منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

خطوات بسيطة للتخلص من إدمان السكر

خطوات بسيطة للتخلص من إدمان السكر




إن الإقلاع عن السكر سيقلل بالتأكيد هذه المخاطر ، ويجعلك أفضل حالًا ، ولكن قد يكون في البداية بعض الصعوبات والعقبات ، وقد وجدت العديد من الدراسات أن تأثير السكر في الدماغ يشبه تأثير المواد المسببة للإدمان ، مثل النيكوتين ، الكوكايين والمورفين.

يتسبب الإقلاع عن تناول السكر في حدوث أعراض جسدية ونفسية مزعجة ، وتتنوع الطريقة التي يستجيب بها الجسم من شخص لآخر ، وتختلف الأعراض وكثافتها وفقًا لكمية السكر المستهلكة ، وفقًا لموقع "ibelieveinsci".
تستمر الأعراض من بضعة أيام إلى أسبوعين ، وقد تتفاقم في أوقات معينة ، مثل بين الوجبات ، وعند التوتر ، حيث يؤدي الإجهاد إلى الرغبة الشديدة في السكر.

يسبب الإقلاع عن السكر أعراض عاطفية ونفسية ، بما في ذلك الاكتئاب والقلق والتشتت وزيادة الشهية ، بالإضافة إلى بعض الأعراض الجسدية ، مثل الدوخة والغثيان والتعب.

ويمكن التغلب على الآثار الجانبية ببساطة عن طريق التوقف تمامًا عن تناول السكر وتناول المزيد من البروتين ، بالإضافة إلى الأطعمة الغنية بالألياف وشرب المزيد من الماء وتجنب المحليات الاصطناعية.

يمكنك وداع السكر وسمومه إلى الأبد ، دون المرور بأعراض شديدة مع بعض التحضير وقليل من الصبر ، وسوف تشعر بتحسن ملحوظ. تذكر أنك ستختبر أعراضًا مؤقتة ، لكنك ستجني فوائد تستحق المعاناة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery