جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

الامانة





كان هناك رجل فقير صالح ومحبوب من الناس يعيش مع زوجته الصالحة بمكة. وفى ذات يوم قالت الزوجه لزوجها: يا زوجى العزيز يؤسفني ان ابلغك بانه لايوجد طعام ولا شراب ولاملبس في بيتنا.

حزن الزوج بشدة ومن ثم ذهب الى السوق كى يبحث عن عمل يناسبه ويشترى من اجرته طعام وملبس لبيته، واخذ يبحث عن عمل فى السوق وبعد انقضاء بعض الوقت لم يجد اي عمل فحزن بشدة، وفي طريق عودته عرج على البيت الحرام لكى يصلى ركعتين ويدعو الله ان يرزقه بالرزق الحلال ويفرج عنه كربتة.

وبعد انتهائه من الصلاة قفل راجعآ الى بيته وفي طريق العودة، وجد كيس على الارض ففتحه فوجد بداخله نقود كثيرة.

اخذ الرجل كيس النقود ورجع الى بيته، واخذ يحكي لزوجتة عن كيس النقود الذى وجده، ولكن زوجته نهرته، وقالت له هذا المال ليس مالنا، ولابد ان يرد لصاحبة.

رجع الى المكان الذى وجد به الكيس، فوجد رجل ينادى: من وجد كيس نقود؟ ففرح الرجل الفقير لانه عثر على صاحب الكيس فأخذ الكيس لصاحبة وقال له: انا وجدته!

فقال له الرجل صاحب الكيس: خذ الكيس فهو لك. فاستغرب الرجل الفقير!

فرد الرجل صاحب المال قائلآ: لقد تعمدت ترك كيس النقود على الارض، واخذت انادي عليها، فلو ان من وجدها ردها، إذآ هو شخص امين، ولأستحق ان يكون هذا المال من نصيبه، ففرح الفقير جدآ بما بعثه الله اليه من رزق عن طريق احد عباده المخلصين. فحمد الله كثيرآ على ذلك.

الفائدة من هذه القصة:

أد الامانه الى من ائتمنك ولا تحن من خانك.

من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب.

ومن يتوكل على الله فهو حسبه.

رغم صعوبة الحياة ولكن الرزق الحلال له نكهه خاصه.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,