جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

أغرب الفنادق بالعالم

أغرب الفنادق بالعالم




عند الاستعداد للسفر، يبحث أغلبنا عن الخدمات التي يقدمها الفندق والطعام، والقليل يبحث عن الاستمتاع فيهتم بموقع الفندق.

لهؤلاء الذين يهتمون باختيار الموقع الأكثر تميزا في الفنادق، نشر موقع "فوربس" أنلورانتفيرنانستابلت، صاحب أشهر مجموعة فنادق في العالم، أكثر 10 فنادق غريبة في العالم.

وقال عنها تابلت إن بعضها كانت غرابته في موقعه، والبعض الآخر كان في معماره، والبعض الآخر في غرابة المنظر الذي يطل عليه، وبعضهم ضم ثلاث الغرائب معاً.. والفنادق هي كالتالي :

1- بكستا دي أوكو :
منتجع بالأرجنتين عبارة عن خرسانة وزجاج، أقيم بين مزارع العنب، يمكن للضيوف الاستمتاع بركوب الخيل وسط المزارع وتناول شرائح اللحم الأرجنتيني في المطعم.




2- لينجتود 131 :
الفندق يقع باستراليا، معماره مزيج من الطراز الإنجليزي والطراز الأفريقي، جميع الغرف بما فيها الحمامات مفتوحة على منظر الصحراء من حوله ذات الصخور الملونة.





3- إكسبلوراربا نوي :
الفندق موجود على جزيرة ربا نوي الشرقية، وهو مبني بمزيج من الخرسانة والخشب الطبيعي، الفندق يتميز بشكله المعماري الدائري ونوافذه الزجاجية التي تستطيع أن تستكشف منها المناظر الطبيعية والآثار من حولك .






4- تيرا أتاكاما :
يقع وسط صحراء أتاكاما في شيلي، الفندق مبني من الحجر المحلي والخشب الخام، يتكون من 32 غرفة ويمكنك من خلاله التمتع بإطلالة رائعة على البركان، ويوفر الفندق رحلات تسلق لجبل البركان.




5- فينا فيك :

يقع في شيلي، ويتميز الفندق بموقعه المميز فوق تل وسط مزارع العنب بأشهر منطقة لصناعة النبيذ في شيلي، يتواجد بالفندق مسبح من الجرانيت، ويتكون من دور واحد به 22 غرفة، تتمتع بعض غرفه بإطلالة على جبال أنديس المغطاة بالثلوج، والبعض الآخر يطل على مزارع الكروم .





6- نابو هوتيل شروديتش :
يقع في إنجلترا، وهو مبني على الطراز الياباني ولكن بلمحة عصرية، ويتمتع بغرف صغيرة، لكن أجنحته توفر مساحات أكبر .




7- هوتيل دي درومونت :
يقع في فرنسا، وهو واحد من سلسلة فنادق بنيت بجبال الألب من أجل التزلج، بنيت منذ عام 1960، مبني على شكل هرمي مستوحى من تصميمات المهندس المعماري لوكوربوزييه للمساكن الاقتصادية، مما يمنح جميع غرف الفندق الفرصة للتمتع بنفس الإطلالة.. لكن هذا لم يمنح الغرفة مساحات كبيرة، فجميعها ذات مساحات صغيرة والبعض منها فقط به بالكونات ولكنها صغيرة أيضا .



8- بلايا فيفا:
يقع في المكسيك، الفندق مكون من جدران وأسقف من القش لزيادة فرصة التمتع بالطبيعة، التكنولوجيا وطرق البناء الحديث مستخدمة فيه بقلة شديدة.. الفندق يقدم جلسات سبا وتأمل ويوجا، بالإضافة إلى رحلات في الماء وفي الطبيعة.

  


9- أليلا الجبل الأخضر :
منتجع يقع في سلطنة عمان، الفندق هو الأول في سلسلة فنادق أليلا المعتمد على المواد المحلية في ديكوراته وتصميماته، فجدران غرفه مرسوم عليها بواسطة فنان عماني، والفندق مبني من الحجر المحلي ومستخدم فيه الخشب المحلي أيضا، يتمتع بإطلالة رائعة على المناظر الطبيعية حوله من الجبال، حيث إنه مبني على سفح جبل.




10 –الكوزميكو:

يقع الفندق في ولاية تكساس، وهو عبارة عن مجموعة من المقطورات تمثل غرف الفندق وأجنحته، تصميم ليزا لامبرت المعروف بالتخلي عن الأساليب التقليدية في تصميمات الفنادق، أماكن الاستقبال بالفندق متواجدة أمام المقطورات ومحاطة بالستائر، أما الحمامات والمطابخ فهي مشتركة، فيما عدا بعض المقطورات التي تحتوي على حمامات داخلية وتعتبر هذه المقطورات الأجنحة الفاخرة .


إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,