منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

أماكن بيع أدوات الحلاقة فى مصر

أماكن بيع أدوات الحلاقة فى مصر




يتعرض كثير من الرجال للإصابة بأمراض فيروسية وجلدية بسبب استخدام بعض الحلاقين لأدوات حلاقة مستعملة، وعدم تعقيم أدواتهم بشكل سليم، لذا ينصح كثير من الأطباء والمهتمين بالشؤون الصحية، بضرورة امتلاك كل فرد أدوات الحلاقة الخاصة به.
بعض الذين ينصحون بامتلاك أدوات الحلاقة الذاتية، أو ما يعرف بشنطة الحلاقة، يعتبرون الأمر إيجابيا ليس فقط على مستوى الصحة، لكنه أيضا يوفر الوقت والمال، الذي قد تنفقها وأنت جالس عند الحلاق بانتظار دورك.

مكونات شنطة الحلاقة 
 وتتكون شنطة الحلاقة عادة من ماكينة كهربائية متعددة التدرجات، ومقص شعر، وشفرة حلاقة، إضافة لفرشاة تنظيف، وفرشاة صابون، وأمشاط لتصفيف الشعر، وفوطة حلاقة تلف حول العنق، ومعجون حلاقة.
متاجر الإنترنت
أدوات الحلاقة على جوميا

أما إن كنت من عشاق التسوق الإلكتروني فيوجد عشرات المتاجر الإلكترونية التي توفر مثل هذه السلع، فيمكن اللجوء إلى موقع جوميا والبحث في قسم «مجموعات الحلاقة والعناية» أو يمكنك البحث على فيس بوك في الصفحات المتخصصة في بيع مثل هذه الأدوات، فبمجرد البحث عن «مكينة حلاقة رجالية» ستظهر لك عشرات العروض.

أدوات الحلاقة في بي تك وأولكس
لا يقتصر الأمر على موقع جوميا، فخصص موع بي تك، قسم خاص ادوات الحلاقة والعناية الشخصية، وفي هذا القسم يمكن الحصول على ما تريده من أدوات سواء كانت ماكينات حلاقة، أو غيرها من الأدوات

 الأمر نفسه موجود على موقع أوليكس حيث يمكن البحث عما تريده من أدوات لكن دائما راعي تاريخ نشر الإعلان وكونه متوفرا أم لا.
أماكن بيع شنطة الحلاقة في القاهرة
هناك عدد كبير من الأماكن يمكن اقتناء أدوات حلاقة منها بأسعار مناسبة، مع ضمان جودة المنتج، أولها منطقة وسط البلد، إن كنت من سكان القاهرة وروادها.

 وتنتشر محال بيع أدوات الحلاقة بشكل عام في شارع الألفي، بالقرب من ميدان التحرير، ويمكن الذهاب للمكان عن طريق مترو الأنفاق، بالنزول في محطة أنور السادات، أو عن طريق سيارات الأجرة القادمة من أنحاء مختلفة من القاهرة باتجاه موقف عبد المنعم رياض.

لا يقتصر الأمر على شارع الألفي فقط، فتوجد محال كثيرة تبيع نفس الأدوات بالقرب من سوق العتبة الشعبي، وتحديدا في شارع بورسعيد بالقرب من مديرية أمن القاهرة، وتوجد محال أيضا بالقرب من ميدان باب الخلق، أشهرها معارض أولاد عليوة، وهي محال متخصصة في أدوات الحلاقة عموما، يوجد لها فروع كثيرة بمنطقة وسط البلد، تحديدا شارع شريف.

وبالاتجاه جنوبا في القاهرة أيضا إذا كنت من عشاق شراء الأدوات الأقل سعرا والمميزة أيضا من ناحية الجودة، فأحرص على حضور سوق السيدة عائشة، أو ما يسمى بسوق التونسي، والذي يقام بالقرب من قاعة صلاح الدين الأيوبي، وتباع فيه غالبية السلع، ويوجد هناك أيضا محال متخصصة في بيع مثل هذه الأدوات.
وفي الجيزة، توجد كثيرة من محال بيع شنط الحلاقة في ميدان الجيزة، تحديدا بشارع مراد، وأيضا يوجد كثير من في شارع الهرم، لاسيما في المحطات الرئيسية في التعاون وحسن محمد، والطلبية، وللذهاب إلى هناك يمكن استقلال مترو الأنفاق اتجاه الجيزة، ونزول محطة الجيزة التي تطل على الميدان مباشرة.

خارج القاهرة والجيزة
إن كنت من سكان محافظات الوجه البحري أو القبلي، احرص على شراء مثل هذه المنتجات أثناء زيارتك للقاهرة، أو أبحث عنها في المدن الكبرى، وتحديدا في محال بيع أدوات الحلاقة بشكل عام، فالأماكن التي تبيع كراسي الحلاقة، تتوافر بجوارها أيضا محال لبيع مقصات الشعر، وماكينات  الحلاقة الكهربائية.

الصيدليات الكبرى

توجد كثير من أدوات الحلاقة الرجالية في كبريات الصيدليات، ويمكن ان تختار ما تحتاجه، فبعض الرجال لا يستطيعون قص شعرهم بنفسهم لذا يفضلون الذهاب للحلاق، وفي هذه الحالة عليك على الأقل اقتناء «شفرة حلاقة، وفوطة حلاقة، وفرشاة صابون».

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery