جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

أنواع الطاقة ومصادر الكهرباء

أنواع الطاقة ومصادر الكهرباء






الطاقة الخضراء 
هي مجموعة فرعية من الطاقة المتجددة وتمثل موارد وتقنيات الطاقة المتجددة التي توفر أعلى فائدة بيئية. تُعرِّف وكالة حماية البيئة الطاقة الخضراء بأنها الكهرباء المنتجة من الطاقة الشمسية وطاقة الرياح والطاقة الحرارية الأرضية والغاز الحيوي والكتلة الحيوية المؤهلة والمصادر الكهرمائية الصغيرة ذات التأثير المنخفض. غالبًا ما يشتري العملاء الطاقة الخضراء للحصول على مزايا الانبعاثات الصفرية (لا يوجد لها انبعاثات) وفوائد خفض انبعاثات الكربون.

الطاقة المتجددة
تشمل الطاقة المتجددة الموارد التي تعتمد على مصادر الوقود التي تستعيد نفسها خلال فترات زمنية قصيرة ولا تتناقص. تتضمن مصادر الوقود هذه الشمس والرياح والمياه المتحركة والنباتات العضوية ومواد النفايات (الكتلة الحيوية المؤهلة) ، وحرارة الأرض (الطاقة الحرارية الأرضية). على الرغم من أن التأثيرات صغيرة ، إلا أن بعض تقنيات الطاقة المتجددة يمكن أن يكون لها تأثير على البيئة. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون لموارد الطاقة الكهرومائية الكبيرة مقايضات بيئية في قضايا مثل مصايد الأسماك واستخدام الأراضي.

الطاقة التقليدية
تشمل الطاقة التقليدية احتراق الوقود الأحفوري (الفحم والغاز الطبيعي والنفط) والانشطار النووي لليورانيوم. للوقود الأحفوري تكاليف بيئية من التعدين أو الحفر أو الاستخراج ، وينبعث غازات الدفيئة وتلوث الهواء أثناء الاحتراق. على الرغم من أن توليد الطاقة النووية لا ينبعث منه غازات دفيئة أثناء توليد الطاقة ، إلا أنه يتطلب التعدين واستخراجها وتخزينها على المدى الطويل للنفايات المشعة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,