جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار العلوممفالاتمقالاتمنوعات

العثور على مخلوق طوله 15 قدم في بريطانيا

العثور على مخلوق طوله 15 قدم في بريطانيا




تم العثور على مخلوق غامض يبلغ ارتفاعه 15 قدماً على شاطئ بريطاني، مما تسبب في ذهول السكان المحليين. وفقاً لليفربول إيكو، وجد الرجل، الذي طلب عدم ذكر اسمه، جثة «كريهة الرائحة» على شاطئ أينسدال يوم الأربعاء، 29 يوليو.
قال الرجل: «كان بها أربعة زعانف مما جعلها تبدو أكثر غرابة. وكان له فروه». «كان طوله حوالي 15 قدماً وكانت عظامه بارزة في كل مكان، وطول بعضها حوالي أربعة أقدام. وله رائحة نتنه أيضاً».





وأضاف الرجل «يبدو أنه كان به شيء إضافي مرتبط به، ربما كان يلد ومات».
تم نشر صور المخلوق غريب المظهر على Ainsdale Community Group على Facebook، ومنذ ذلك الحين انتشرت على الإنترنت. تُظهر الصور المخلوق الضخم - الذي أطلقت عليه وسائل التواصل الاجتماعي اسم Ainsdale Anomaly - ملقى على الرمال.
انتشرت الصور على نطاق واسع وجمعت أكثر من 500 تعليق - حيث حاول الكثيرون تخمين ما يمكن أن يكون المخلوق.
وفقاً لصحيفة The Sun، قال ستيفن أليف، كبير المستشارين في Natural England، إن هوية الحيوان ظلت غير مؤكدة.
وقال «يمكننا أن نؤكد أن حيواناً في حالة سيئة التحلل قد جرفته الأمواج على شاطئ أينسدال، وبينما لم يتم التأكد من تحديد هوية الحيوان، يبدو أنه نوع من الحيتان».
نحن نعمل مع شركة لإزالة الحيوانات لإزالة بقايا الحيوانات من الشاطئ في أسرع وقت ممكن».
تجدر الإشارة إلى أن المخلوق ليس أول جسم غير عادي يتفاجأ به الناس في عام 2017، أصيب رواد الشواطئ في الفلبين بالذهول عندما رأوا جثة مخلوق بحري غامض تنجرف إلى الشاطئ.
فقد تم العثور أيضاً على ما يقال إنه بقايا «كائن فضائي» ضخم من قبل اثنين من الأطباء البيطريين في فيكتوريا بأستراليا.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,