جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

أسرار برج الثور





هل تساءلت يومًا عن الأسرار التي تكمن داخل مواليد برج الثور، يتصف الأشخاص الذين ولدوا تحت تأثير برج الثور غالبًا بالمزاج السيئ  والعدوانية الصريحة ، ولكن هناك الكثير من الصفات اعمق من مجرد كون مواليد برج الثور متهورين طوال الوقت، وستعرض هنا 21 سمة أساسية لشخصية مولود برج الثور.


.
1 - مولود برج الثور عادة ما يكون باردًا وهادئًا على الرغم من سمعته لكونه غاضبًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وله حضور هادئ، ويحبون قضاء بعض الوقت بعيدًا عن الصخب اليومي للاسترخاء والاستمتاع بالحياة.

2 - مولود برج الثور مستقل ويعتمد على نفسه بشكل لا يصدق إنه يؤمن بمبدأ الاعتماد على النفس ولا يحب الاعتماد على صداقات الآخرين.

3 - مولود برج الثور غالبًا ما يُطلب منه النصيحة لأنهم مليئون بالحس السليم وهم معروفون جيدًا بعقلهم العملي، ولهذا السبب هم غالبًا أول شخص يذهب إليه الناس عندما تكون هناك حاجة إلى رأي اخر، عندما تنشأ مشاكل يمكنك الاعتماد على مولود برج الثورلإعطائك جرعة التفاؤل والحس السليم. 

4 - مولود برج الثور موثوق وينجذب إلى الفكاهة والدعابة، ويبحثون عنها في شريك لديه هذه الروح المرحة والفكاهية،ويقوم مواليد برج الثور بالتأكد من أنه يمكن الاعتماد على الشريك في الامور الحياتية ولكنه أيضًا يحب شريك مع الجانب الممتع، فإذا كان لديك روح الدعابة ويمكن أن تجعلهم يضحكون جيدًا ، فسيكونون كالمعجون بين يديك.

5 - مولود برج الثور يمكن أن يكون غير صبور في بعض الأحيان، أنهم ببساطة لا يحبون الانتظار ويتحملون قدرًا ضئيلًا من التحمل عندما يتعلق الأمر بالتأخير أو أي شيء بطيء أو ممل للذهن، لديهم شخصية غارقة وعندما تعترض الأشياء طريقهم التي تمنعهم من التقدم قد تحبطهم بلا نهاية.

6 - لن يرتكب برج الثور حماقة ولكن إذا هاجمتهم سيطلقون النار بقوة، فقط عندما يتم استفزازهم، إن جانبهم العدواني يميل إلى الخروج ولكن عندما يكون قويا، دعنا نقول أنك لن ترغب في أن تكون على استقبال غضب الثور الذي يمثل الثور يمكن أن يكون غضبهم هائلاً وعندما يتعرضون للهجوم يميلون إلى إطلاق النار مرتين بنفس القوة وبدون تردد.

7 - مولود برج الثور صاحب مبدأ ويحترم كلمته، فهم لا يحبون المراوغة، ويميلون إلى أن يكونوا صريحين وصادقين مع الناس، يمكن أن يظهروا على أنهم غير صريحون قليلاً مع البعض، لكن أولئك القريبين من برج الثور يعرفون ويحترمون ويقدرون صدقهم ونهجهم المباشر.

8 - مولود برج الثور لديه جانب عنيد لا يتراجع بسهولة يمكن أن يكون بلا هوادة للغاية خاصة عندما يعتقدون حقًا أنهم على صواب هم أفراد ذوو عقول قوية ولديهم قناعات راسخة وعندما يقتنعون بشيء يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت لتغيير رأيهم.

9 - مولود برج الثور سيفعل أي شيء لأحبائهم في حين أنهم قد يكونون صريحين وصارمين في بعض الأحيان يكون لديهم جانبًا شديد العناية والرحمة خاصة عندما يتعلق الأمر بالأولئك الذين يحبونهم، سيفعل كل شيء لرؤية أصدقائهه وعائلتهه سعداء،  سينتقل الجبال لاسعادهم.

10 - يتوق الثور إلى الهدوء والاستقرار ويحاول تقليل الفوضى، يرغبون في ترتيب عالمهم، وجعل أمن أنفسهم وأحبائهم أولوية، ليسوا من المعجبين بالمفاجآت غير المرغوبة، ويفضلون دائمًا معرفة ما هو القادم.

11 - مولود برج الثور واقعي يتعامل في الحقائق ويتعامل مع بعض من من يصادفهم بقليل من التشائم  فهوا راسخ في الواقع ويفضل النظر إلى الأشياء بموضوعية ويركز على الحقائق لا الخيال.

12 - مولود برج الثور صعب عقليا ومرن للغاية ، هم من نوع الأشخاص الذين يمكنهم النهوض من جديد بغض النظر عن عدد المرات التي يسقطون فيها في الحياة ، فهم غالبًا صخرة لأحبائهم ومصدر قوة رئيسي لمن حولهم.

13 - مولود برج الثور مخلص بشدة لأولئك الذين يستحقونه، قدن يستغرق بعض الوقت حتى يرتاحون للبعض. ولكن بمجرد قيامهم بذلك ، يمكنك اعتبارهم حليفًا مدى الحياة، وهم معروفون جيدًا بكونهم أحد أكثر المواليد ولاءً في جميع الأبراج ، ولهذا السبب يثق بهم كثيرون بأسرارهم الداخلية.

14 - يمكن أن يدفع مولود برج الثور أصدقاءهم إلى الجنون عندما يشعرون بالتوتر، وعندما يشعرون بالتوتر يصابون بالإحباط ويطلقون البخار عن طريق الصراخ والتهيج مثل المجانين، في بعض الأحيان يكون من الأفضل فقط منحهم مساحة صغيرة ليبردوا.

15 - مولود برج الثور لديه حاسة سادسة للكشف عن الألاعيب ويمكنه أن يعرف إذا كنت مزيفًا، فلديه قدرة طبيعية على كشف الكذب من على بعد ميل ، لذلك لا فائدة من محاولة المراوغة معهم لأنهم صادقون مع أنك تتوقع نفس المجاملة في المقابل، وإذا لم تتمكن من إدارة الموقف معهم، فلن يكون أمامهم سوى القليل من الوقت لنفيك.

16 - لا يستطيع مولود برج الثور أن يحب شخصًا قبل أن يثق به ولن يمنحك قلبه حتى تثبت له أنك لن تعبث معه فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لكن الوقت يستحق ذلك لأن عاشق الثور يجب أن يكون مخلصًا للغاية.

17 - يمكن أن يستغرق برج الثور وقتًا طويلاً للتعافي إذا كسر قلبه على الرغم من مرونته القوية تجاه معظم حالات الهبوط في الحياة، يمكن أن يخطئوا حقًا عندما يلعب الناس بقلبهم يجدون صعوبة بالغة في التحرك ويستغرقون الكثير من الوقت للتعافي والعودة الى أدراجهم.

18 - يصاب مولود برج الثور بالإحباط بسبب شخصيات غير حاسمة عندما تصادف أنواعًا من الوديين الذين يغيرون رأيهم باستمرار في كل ثانية يمكن أن يدفعهم إلى الجنون إذا كنت غير قادر على الوصول إلى أي نوع من القرار، فمن المحتمل أن يقوم الثور بأخذ القرار عنك.

19 - يسعى برج الثور إلى الراحة والحياة الجيدة المليئة بالخطط الكبرى لجعله كبيرًا وغالبًا ما يكون عنده لذة لعمل الأشياء الدقيقة في الحياة وهم عادة ما يعملون بجد للغاية بحيث لا يرون أي مشكلة في الانغماس في العمل من وقت لآخر.

20 - مولود برج الثور موثوق به ويمكنك الاعتماد عليه عندما تكون في أزمة في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى صديق موثوق مثل الثور الذي  يكون موجودًا دائمًا لك بغض النظرعن أي شيء، وبالنسبة لكثيرمن الناس، فإن موبود برج الثور لن يختفي أبدًا فقط لأن الأمور يمكن أن تكون قاسية بعض الشيء، وسوف ينقضون غالبًا لإنقاذك عندما يرون أنك في مشكلة إذا أحبوك.

21 - يركز برج الثور على عزمه ويعرف كيف يستثمر بقدراته ويضع نصب عينيه هدف، وبعزمه الشرس جنبًا إلى جنب مع أخلاقيات العمل التي لا هوادة فيها تسمح له بتحقيق أشياء كبيرة والوصول إلى القمة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,