جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أشكال مختلفة لطلاء الأظافر على طريقة صالونات التجميل




تحرص المرأة على العناية بأظافرها من خلال استخدام المرطبات وتزيينها بألوان الطلاء المختلفة، والمناسب للون بشرتها، ولأنه يفضل خلال هذه الفترة، تجنب التواجد فى أماكن التجمعات وخاصة صالونات التجميل التى تساعد على انتقال الأمراض المعدية مثل فيروس كورونا المستجد، يمكن طلاء الأظافر فى المنزل على  غرار صالونات التجميل، وذلك من خلال تنفيذ بعض الأشكال التى طرحها تقرير نشر بموقع "byrdie"، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

مجموعة من النجوم
يمكن رسم مجموعة من النجوم الصغيرة على الأظافر من خلال وضع ملصقات تحتوى على رسومات نجوم، والتى يمكن لصقها بسهولة فى المنزل.

طلاء الأظافر باللون الأحمر
تفضل الكثير من النساء طلاء الأظافر باللون الأحمر، الذى يناسب البشرة الفاتحة، كما يعتبر من الألوان الأنيقة، ويمكن أيضاً إضافة ملصق على شكل نجمة كبيرة على ظفر أحد أطراف الأصابع .

رسم خط ذهبى
يمكن أيضاً تصميم بعض الرسومات البسيطة على أظافر اليد، مثل استخدام طلاء الأظافر باللون الذهبى لرسم خط طويل، والذى يعتبر من الرسومات التى تضيف أناقة للمرأة وتناسب البشرة الفاتحة والداكنة.

رسم نقط بيضاء
تفضل بعض النساء رسومات الأظافر البسيطة والمميزة، وهؤلاء يناسبهن رسم نقط بيضاء باستخدام طلاء الأظافر، والتى يمكن رسمها بسهولة فى المنزل دون الحاجة للذهاب لصالون تجميل .

رسم نصف دائرة ذهبية
يمكن استخدام طلاء الأظافر الذهبى أيضاً فى رسم نصف دائرة بأعلى الظفر، والذى يضيف أناقة للمرأة كما يناسب البشرة الفاتحة والداكنة، ويمكن رسمه بسهولة، لكنه فى نفس الوقت يحتاج للدقة عند الرسم منعاً لحدوث أخطاء.


ألوان الباستيل
يمكن طلاء الأظافر بألوان الباستيل المختلفة، والتى تناسب مختلف ألوان الملابس التى ترتديها المرأة، كما تضيف أناقة وجاذبية لإطلالتها أمام الأخرين، وتناسب ألوان البشرة المختلفة.

نقط ملونة
يمكن أيضاً استخدام ألوان الطلاء المختلفة لرسم نقط على الأظافر بدلاً من الإكتفاء بطلاء الأظافر بلون واحد فقط، وهذه من الطرق السهلة التى يمكن تنفيذها فى المنزل.

خطوط ملونة
يمكن أيضاً استخدام ألوان الطلاء المختلفة لرسم خطوط عريضة ملونة على الأظافر، والتى تضيف أناقة للمرأة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,