منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

افكار هدايا للعروس من صديقاتها

افكارهدايا للعروس من صديقاتها




مع اقتراب حفل زفاف صديقتك، بالطبع تبحثين عن افكار لهدايا مميزة تقدميها لها لتكون هديتك من الهدايا التي لا تنتسى من هنا تبحثين عن التميز دائماً.

لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على افكار هدايا للعروس من صديقاتها.

1- سلة من مستحضرات العناية بالبشرة: ان العروس في بداية مشوارها الزوجي بحاجة الى مستحضرات العناية بالبشرة لتكون مشرقة في يوم زفافها وفي المرحل التي تليه. لذلك، قدمي لها هذه السلة التي تحتوي على اهم المنتجات التي تكون ذات جودة عالية مع رسالة صغيرة منك تحمل اجمل العبارات والتمنيات.

2- طقم مجوهرات: اختاري لها طقماً من المجوهرات من اللؤلؤ الناعم والذي يمكن ان تختاره لترتديه في يوم زفافها او خلال السهرات التي تسبق حفل الزفاف. وهذه الهدية هي من الهدايا التي ستحمل ذكرى جميلة لها تبقى الى الابد.

3- شنطة مميزة: يمكنك ان تختاري لها شنطة كاجوال تحملها معها خلال شهر العسل لتحمل كل الاغراض التي تحتاجها ويمكنك ان تختاري واحدة تحتوي على كلمة Bride لتكون اطلالتها مميزة.

4- وسادة نوم: من الهدايا المميزة يمكنك ان تختاري وسادات النوم التي تحمل عبارات Bride وGroom لتكون هدية مميزة لها ولزوججها ولتتذكرك بشكل دائم.

5- شنطة لمستحضرات المكياج: من اجمل الهدايا التي يمكنك ان تختاريها شنطة للمكياج تحملها معها الى شهر العسل ويمكن اختيار واحدة تحمل عبارة Miss مشطوبة ومستبدلة بعبارة Mrs.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email