منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

كايلى جينر بشعر قصير على انستجرام

كايلى جينر بشعر قصير على انستجرام



أعلنت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلى جينر، دخولها فى العزل المنزلى،  حيث شاركت 167 مليون متابع عبر انستجرام، نشاطها اليومي، وكان آخرها عندما قامت بقص شعرها  بعد شعورها بالملل نتيجة وجودها فى العزل المنزلى مع ابنتها ستورمى، البالغة من العمرعامين،  لتجنب فيروس التاجى الجديد COVID-19.
شاركت ايقونة الجمال، البالغة من العمر 22 عاما، أمس الاثنين، حيث شاركت بعض مقاطع فيديو لها أثناء التسكع على الأريكة، حيث ظهرت مرتدية قميص أسود، وعلقت قائلة " أشعر بالملل ".
ومن المعروف أن كايلى جينر غالبا ما تظهر عبر وسائل التواصل الاجتماعى بشعر طويل للغاية، بفضل وصلات الشعر أو الباروكة الكبيرة، لكن فى الآونة الأخيرة، كانت تُظهر لمعجبيها شعرها الطبيعي، وبقصة قصيرة جدًا  والذى صبغته مؤخرا باللون  الأشقر الذهبي.
ولا تزال نجمة تلفزيون الواقع تعتمد على أظافرها الوردية الطويل، وقد فاجأت مالكة Kylie Cosmetics متابعيها بالظهور بوجه خالى من المكياج. 
كانت كايلى جينر قد نشرت الإثنين الماضى، رسالة لـ  متابعيها حول أهمية التباعد الاجتماعي، قائلة : "أريد فقط أن أوضح هذه النقطة فى حالة عدم إدراك الناس لها بعد، عدم التزامك بالتباعد الاجتماعى لفترة أطول، معناه أننا سنعيش هذا الوضع لفترة أطول أيضا ".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email