جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

على نفسها جَنَتْ براقش!




يقال: ان ( براقش) هو اسم كلبة كانت لبيت من العرب في احدى القرى الجبلية في المغرب العربي .. وكانت تحرس المنازل لهم من اللصوص وقطاع الطرق.

وكانت تقوم بعملها هذا خير قيام .. فاذا حضر أناس غرباء الى القرية فانها تنبح عليهم وتهاجمهم حتى يفروا من القرية.

وكان صاحب ( براقش ) قد علمها أن تسمع وتطيع أمره , واذا ماأشار اليها بأن تسمح لضيوفه بالمرور سمعت وأطاعت، وأن أمرها بمطاردة اللصوص انطلقت كالصاروخ .. وبذلك عاش أهل القرية في أمان وسلام.

وفي أحد الأيام حضر الى القرية مجموعة من الأعداء، فبدأت (براقش) بالنباح لتنذر أهل القرية الذين سارعوا بالخروج من القرية والاختباء في احدى المغارات القريبة، حيث أن تعداد العدو كان أكثر من تعداد أهل القرية. وفعلا خرج أهل القرية واختبأوا في المغارة.

بحث الأعداء عنهم كثيرا ولكن دون جدوى ولم يتمكنوا من العثور عليهم فقرر الأعداء الخروج من القرية وفعلا بدأوا بالخروج من القرية...وفرح أهل القرية واطمأنوا بأن العدو لن يتمكن من قتلهم .

عندما رأت (براقش) أن الأعداء بدأوا بالخروج بدأت بالنباح الشديد. حاول صاحبها أن يسكتها ولكن دون جدوى .. عند ذلك عرف الأعداء المكان الذي كان أهل القرية فيه مختبئين، فذهبوا اليهم وقتلوهم جميعا بما فيهم ( براقش).

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,