منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

ما هي فيمانا؟

ما هي فيمانا؟





ما هي فيمانا؟ هل هي آلات طيران قديمة؟ لقد قيل لنا إن الأخوان رايت كانا أول من طارا في عام 1903. هل كان الأخوان رايت الذين تمكنوا من تحويل الحلم إلى واقع؟

أو هل من الممكن أن حلم الطيران، كان موجودا في الهند القديمة، منذ آلاف السنين؟ فيمانا هو اسم ينسب إلى آلة الطيران التي استخدمتها آلهة الهند القديمة.

أقرب حساب لهذه الحضارة المذهلة كتبت باللغة السنسكريتية منذ آلاف السنين، حيث يشار ان هنالك أنواع مختلفة من طائرات فيمانا استخدمت في معارك لا تصدق، بمئات السنين قبل الميلاد.يتم وصف فيمانا في كتب ماهابهاراتا واحد أربعين مرة مع الأسلحة الحربية المتطورة التي تطلق أشعة الضوء.

النصوص القديمة تشير إلى هجمات الملك سلفا ضد مدينة داواركا حيث عاش إله كريشنا سلفا كان يقود احد طائرات الفيمانا وكانت تدعى ساوبها التي كانت لديها المقدرة على ان تصبح غير مرئية. كريشنا كان يعود للهجوم مع البرق الذي يقع ويدمر أعداءه من خلال الصوت , رامايانا أيضا تشير إلى آلات طيران لا تصدق، وتقول عن مغامرات الأمير سيتا الذي اختطف من قبل رافانا الشرير بواسطة طائرة فيمانا كانت تدعا بوسبكا الدكتور راغافان، أستاذ سابق باللغة السنسكريتية في جامعة مدراس، يقول هناك عدد لا يحصى من الوثائق باللغة السنسكريتية، ويرجع تاريخها إلى آلاف السنين التي أثبتت أن كائنات خارج كوكب الأرض كانت في الهند القديمة قبل الآف السنين. اعتبر هؤلاء الزوار من خارج الأرض على أنهم الآلهة.

وكان لهذه الآلهة العديد من الأسلحة والتقنيات التي تم تفسيرها من قبل الناس القدماء بوصفهم سماوية. هناك أيضا نصوص التي تتحدث عن كيفية بناء هذه الآلات الطائرة. تشير رامايانا أن هناك حاجة إلى 16 نوعا من المعادن لبناء فيمانا، لكن هنا على الأرض لدينا ثلاثة من المعادن فقط من المذكورة في النصوص المقدسة.

ووفقا للباحثين، فإن هذه النصوص القديمة تشير أيضا إلى تقنيات لا تصدق مثل الجاذبية المضادة وتمكنت الدكتورة روث رينا من جامعة جاندرايغاره لترجمة بعض النصوص المكتوبة باللغة السنسكريتية التي تشير إلى قوة “مكافحة الجاذبية”. هو ما سمح للفيمانا على التحرك بحرية عبر الفضاء. يقول الدكتور راغافان أن هذه التكنولوجيا أحضرت من قبل كائنات من كواكب أخرى منذ آلاف السنين في نفس الوقت الذي كان يعيش الأنوناكي في بلاد ما بين النهرين.

بعض العلماء يعتقدون أن الأنوناكي ظهرو للسومريين، ثم البابليين وعلموهم كيفية بناء وإدارة هذه الأجهزة المتطورة. يعتقد البعض أن هذه المعرفة امتدت على طول طريق إلى الهند القديمة لافتا نحو ايقونية بعض الآلهة الهندوسية وبعض الروايات الأسطورية باعتبارها دليلا على وجود صلة محتملة إلى الأنوناكي القديم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها