منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

كيف تسوق عملك بدون مال؟

كيف تسوق عملك بدون مال؟




التسويق يكلف مالا، من السهل تسويق نفسك أو عملك عندما يكون لديك بعض المال، عندما يكون لديك بعض رأس المال، ولكن ماذا لو لم يكن لديك الكثير من رأس المال؟ كيف يمكنك تسويق نفسك أو عملك بدون مال؟ سنعرض خمس طرق للتسويق بدون مال.


1 - الطريقة الأولى، عرض خدماتك مجانًا: عندما تبدأ تقديم خدماتك وعندما تكون جديدًا وليس لديك الكثير من المصداقية، ستكون خدماتك مجرد إزعاج للاخرين، ما تحتاجه هو دليل واقعي، ما تحتاجه هو دليل على أنه يمكنك القيام بعمل جيد، وتقديم خدمة جيدة، ما تحتاجه هو دليل على أنه يمكنك أخذ العملاء المحتملين وقول ، ها هي خدماتي بكل ثقة بحيث لا تعتبر خدماتك مجرد إزعاج. ستكون النتائج سيئة إذا لم يكن لديك هذه الأدلة، ولكي تكون النتائج جيدة فأنت بحاجة إلى إنشاء سجل حافل هذا في أسرع وقت ممكن. ولكي يكون لديك سجل حافل ناجح يعرض خدماتك بالإثبات والبرهان والتجارب  يجب عليك أن تعرض عملك مجانا في البداية، تحتاج إلى الحصول على بعض النتائج لخدماتك من بعض الأشخاص الذين استخدموا خدماتك مجانا أولاً. ليس جيدًا أن تقول، أنا الأفضل في العالم أو في هذه الخدمة، أو أنا جيد جدًا فيما أفعله، لا أحد يهتم. يحتاج الناس إلى رؤية السجل الحافل خاصتك أولاً. لذا اعرض خدماتك في مقابل الشهادات، أو مقابل الإحالات، فقط لفترة قصيرة من الزمن. لبناء قاعدة لمنتجاتك. 

2 - الطريقة الثانية، مشروع مشترك مع أشخاص آخرين: لذلك قم بالبحث والتعرف على الذي لديه بالفعل إمكانية الوصول إلى العملاء الذين تريدهم. الذين أمضوا بالفعل وقتًا ومالًا في تجميع قاعدة العملاء تلك. كيف يمكنك إقناعهم بالقيام بمشروع مشترك معك بحيث يمكنك التسويق لقاعدة عملائهم؟ وكيف تمكنت من فعل ذلك؟ يمكنك أن تقدم لهم المال. يمكنك أن تقدم لهم عمولة أو حتى تبادل خدمة حيث تقدم لهم خدمة. في المقابل، سيسمحون لك بالتسويق في قوائمهم. بهذه الطريقة، تقلل من مقدار المخاطر التي يجب أن تتحملها ولا تحتاج إلى إنفاق أي أموال. مشروع مشترك، أحد أفضل الاستراتيجيات في التسويق.

3 - الطريقة الثالثة، تسويق المحتوى: يمكنك إنشاء محتوى، يمكن أن تكون مدونة أو تسجيل صوتي أو فيديو، عندما لا تستطيع إنفاق المال، عليك قضاء الوقت، عليك أن تستثمر الوقت لإنشاء المحتوى وعرضه في السوق. في البداية، ستحتاج إلى الحجم الكبير من المحتوي، أنت بحاجة إلى الكثير من المحتوى في ضوضاء كميات المحتوى الموجودة بالسوق. وعليك معرفةأنها لعبة طويلة، إنها لعبة بطيئة، ولكن إذا بدأت اليوم، فستتحسن فيها. سوف تكون أكثر كفاءة.

4 - الطريقة الرابعة، كن ضيفًا على منصة الآخرين: كن ضيفًا على مشاركات مدونات الآخرين، كن ضيفًا على ملفات الصوت لأشخاص آخرين، من أجل القيام بذلك، يجب أن تكون جيدًا في ما تفعله، لا يعني أنك يجب أن تكون مشهورًا، ولكن يجب أن تكون جيدًا في ما تفعله. عليك أن تحضر شيئًا فريدًا إلى الطاولة لكي يرغبون في منحك وقت لتثبت نفسك، لكي يمنحو وقت على منصتهم. يجب أن تكون جيدًا في ما تفعله، ولكنها طريقة جيدة جدًا لأنهم قاموا بالفعل ببناء الكثير من الثقة مع جمهورهم وإذا كان بإمكانك إضافة قيمة إلى هذا الجمهور ولديك بعض الخبرة التي يمكنك تقديمها إلى الطاولة فهذه الطريقة رائعة. تفاعل معهم من خلال الأسئلة والمقابلات، إعرض خدماتك، إعرض ما الذي يمكنك أن تفعله من أجلهم؟ أواكتب مقالاً. هذه طرق رائعة للتواصل مع جمهور الآخرين.

5 - الطريقة رقم خمسة، إرسال فيديو عرض تقديمي مخطط: هذه تقنية لكي أعرف الناس بي، يجب أن تستمع بعناية شديدة لهؤلاء الناس لأنه بخلاف ذلك سيعتبرون أنك ترسل رسائل مزعجة لهم. أولاً عليك تحديد من هم العملاء المثاليين لك. لذلك تقوم بإنشاء قائمة بالعملاء أولاً، يمكن أن يكون 30 أو 50 شخصًا، تكتشف من هم، وتكتشف ما يحتاجون إليه، وتكتشف المشاكل التي يمكنك حلها لهم وعليك أن تجعل كل فيديو مخصصًا. وتصور فيديو مدته ثلاث أو أربع دقائق يخاطب هذا الاحتمال المحتمل. وترسله لهم فقط، وليس للترويج لخدماتك، أنت تقدم لهم شيئًا ذا قيمة مقدما، هذا في الواقع يعمل بشكل جيد للغاية لأنك ستبرز مواهبك وقدراتك، وتدع العميل المحتمل يسمعك، ويشعر بك، يمكنهم رؤية تعبيرات وجهك، وإذا كنت لا تريد الترويج، فقط تريد أن تضيف قيمة، يمكنك إجراء اتصال أولي، ومن هنا يمكنك إنشاء العلاقة. قد لا يتعاملون معك في الوقت الحالي، ولكن مع الوقت.

إذن هذه هي الطرق الخمس التي يمكنك من خلالها تسويق نفسك أو عملك بدون أموال، من أهم الأشياء التي عليك القيام بها إذا كنت لا تريد مطاردة العملاء مرة أخرى، هو تجميع ما أسميه رأس المال الاجتماعي، بناء قاعدة من المهتمين والمعجبين بما تقدمه.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email