جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار العلوممفالاتمقالاتمنوعات

دراسة - العسل أكثر فعالية من الدواء بنسبة 36%

دراسة - العسل أكثر فعالية من الدواء بنسبة 36%



العلاج الشعبي بالوصفات أثبت قدرته منذ القدم خاصة علاج التهاب الحلق ونزلات البرد، وهذا ما أكدته دراسة جديدة عن تأثير عسل النحل كبديل قوي وفعال للأدوية.
ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أظهرت الأبحاث أن عسل النحل أكثر فعالية في علاج هذه الأمراض من المضادات الحيوية، وقال خبراء في جامعة "أكسفورد"، إن الأطباء يجب أن يطلبوا من المرضى تناول معلقة عسل نحل بدلا من وصف المضادات الحيوية.
وأشار الخبراء إلى أن المضادات الحيوية يمكن أن تساعد الميكروبات في الجسم على الانتشار بطريقة غير مباشرة، وقاموا بمراجعة الدراسات التي قارنت فعالية العسل ضد مثبطات السعال ومضادات الهيستامين ومسكنات الألم، عند علاج أعراض عدوى الجهاز التنفسي العلوي، ووجد أن العسل علاج قوي في تهدئة السعال والتهاب الحلق والاحتقان على عكس كل الأدوية.
وأثبتت الدراسة أن العسل أكثر فعالية من الدواء بنسبة 36% في تقليل آثار السعال، وكذلك العلاج من عدوى المسالك البولية، وقالت الدراسة التي نشرت في المجلة الطبية البريطانية ان العسل مرتبط بانخفاض أعراض السعال وشدة السعال.
وقالت الدراسة التي نشرت في المجلة الطبية البريطانية، إن العسل المعروف باسم "رحيق الآلهة"، رخيص ومتاح بسهولة وليس له آثار جانبية وقال المسؤولون إن استخدام العسل يقلل من الأضرار الناتجة عن المضادات الحيوية.
ولعسل النحل دور أيضا في علاج التهاب المسالك البولية كبديل رخيص ومتوفر، وراجع علماء أكسفورد 14 دراسة متعلقة بالأمر نفسه، مع 1761 مشاركا لتحديد تأثير عسل النحل عند علاج أعراض الجهاز التنفسي.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,