منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

صاحبة أطول أظافر فى العالم تتعرض لحادث مرورع

صاحبة أطول أظافر فى العالم تتعرض لحادث مرورع




بعد دخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول أظافر فى العالم تمتلكها امرأة، فقدت "لي ريدموند" والتى تعيش فى سالت ليك سيتي فى الولايات المتحدة أظافرها فى حادث مروع.

وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، لم تقطع لي ريدموند أظافرها منذ عام 1979، حيث كانت تغمرهم بزيت الزيتون الدافئ كل يوم، وتستخدمه لتقويتها وتلميعها للحفاظ عليها فى حالة جيدة.

وتمكنت لي عند بلوغ طول أظافرها 8.65 م، من دخول موسوعة جينيس وتسجيل رقمًا قياسيًا جديدًا لأطول أظافر تمتلكها امرأة.
ومن جانبها، قالت لي، "لقد كان مجرد تحدٍ لي أن أسجل الوقت الذي ستستغرقه أظافري قبل أن يبدأوا فى الالتواء.

وأضافت، "أعتقد أن أظافري عرّفتني على الكثير من الناس، وكنت أعرف باسم "سيدة الظفر".

وتعرضت لي هى وجدتها، إلى حادث سيارة مروع وتمزقت أظافرها، حيث كانت تجلس فى المقعد الأمامي عندما اصطدمت السيارة بثلاث سيارات أخري، وقالت، "أول شيء رأيته كانت أظافري المتحطمة وبدأت فى البكاء."

وقررت لي أن تجمع قطع الأظافر، حيث تحتفظ بها فى كيس بلاستيكي لتذكيرها بالأوقات التى كانت فيها جزءًا منها، وسببًا فى دخولها موسوعة جينيس.
                                                   

وأضافت لي، كان على تقبل ما حدث لأنني لم أستطع تغيير أي شيء، وكل ما أزعجني هو فقدان شئ كان جزءًا مني.

                                                   
وذكرت لي، أنها كانت تعيش حياتها بشكل طبيعي من ناحية تناول الطعام والشراب، إلا فى حالة ركوبها الطائرة حيث كانت تمتنع عن الطعام قبل صعود الطائرة لمدة 24 ساعة حتى لا تحتاج إلى الحمام الذي بكل تأكيد لا يمكنها استخدامه أو دخوله بأظافرها الطويلة، نظرًا لأنها لا تلائم المقصورات الصغيرة، لكنها كان بإمكانها رعاية أحفادها، والاستحمام والكتابة بشكل طبيعي.


التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery