منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

طرق للاحتفال بيوم السعادة العالمى

طرق للاحتفال بيوم السعادة العالمى




السعادة هي قيمة إنسانية رائعة يتطلع لها البشر في كل مكان في العالم، فهى المقصد النهائي لكل نشاط مجتمعى سواء سياسي أو اجتماعى أو اقتصادي جميعها في النهاية هدفها الرفاهية والسعادة للشعوب، ويحتفل العالم اليوم الخميس 19 مارس باليوم العالمى للسعادة وعلى الرغم من أنه يأتى في أجواء عالمية مختلفة وسط مخاوف تفشي فيروس كورونا، وانعزال أغلب الشعوب في منازلهم لمواجهة تفشي المرض، إلا أن محاولات السعادة يجب أن تظل مستمرة، ولذلك نقدم في هذا التقرير مقترحات لنشر السعادة وأنت في بيتك.

ابعت رسالة لحد أثر في حياتك
أحيانا نشعر برغبة في إبداء الامتنان تجاه شخص معين أثر في حياتنا بشكل إيجابي، أو كان داعما لنا في المواقف الصعبة، أو منحنا فرصة للعمل والنجاح قد تختلف الأسباب، ولكن يبقى إحساسنا الدائم بالامتنان تجاههم، لذلك حان الوقت الذي تقول فيه "شكرا" لهذا الشخص، قد تكون كلمة الشكر مصدر سعادة كبير له، لكن بالتأكيد ستكون مصدر سعادة لك أيضا.

اتبرع لجهة خيرية باسم أكتر شخص بيسعدك في حياتك
قد يكون في حياة كل منا شخص لا يشغله سوى إسعادك والاهتمام بكل التفاصيل التى تبهجك، مثل الأب والأم، لذلك قد يكون التبرع لجهة خيرية باسمه مصدر سعادة كبير له، فلا تتردد في القيام بذلك.

اتجمع مع أصحابك في مكالمة فيديو كأنكم مع بعض

بالتأكيد ستفتقد أصدقائك خلال هذه الفترة، وربما قد تشعر بالملل داخل المنزل لذلك فمن الممكن أن لقاء أصدقائك سيبث في نفسك السعادة، لذلك اجتمع معهم في مكالمة فيديو، للاطمئنان على بعضكما البعض والحديث في بعض الأمور المشتركة، وربما استعادة بعض الذكريات المضحكة.

اعمل لأسرتك الأكلة اللي بيحبوها

يعد الطعام أحد مسببات السعادة، فقد يكون طهى الطعام نفسه سعادة للبعض، وقد يكون تناول الوجبة المحببة مصدر سعادة للكثيرين، لذلك حاول بث السعادة اليوم في نفوس أسرتك من خلال إعداد وجبة شهية.

كل شوكولاتة بترفع من هرمون السعادة
لا شىء يحقق السعادة بقدر تناول قطعة من الشيكولاتة، لأنها تساعد في رفع هرمون السعادة في الجسم، ولا مانع من تناول مكعب أو اثنين من الشيكولاته يوميا، حتى لا تؤثر على رشاقتك.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email