منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

أبراج تستمر فى العلاقة العاطفية مهما كانت الظروف

أبراج تستمر فى العلاقة العاطفية مهما كانت الظروف






تعتمد أى علاقة عاطفية على العطاء المتبادل بين الطرفين الذى يساعد على استمرار العلاقة، لذلك يتوقع كل طرف الحصول على مقدار المشاعر التى يعطيها للآخر، وإذا لم يحدث ذلك يبدأ يشعر بالملل والتفكير فى الانفصال، لكن البعض الأخر، قد يستمر فى العلاقة لأسباب مختلفة منها الوفاء للذكريات الجميلة التى جمعت بينهما يوماً ما، وقد أشار تقرير نشر بموقع "blog.spiritualify"، إلى بعض الأبراج الفلكية التى تستمر فى العلاقة حتى وإن لم تحصل على ما تستحقه من اهتمام وحب، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

برج الثور.. بيفضل جنب حبيبه مهما كانت الظروف
يعتبر برج الثور من أفضل الشركاء الرومانسيين، فهو يشتهر بالإخلاص والوفاء، الذى يجعله يتحمل الحبيب ويستمر فى العلاقة حتى وإن لم يبادله الطرف الأخر نفس المشاعر، كما إنه على استعداد تام للوقوف بجانب الحبيب فى جميع المواقف الصعبة، ولا يتخلى عنه.

برج الميزان.. مش بيفكر فى الانفصال مهما كانت الأسباب
يعتبر برج الميزان من الأبراج الرومانسية، و يبحث عن العلاقات العاطفية المستقرة التى تقدم له ما يحتاجه من دعم عاطفى، لذلك لن يفكر فى الانفصال بسهولة، لأن هذا القرار يؤثر بشكل سلبى فى نفسيته، لذلك فهو على استعداد تام للاستمرار فى العلاقة مهما كانت الظروف وحتى وإن لم يحصل على الاهتمام الذى ينتظره.

يعرف عن برج الميزان بأنه يشعر دائماً بأنه شخص كامل لا يحتاج لأحد ومع ذلك إذا دخل علاقة عاطفية، يشعر بأنه غير مكتمل ويحتاج لمساعدة الطرف الأخر، لذلك يفكر كثيراً قبل اتخاذ قرار الانفصال.

برج الحوت.. بيستمر عشان محتاج للحب
يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية الحالمة، والمخلصة للحبيب، وعلى استعداد تام للتضحية من أجله، كما لديه ما يكفى من الصبر والتحمل فى العلاقة العاطفية غير صحية التى لا يحصل منها على مايستحقه من اهتمام وتقدير، وعادة ما يكون ذلك بسبب حاجته الدائمة للحب.

                   ===================================================

أبراج فلكية بتحب على نفسها:-


"الحب أعمى" مقولة يرددها الكثير من الأشخاص والتي تشير إلى عدم رؤية الإنسان حقيقة حبيبة كما يراها الآخرون، لكن تنطبق أيضاً على الأشخاص الذين يقعون في حب أحد قبل رؤيته وجهاً لوجه سواء من خلال سماع قصص عنه وعن صفاته الشخصية ومغامراته، أو بمجرد التحدث معه من خلال الهاتف المحمول أو وسائل التواصل الإجتماعى، وقد أشار تقرير نشر بموقع "bustle"، إلى بعض الأبراج الفلكية التي تقع في حب أحد الأشخاص قبل رؤيته، وهؤلاء نتعرف عليهم في السطور القادمة.

 برج الجوزاء.. ممكن يقع في الحب من الكلام
يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الاجتماعية، والتي تفضل التحدث مع الكثير من الأشخاص، كما أنه ينجذب للذين يتوافق معهم في الأفكار والصفات الشخصية، فضلًا عن كونه فضولى، لذلك يعرف كل شيء عن الشخص الذى أمامه من خلال التحدث معه، ويمكن أن يقع في الحب من خلال التحدث معه قبل رؤيته.

برج السرطان.. ممكن يحب لو حس براحة وأمان
يعرف عن برج السرطان بأنه من الأبراج الرومانسية، والتي تمتلك حاسة سادسة، كما ليس من السهل أن يشعر بالراحة عند التحدث مع أحد، لذلك إذا شعر بالراحة والإطمئنان لأحد بمجرد التحدث معه، ينجذب إليه وقد يقع في غرامه وتنشأ بينهما علاقة قوية، ويبدأ يتحدث معه عن تفاصيل حياته وهوايته وأنشطته وقد يبوح له بأسرار لم يخبر بها أحد، كما لم يصدق عنه أي شيء، ويعمل كل ما بوسعه ليحافظ على العلاقة العاطفية.

برج الحوت.. ممكن يقع في الحب مع شخص خيالى
يعتبر برج الحوت من الأبراج الرومانسية، لذلك فهو من السهل أن يقع في الحب، خاصة إذا شاركه الطرف الآخر أحلامه وخيالاته، التي يفضل أن يعيش فيها طوال الوقت، فيبدأ يتبادل معه الرسائل العاطفية، وتدريجياً تقوى علاقتهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email