جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالمعلوماتمفالاتمقالاتمنوعات

يوتيوب سينشئ قسمًا لعرض مقاطع فيديو تم التحقق منها حول فيروس كورونا

يوتيوب سينشئ قسمًا لعرض مقاطع فيديو تم التحقق منها حول فيروس كورونا



سينشئ يوتيوب قسمًا لعرض مقاطع فيديو تم التحقق منها حول فيروس كورونا على صفحته الرئيسية، حيث تتم إضافة الصف الجديد من مقاطع الفيديو، التي تم التحقق منها، في محاولة لمنع تدفق المعلومات الخاطئة مع تطور الأخبار حول الوباء المستمر لفيروس كورونا الجديد COVID-19، وسيأتي القسم الجديد في شكل صف على الصفحة الرئيسية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، سيجمع المحتوى من المنافذ الإخبارية والمصادر الصحية الرسمية على المنصة، ويعمل يوتيوب على مساعدة المستخدمين على الابتعاد عن مقاطع الفيديو التي ينشرها منشئو المحتوى اليومي وأصحاب نظرية المؤامرة المحتمل أن ينشروا معلومات كاذبة أو مضللة.

وبدأت المؤامرات بالفعل في التكاثر على المنصة بما في ذلك أن التفشي ناجم عن إشعاع G5 أو أنه بدأ كأسلحة بيولوجية صينية.

وأعلن موقع يوتيوب، أن تنسيقه الجديد للترويج لمقاطع الفيديو المتعلقة بـ COVID-19 سيتم إطلاقه في 16 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والبرازيل والهند وألمانيا وفرنسا وإيطاليا واليابان هذا الأسبوع، وقال أيضًا إنه يخطط للتوسع في المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.

واستخدمت المنصة في الماضي تقنية تجميع مقاطع الفيديو للمساعدة في تعزيز المعلومات المشروعة مع ظهور الأحداث الإخبارية العالمية.

كما نشرت شركات التكنولوجيا كل من فيس بوك وجوجل ومايكروسوفت وتويتر ويوتيوب وLinkedIn و Reddit بيانًا يوم الاثنين قائلين، إنهم يعملون بشكل وثيق في جهود الاستجابة.

وقالت الشركات، إنها تساعد الناس على البقاء على اتصال خلال فترات العزلة الذاتية، بينما تحارب أيضًا التضليل الذي قد يظهر على منصاتهم.

وسينضم يوتيوب إلى شركات التكنولوجيا الأخرى في جهوده للتخفيف من المعلومات الخاطئة، بما في ذلك منصات الوسائط الاجتماعية الرئيسية مثل فيس بوك وتويتر.

ويقول فيس بوك، إنه يحد من المعلومات الخاطئة والمحتوى الضار حول COVID-19 ، جزئياً من خلال حظر الإعلانات التي تهدف إلى إثارة الذعر أو الاستفادة من الوباء لتعزيز المبيعات.

كما تزود الشبكة الاجتماعية منظمة الصحة العالمية بالعديد من الإعلانات المجانية التي تحتاجها لاستجابتها لفيروس كورونا وتمويل جهود الإغاثة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,