جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

عامل الكنيسة





حصلت أحداث الرواية بأحد كنائس مدينة لندن في بداية القرن الماضي.

ففي صباح أحد أيام الصيف وجدت أحد العاملات في الكنيسة طفلاً صغيراً قرب باب الكنيسة وقامت برعايته وعندما كبر الطفل الصغير بدأ يعمل في الكنيسة بوظيفة عامل نظافة لأنه لايستطيع القراءة والكتابة.

ومرت السنون وبدأ التغيير الاداري في الكنيسة وتم احداث تنظيمات جديدة ومن ضمنها أن أقل مستوى لأي عامل في الكنيسة هو استطاعته القراءة والكتابه وهذا لا ينطبق على بطل روايتنا, فتم طرده في الحال من الكنيسة التي عاش عمره فيها .

أخذ أمتعته وتم منحه رواتبه ومكافأة خدماته السابقه وخرج الى دنيا لايعرف بها أحدا. بدأ يجول في المدينة يمنة ويسرى لا يعرف له طريق , وفي أحد الشوارع التجارية أراد صاحبنا تدخين سيجارة لينفس عن ما بداخله , بحث عن محل لديه سجاير فلم يجد في هذا الشارع التجاري أي محل سجاير.

ففكر لماذا لا يقوم باستثمار المال اللذي لديه في محل صغير لبيع السجاير لعدم وجود أي محل من هذا النوع .. فاستأجر محلاً صغيراً وبدأ في بيع السجاير.

وبعد فترة زمنية أصبح لديه أكثر من محل وخلال عقد من الزمان أصبح يملك أحد أكبر مصانع السجاير في بريطانيا.

وفي ذات يوم وهو في زيارة الى البنك طلب مدير البنك ان يجتمع معه لمدة ساعة ليعرض عليه دراسة جدوى لمشروع ناجح. حضر صاحبنا الى مكتب المدير وجلس ثم بدأ مدير البنك بسرد أهداف المشروع ثم قام بتسليمه الدراسة وقال له المدير سوف أتركك لمدة نصف ساعة لتقرأ الدراسة ثم تقرر مدى مشاركتك معنا في المشروع .

جلس صاحبنا يقلب الاوراق وهو لايعرف ما فيها لانه لايستطيع القراءة. بعد مضي نصف ساعة حضر مدير البنك وسأله : هاه هل قرأت الدراسة ، فقال له صاحبنا : يا عزيزي لو كنت أقرأ لما كنت أمامك الآن وتترجاني للمشاركة في هذا المشروع.

لأنه لو كان يقرأ لظل عاملاً في الكنيسة الى أن يموت.

ولا تنسوا .. (التدخين مضر بالصحة)

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,