جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تردداتترددات اقمارترددات قمر نايل سات

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة توم وجيري على القمر الصناعي نايل سات


تردد قناة توم وجيري 2020 أضبط افضل قنوات الاطفال الهادفة على القمر الصناعي نايل سات ، ننشر لكم متابعينا القراء تردد قناة توم وجيري الجديد حيث يبحث الأباء والأمهات عن اشارة تردد قناة توم وجيري افضل قنوات الاطفال الفضائية حيث تبث برامجها على مدار اليوم دون انقطاع بأقوى اشارة ليحصل المشاهد على المتعة التصويرية لعرض Tom and Jerry.


قناة توم وجيرى  Tom and Jerry
اشهر افلام الكرتون العالمية هو توم وجيري يعشقه ملايين المشاهدين عبر العالم  و اعتقد انه لا يوجد شخص لا يعرف من هم توم وجيري لذلك تم اصدار قناة توم وجيري وتم تصنيفها من قنوات الأطفال الهادفة والاكثر جاذبية تعرض سلسلة حلقات توم وجيري الشهيرة المتميزة التي لم ينساها الكبار ومازال يستمتع بها ، كما تهتم قناة توم وجيري بالجانب التعليمي الهادف الذي يهمه بالمقام الاول المحتوى مصلحة الطفل المشاهد الذي يتأثر بجميع مايتم تقديمه ، لهذا نعرض لكم التردد الجديد لقناة توم وجيري الجديد على نايل سات 2020.


يمكنكم الآن اعزائنا القراء ضبط التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم للاستمتاع بمشاهدة القناة بدون تشفير وتقطيع تبث قناة توم وجيري برامجها على مدار 24 ساعة بصوت وصورة ذات تقنية حديثة hd و sd اسم القناة Tom & Jerry على محركات البحث.

تردد قناة توم وجيري على نايل سات

أستقبل إشارة تردد قناة توم وجيري 2020
القمر الصناعي نايل سات
التردد الجديد 11354
الاستقطاب عمودي
معامل ترميز 27500
التصحيح 5/6
تردد توم وجيري عرب سات 2020
القمر الصناعي عرب سات
التردد الجديد 11315
الاستقطاب افقي
معامل ترميز 27500
التصحيح 5/6
اصبح الان بامكانكم مشاهدة حلقات مسلسل توم وجيري متمنين لكم اوقات ممتعه لكم انتم واطفالكم ونعدكم في حال صدور تحديث جديد للتردد سنوفره لكم .

لا تقتصر قناة توم وجيري على عرض سلسلة حلقات مسلسل القط والفأر بل هي تتنوع بطرحها اجمل افلام الكرتون ” اليس في بلاد العجائب ، تيمون”.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,