منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

الهند تغلق محكمتها العليا وتلجأ للواقع الافتراضى للمحاكمات

الهند تغلق محكمتها العليا وتلجأ للواقع الافتراضى للمحاكمات



كشفت هيئات المحامين في المحكمة العليا الهندية، أن السلطات قررت "إغلاق" مباني المحكمة العليا فورا، ولن يتم عقد جلسات استماع في الأمور العاجلة إلا من خلال مؤتمرات الفيديو ومكالمات سكايب، حيث تم اتخاذ هذا القرار في اجتماع للقضاة في وقت سابق من مساء أمس.
وبحسب موقع TOI الهندى، فقالت هيئات المحامين: "ستُغلق مباني المحكمة العليا بما فيها حجرات المداولة بالكامل بأثر فوري"، "وستُعقد جلسات الاستماع بدون حضور شخصي، فقط من خلال مؤتمرات الفيديو أو سكايب أو وسائل أخرى مماثلة". 
وقالوا أيضا إنه سيتم إلغاء جميع بطاقات الدخول بأثر فوري في الوقت الحالي وسيتم إغلاق جميع الغرف الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء لتمكين الأعضاء من إخراج ملفاتهم وأوراقهم، وأضافوا أنه تقرر فى الاجتماع انه فى حالة الضرورة الطارئة، ستصدق " نقابة المحامين في المحكمة العليا الهندية" على دخول المحكمة. 
وقالت النقابة: "مكتب التسجيل سيكون مفتوحا ويمكن للأعضاء الوصول إليه" ، مؤكدةأن "التسجيل الإلكتروني يجب أن يبدأ قريبا، خلال الأزمة الحالية، سيستمع قاضي واحد ويبت في طلبات الكفالة، المعلقة والمستقبلية، كإجراء مؤقت" ، مضيفين : "أي أمر عاجل تنتهي فيه الأوامر المؤقتة أو تكون أوامر التكلفة محددة زمنياً، يمكن تقديمها إلى إشعار التسجيل لإدراج  عاجل من قبل القضاة ". 
وقالوا إن الإيداع العاجل للمسائل يجب أن يكون مصحوبًا بمبرر صفحة واحدة يظهر السبب وأن القاضي "سيقرر الاستعجال وإذا رفض، سيستمع إلى المحامي المعني عبر الهاتف خلال أوقات محددة فقط". 
وأوضحوا أنه سيكون هناك تطبيق يسمى" vidyo "متاحًا للتنزيل بحلول مساء اليوم، ويمكن تنزيله أيضًا لجميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و أيفون، وقالت الهيئة إن التطبيق المذكور سيعمل على جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery