جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مايكروسوفت تغلق جميع متاجرها حول العالم بسبب كورونا




أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم غلق كافة متاجرها حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث أرسلت الشركة رسالة بريدية لزبائنها تعلمهم فيها أنها ستغلق كافة متاجرها للمساعدة في حماية الصحة والسلامة للزبائن والموظفين، ويبقى متجرها الإلكتروني متاحاً للطلب، لكن الشركة لم تذكر موعد إعادة فتح المتاجر مرة أخرى.

وبحسب موقع mspoweruser الأمريكى، فقد أوضحت مايكروسوفت أنها ستستمر في دفع رواتب موظفي متاجرها كالمعتاد، فيما تمتلك مايكروسوفت حوالي 116 متجر رسمي في 4 دول حول العالم، ويأتي قرارها هذا في ضوء الإرشادات الحكومية الأميركية التي تمنع تواجد تجمعات بشرية تزيد عن 10 أشخاص في مكان واحد بحسب التقارير.

Microsoft-Store-Coronavirus-1200x675
يذكر أن الرئيس التنفيذى لشركة أبل تيم كوك كشف مؤخرا فى رسالة نُشرت على موقع الشركة، أن أبل قررت أن تغلق مؤقتًا جميع متاجر التجزئة التابعة لها "فى سوق الولايات المتحدة والأسواق الأخرى خارج الصين" حتى 27 مارس، وقد علق "كوك" أن "الطريقة الأكثر فعالية لتقليل مخاطر انتقال الفيروس هي تقليل الكثافة وزيادة المسافة الاجتماعية، ونحن ملتزمون بتقديم خدمة استثنائية لعملائنا.".
وبحسب موقع The Verge الأمريكى، فقد أكدت أبل استمرار عمل متجر الشركة على شبكة الإنترنت في خدمة المستخدمين، على أن تبدأ أبل بإغلاق متاجرها الرسمية في سوق الولايات المتحدة ومن ثم الأسواق العالمية، كما أكدت أبل على التزامها بدفع رواتب الموظفين المتضررين من إغلاق المتاجر.

كما أكدت أبل أن صفحة الدعم الخاصة بها ستكون متاحة لدعم المستخدمين، كما أشارت أبل في بيانها الرسمي على أن انتشار فيروس COVID-19 يدفع الشركة إلى القيام بدورها لدعم الموظفين وعملاء الشركة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,