جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اين اطباء ايام زمان من اطباء هذا الزمان ؟





في احد الايام ، كان هناك صبي فقير يبيع البضائع من باب لباب ليدفع مصاريفهُ الدراسية ، وكانت حصيلتهُ لذلك اليوم عشر سنتات (عُشر الدولار) ، وكان جائعا.

قرر انه سيطلب وجبة من اول منزل يصادفهُ. ومع ذلك ، فقد خسر أعصابه عندما فتحت امرأة جميلة شابة الباب..

بدلا من وجبة الغذاء طلب شربة ماء! . تفحصتهُ المرأة ورأت اثار الجوع على وجههُ ، وبدلاً من الماء اتت لهُ كوب كبير من الحليب.


شربهُ ببطء ولذة ، ثم سأل ، كم أنا مدين لك؟ "

اجابتهُ بإنهُ غير مدين لها بأي شئ ، وإن امها علمتها بإن لا تطلب اجر لللطف.

قال... " أشكركم من كل قلبي" ومضى لسبيلهُ.

ولكن هوارد كيلي غادر ذلك المنزل ، ليس فقط إنهُ أقوى جسديا ، ولكن إيمانه بالله قد زاد وكان الرجل على وشك ان ينهار ويترك الدراسة .

مرت سنوات عديدة وفي وقت لاحق تعرضت امرأة شابة لمرض واستعصي علاجهُ لدى الاطباء و أصبحت في حالة صحية حرجة. وحار الأطباء المحليين في تشخيصها . أخيرا أرسلوها إلى مدينة كبيرة ، حيث دعوا الاطباء المتخصصين لدراسة الأمراض النادرة لها.

وممن دعوا كان الدكتور هوارد كيلي للاستشارة في حالتها. لمع ضوء غريب عندما سمع اسم المدينة انها جاءت من ، نفس المدينة التي قدمت لهُ المرأة كوب الحليب.

وعلى الفور قام وذهب الى قاعة المستشفى لغرفتها.

مرتدياً ثوب الطبيب ذهب لرؤيتها. وتأكد فوراً إنها هي.

عاد إلى غرفة المشاورة عازماً على بذل قصارى جهده لانقاذ حياتها. و أعطى اهتماما خاصا لقضيتها.

بعد نضال طويل ، فاز في المعركة.

وطلب الدكتور كيلي من قسم المحاسبة بأن ترسل الفاتورة النهائية له للموافقة عليها. وحينما جاءتهُ الفاتورة ، كتب شيئاً في ذيلها وارسلها الى غرفتها. وأعربت المرأة عن مخاوفها لقراءة الفاتورة ، لانها واثقة من ان الامر سيستغرق ما تبقى من حياتها لدفع ثمن كل ذلك. ولكنها في النهاية ، فتحت الفاتورة و قرأت هذه الكلمات...

"مدفوعة بالكامل بكوب واحد من الحليب"

(توقيع) الدكتور هوارد كيلي.

غمرت الدموع عينيها من الفرح والسعادة وصلى قلبها : "شكرا لك ، الله ، إنك نشرت محبتك الواسعة من خلال قلوب البشر "

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,