جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

سر مظاهر واضحة

واضح، والجذب، والرغبات، والأهداف، وفطيرة، والعمل



هناك "سر" معروف ومغفل جدًا يستخدمه Man Manifestors بشكل مستمر. إنه مكون أساسي بسيط للغاية يعمل على تحريك كل ما هو موجود في العالم البشري. نعلم جميعا أنه حقيقي وضروري للغاية. ومع ذلك ، فإن الغالبية العظمى من الناس يبذلون قصارى جهدهم لتجنب ذلك.
بدون هذا "السر" ، ستبقى جميع الأحلام والآمال والرغبات والأهداف حسنة النية في صندوق تذكار محشو أسفل السرير. سيتم سحب الصندوق في فترة ما بعد الظهيرة الممطرة ، والغبار والمواد المحفوظة بعناية تلاشت وتعتز مرة أخرى. سيتم قضاء بعض الوقت في التفكير في الاحتمالات المحتملة ، وينتهي الأمل. سوف يستقر الحزن الكبير على ولي أمره ، وبتصميم متعب ، ستوضع الأهداف والطموحات والإمكانات الخطيرة حقًا في الراحة مرة أخرى.
التعريف الحقيقي للإمكانات ، بعبارة مهذبة ، "لا يساوي شيئًا كما هو الحال الآن". الأهداف والأحلام والرغبات والآمال والرغبة لها إمكانات فقط دون سر واضح يمكن أن يؤدي فقط إلى ظهور. لا يستحق الرتق الآن. هناك القليل من الأمور الشائعة في العالم كإمكانات كامنة. لكن أضف العنصر السحري ، وسوف تصبح رغباتك واضحة أمام عينيك. اسكب سائلًا أزرق لزجًا كهربائيًا في صندوق التذكار ، وسيفرغ نفسه في عالمك الحقيقي.
يُعرف هذا العنصر السري السحري باسم "الحركة". انتهى الأمر ، استمر في الأمر ، اذهب ، فقط قم بذلك ، ابدأ ، فعل. هذا هو مفهوم مليار دولار أن المتحدثين الموهوبين يكرسون حلقات دراسية كاملة ل.
يجب أن تبدأ جميع الرغبات في رحلتها إلى مكان ما. كل الأشياء موجودة بالفعل ، ولكن يجب عليك قبولها أو الذهاب إليها. يجب أن تسمح بنشاط أن تحدث النتائج. اتخاذ إجراءات ، والحصول على ما تريد.
واضح، والجذب، والرغبات، والأهداف، وفطيرة، والعمل

فكر في العشاء المريح والمريح الذي يجلس بعد العشاء في بوفيه مطعم فخم. كل ما أراد أن يأكله ينتظر في أطباق التقديم اللامعة. إنه يرغب بشدة في الحصول على قطعة من الفطيرة اللذيذة ، لكن لا شيء لديه. فطيرة جديدة رائعة فقط عبر الغرفة. هل يريد حقًا الفطيرة نفسها أم أن نشاط فطيرة أكثر متعة؟ أيهما سيكون أكثر إرضاء أو الرغبة أو تحقيق الرغبة؟ ما الذي يتطلبه تحقيق هذا الحلم؟ في حالة العشاء ، فإن المهمة الضخمة المتمثلة في الاستيقاظ وأخذ الكعكة ترضي الرغبة.
تفقد القدرة ، واتخاذ الإجراء. ابدأ وسيبدأ طريق النجاح أمامك وأنت تمشي عليه. سيستمر المسار طالما كنت ترغب في السفر ، ولكن يجب عليك اتخاذ هذه الخطوة الأولى. رغبت في كل ما تريد ، ولكن بدون القيام بشيء حيال ذلك ، لن تظهر الحقيقة أمامك أبدًا ، وستظل تذكارًا حزينًا محشوًا أسفل السرير في صندوق.
بادر بالتحرك ، وابدأ ، وسيكشف طريقك عن نفسه لك. عمل.
برامج حوارية,انجي خوري والمظاهرات,يوم القيامة,انجي خوري بالمظاهرة,انجي خوري والحبة,الساعة,انجي خوري الحبة,مصر,علامات,انجي خوري وادم,القيامة,انجي خوري والاوريو,علامات يوم القيامة,انجي خوري واو,انجي خوري يتكلم عن الحبة,القران,انجي خوري من اي بلد

بقلم كيلي أرشيبالد

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,