منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

غابة هويا باكيو

غابة هويا باكيو





غابة هويا باكيو Hoia- baciu وهي غابة تقع في كولوج في رومانيا حيث ويسكن هذة الغابة السكان الاصلين الذين يعتمدون على جمع الحطب والصيد وقطف الازهار والبذور لكن مع عام1960 بدات هذة الغابة تكتسب سمعة سيئة.

◎ سبب اكتسابها للسمعة السيئة
في عام 1960 بداء السكان الاصليين بالهجرة من الغابة وكان السبب هو وجود اصوات غريبة بالاضافة لبعض الانوار الغريبة واصبحت الغابة تتكتسب السمعة السيئة حيث كان كل من يدخل هذة الغابة يسمع اصوات غريبة او يشاهد مجموعة الظِلال تتحرك وسماع صوت ضحكات للنساء وغيرها مما تسبب الريبه لكل من يدخلها و يرتكز معظم النشاط الخارق للطبيعة على بقعة معينة تعرف بالدائرة الغامضة.

◎ الدائرة الغامضة
وهي مساحة من الغابة تكون خالية من الاشجار قيل ان كل من يدخل هذة المنطقة بالغابة يشعر بشئ مرعب حيث ان معظم الناس الذين يدخلون في هذة البقعة من الغابة لايتذكرون كيف قضوا وقتهم في الغابة والبعض التقط صور للاطباق الطائرة Ufo.

◎ الرحلة العلميه للغابة
بعثة جوش غيتس: غادر فريق من لوس أنجلوس للتحري والتحقيق في قصص الغابة بقيادة جوش ومعة رفيقان هم ايفان وريكس ذهبوا الى الغابة حيث تلقَّوا تحذيرا من السكان الأصليين، يقولون في هذا التحذير هو ((ان دخلتوا الى الغابة فلن تخرجوا)) لكنهم لم يبالوا بكلام السكان واصروا على عزمهم، ثم عسكروا قرب حدود الغابة وفي الليل خرجو حيث ذهب جوش وريكس وحدهما الى الدائرة الغامضة حيث شاهدوا اضواء غريبة في السماء اما ايفان فذهب بدورة وحده الى الغابة لكنه تاخر مما تسبب في اثارة قلق زميليه عليه وقد عثروا عليه ساقط على الارض وعلية علامات وجروح وبعض الضربات وقال لهم ((شعرت بريح شديدة دفعتني ونار تحت جسدي وتلقيت ضربة قوية من شيئ مجهول)) فقرروا عدم المواصلة بالكلام حتى لاتتفاقم االامور سؤا، وبعد ذلك اخذوا عينة من الدائرة الغامضة وعادوا بالنتائج حيث رسلوا عينة من التراب التي اخذوها من الدائرة الى اقرب مختبر لكن التحليلات لم تعطي النتيجة الصحيحة.

غابة هويا باكيو (الرومانية: Pădurea Hoia) هي غابة تقع إلى الغرب من مدينة كلوج نابوكا ، بالقرب من المتحف الإثنوغرافي من ترانسيلفانيا . يتم استخدام تلك الغابات كوجهة ترفيهية مشتركة . في السنوات الأخيرة تمت إضافة حديقة ركوب الدراجات إلى الغابة ، جنبا إلى جنب مع المناطق المتاح بها الألعاب الرياضية مثل الألوان ، الادسنس والرماية .

جغرافياً – تغطي الغابات لمساحة قدرها حوالي 3 كيلو متر مربع ، والتي تبدأ في الحدود الجنوبية على سلسلة من التلال والتي تمتد من الشرق إلى الغرب ، ولا تحتوي على المنحدر الجنوبي الحاد للتل ، بينما ترتفع من هيئة التصنيع العسكري لنهر Someşul . في الشمال ، وتنتهي الغابة على المنحدر الأكثر سلاسة ، والذي يلتقي فيها مع نهر Nadăş . يحد الطرف الشرقي من الغابة مع الوادي الاصطناعي الذي يقسم التل من الشمال إلى الجنوب . وفي الطرف الغربي من الغابة يصل المنحدر الشمالي الشرقي من Dealul Melcilor ، بالقرب من غابات Mujai والتي تمتد في اتجاه الغرب . ويمتد وادي Bongar على طول الطرف الجنوبي من هذا الجانب ، والذي يحتوي على البلوط الناعم للبستان الفريد من نوعه في السهوب الجنوبية . ويحدها في جزء من الطرف الشمالي الشرقي من غابات فاليا لونغا (الوادي الطويل) ، والذي يمر من خلال الإيوسين للحجر الجيري والذي يشكل Cheile Baciului ، كواد مع المنحدرات الغير متماثلة . وتقع البحيرة الطبيعية الصغيرة المنبع من Cheile Baciului ، عند حدود الغابة . وهناك العديد من ينابيع الماء الصالح للشرب في الحافة الشمالية من الغابة ، في فاليا لونغا .

غابة هويا باكيو … اكثر الاماكن رعبا فى العالم

معلومات عن الغابة المخيفة – غابة هويا باكيو هي الغابة التي تقع بالقرب من كلوج نابوكا ، رومانيا وتغطي مساحتها لما يزيد على 250 هكتار ، وغالبا ما يشار إليها بإسم مثلث برمودا . يقبل الكثير من الزوار إلى الغابة ، للتعرف على النباتات المحلية الغريبة نوعا ما في المظهر مع الأشجار الغريبة الشكل . اكتسبت هذه الغابة الكثيفة للسمعة السيئة مع أواخر عام 1960 ، وذلك مع إلتقاط ألكساندرو للعديد من الصور المذهلة الخاصة بالكائن الطائر على شكل قرص في السماء فوق الغابة ، مما يجعل من المنطقة مرتعا مليئ بالغموض في الرؤية للأضواء الغير مبررة ، بينما يعاني السكان المحليين من بعض الأعراض المرضية في تلك الغابة من الأذى الجسدي ، بما في ذلك الطفح الجلدي ، والغثيان ، والتقيؤ ، والصداع النصفي ، والحروق ، الخدوش ، والقلق ، وغيرها من الأحاسيس الغير عادية ، عادة ما يصابوا بطفح جلدي لا يمكن تفسيره ، مع البدأ في الشعور بالدوخة . وعلاوة على ذلك ، يحدث عطل في الأجهزة الإلكترونية .

الاكتشافات الأثرية – تم اكتشاف أقدم مستوطنة من العصر الحجري الحديث في رومانيا (والتي يعتقد أنها أنشئت في 6500 قبل الميلاد) . تم الكشف عن تلك المقابر والمنازل مابين عامي 1960 و 1994 . غابة هويا باكيو لديها سمعة لخوارق والنشاط غير المبررة والناس قد شهدت العديد من الأحداث الغريبة على الأرض . وتشمل هذه الظاهرة الأكثر شيوعا الظهور المفاجئ من الأجرام السماوية غامضة من الضوء . الناس أيضا عن سماع أصوات الإناث بلا جسد كسر حاجز الصمت الثقيل ، يضحكون وحتى الظهورات ، Thereare حالات كثيرة من الناس يقال للخدش . كل هذه الأمور تحدث مع أي تفسير معقول . وأفادت الكثير من الناس الذين يعيشون بالقرب من غابة هويا باكيو عن رؤية مجموعة كبيرة من الأجرام السماوية للضوء القادم من الشجر . وعند استخدام جهاز الكشف الحراري ، فإن هذه الأضواء لا تظهر . كما فقد بعض الزوار لذاكرتهم لمجرد زيارتهم لتلك الغابة .

الغابة الأكثر رعباً – غابة هويا باكيو الغامضة هي بداية المنافسة الكبيرة مع أسطورة دراكولا في ترانسلفانيا . . . لقد أصبحت تلك الغابة هي الغابة الأكثر شهرة بسبب الظواهر الغير مبررة ، والتي يعتبرها البعض أحد المظاهر الخارقة . شهرة هذه الغابة تنتشر في جميع أنحاء العالم . كما تستمر شهرته في جذب السياح من جميع مناحي الحياة . هناك أناس يعتقدون في أنها الغابة الغامضة ، والتي توفر إمكانية الوصول إلى أكوان أخرى . وهناك أيضا عدد لا يحصى من الأساطير والقصص حول الاتصال مع الكيانات الأخرى الخارجية عن عالمنا المعروف . هناك الكثير من الناس الذين يعتقدون بقوة الظواهر الخارقة ومظاهر الأجسام الغريبة في هذا المكان . كما قام باحثون من ألمانيا وفرنسا والولايات المتحدة ، وهنغاريا بقيامهم ببعض الدراسات حول الغابة ، كما تمكنوا من إلتقاط بعض المظاهر الغريبة على فيلم ، بما في ذلك الوجوه والظهورات . ويقال بأن بعض من هذه الصور يمكن رؤيتها بالعين المجردة والبعض الآخر لا تظهر إلا في الصور أو ملفات الفيديو .

لا نستطيع أن نؤكد إذا كان أي من هذه الأقاويل صحيحة أم لا ، بينما قد تكون شجاع بما فيه الكفاية ، لزيارة غابة هويا باكيو لاكتشافها بنفسك . . . .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery