جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تردداتترددات اقمارترددات قمر نايل سات

تردد قناة روتانا كوميدي rotana comedy علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة روتانا كوميدي rotana comedy علي نايل سات وعرب سات


أطلقت مجموعة روتانا قناة جديدة، وهي قناة روتانا كوميدي، وهي القناة الكوميدية والتي إنشأت من أجل تسلية جميع المواطنين في فترة الحجر المنزلي، والذي يعانون منه في الفترة الحالية بسبب إنتشار فيروس كورونا، قد قررت المجموعة إنشاء القناة الجديدة من أجل عرض جميع الافلام الجديدة وأيضا عرض مسرحيات كاملة ستكون لها وقع كبير علي الجميع.

شبكة قنوات روتانا الفضائية قالت أن قناة روتانا كوميدي ستنطلق أول بث لها بداية من الاحد الموافق 12 ابريل، وذلك من أجل تقديم المحتوي الترفيهي للمشاهدين والمتابعين، وذلك من أجل إقناعهم بالتواجد في المنزل وعدم الخروج منه بسبب الفيروس القاتل كورونا كوفيد-19.

وستقدم القناة الجديدة محتوي كوميدي، والذي حقق نجاح كبير علي مستوي العالم العربي في السنوات الماضية لمختلف الأجيال وتقديم مئات من الأعمال الكوميدية.

روتانا كوميدي ستقدم مجموعة من أقوى وأبرز الأفلام العربية الكوميدية التي حققت أهم النجاحات وأعلى الإيرادات على مدى السنوات، بالإضافة إلى أبرز إنتاجات الزمن الجميل، والأعمال المسرحية المصوّرة، والمسلسلات الكوميدية والاسكتشات النادرة التي يطلّ عبرها أهم نجوم الوطن العربي الذين أضحكوا المشاهدين عبر الأجيال.


تردد قناة روتانا كوميدي على نايل سات
القمر الصناعي : نايل سات
الموقع المداري : 26 شرق
تردد القناة : 12341
الاستقطاب : أفقي
معدل الترميز : 27500
معامل التصحيح الخطأ :3/4

تردد قناة روتانا كوميدي على عرب سات
القمر الصناعي : عرب سات
الترر : 11843
معدل الترميز : 27500
الاستقطاب : أفقي
معدل تصحيح الخطأ : 3/4

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,