جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجيامفالاتمقالاتمنوعات

لو عايز تكبر حسابك على انستجرام نصائح عليك اتباعها

لو عايز تكبر حسابك على انستجرام نصائح عليك اتباعها



في السنوات العشر الماضية، اجتاحت منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام العالم، وبدأت كمنصة لمشاركة الصور مع وصف صغير للأشخاص الذين يقررون متابعة ملفك الشخصي، وتم تطوير انستجرام منذ ذلك الحين إلى نظام أساسي يشارك الصور ومقاطع الفيديو وحتى لديه وضع (IGTV).
 ووفقا لما ذكره موقع "العربية"، مع التطورات اللاحقة في منصة إنستجرام يُنظر إليها على أنها شيء يمكن أن يساعد في تسويق الأنشطة التجارية والمنتجات.
كما يُعرف أصحاب الحسابات الذين يتابعهم عدد كبير من الأشخاص بالمؤثرين، حيث يبذلون الوقت والجهد في تنمية حساباتهم إلى الحد الذي يمكن فيه تحقيق الدخل، لكن بالنسبة للكثيرين، يبقى السؤال، كيف يمكنني تنمية حساب إنستجرام الخاص بي؟

4 نصائح وحيل لتنمية حسابك على إنستجرام في عام 2020

استخدام الهاشتاج

إذا كنت جديداً في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تبدو الهاشتاجات غير مألوفة قليلاً، في عام 2007، فكر أحد مستخدمي تويتر في تجميع الموضوعات معاً في رسالة باستخدام هاشتاج، وفي حين أن تويتر لم يأخذ الفكرة على الفور، فقد فعلها المستخدمون، مما يقودنا إلى ما نحن عليه الآن في آلية عمل الوسوم.
وتجمع الهاشتاجات التي تسبق الكلمة أو العبارة كل ما يقال عنها في صفحة النتائج، على سبيل المثال، إذا قمت بالبحث عن هاشتاج #نصائح_تقنية في إنستجرام، سيظهر لك كل من نشر باستخدام هذا الهاشتاج نتيجة لذلك، ويتوفر التعرض الفوري لأي شخص يستخدم خوارزمية الهاشتاج جيداً، حيث يتطلب الأمر القليل من البحث ولكن يمكنك توصيل ملفك الشخصي إلى الملايين من الأشخاص ذوي التفكير المماثل، وكل ذلك باستخدام الهاشتاجات.
وعند البحث في الهاشتاجات اللازمة لتنمية ملفك الشخصي، تحتاج إلى إلقاء نظرة على منافذك الشخصية وما تريد تحقيقه، وإذا كنت تمتلك نشاطاً تجارياً وتبيع منتجاً معيناً، فسيتعين عليك البحث عن الهاشتاجات الأكثر شيوعاً بخصوص عملك.

ضخ الأموال

إذا كنت تتطلع إلى إنشاء حسابك وتشغيله بسرعة ولكن ليس لديك الوقت للاستثمار في محتوى عالي الجودة حتى الآن، فابحث عن طريقة مختلفة، فعندما تسوق لملفك في إنستجرام فإنك تحسن من ظهورك، واعتماداً على الحجم الذي تريد نموه، سيعتمد على مقدار الأموال التي تستثمرها في كسب المتابعين.

صياغة السيرة الذاتية المثالية

إن امتلاك حساب لا يعبر عن ما يقدمه لن يثير حماس الأشخاص بطريقة جذابة، وإذا كنت شخصاً لم يفكر كثيراً في سيرتك الذاتية، فقد ترغب في التفكير مرة أخرى، لفهى نقطة اتصالك الأولى وبطاقة عملك وواجهة متجرك والأشخاص الذين يطلعون عليها سيقررون بسرعة ما إذا كانوا يريدون إلقاء نظرة على ملفك الشخصي أم لا، فالسيرة الذاتية هي البيان المقنع.
إلى ذلك سيكون من الأفضل شرح واضح لملفك الشخصي أو علامتك التجارية أو عملك، وإضافة شيء من شأنه أن يثير اهتمام القارئ، وربما يكون شيئاً مضحكاً أو مثيراً للاهتمام أو شيئاً من شأنه أن يدفع القارئ للمزيد.

استخدام القصص

الشيء الذي يعد إضافة إلى منصة إنستجرام هو ميزة القصص، التي تسمح للمتابعين بمشاهدة ما تقوله وتشاركه والتفاعل معه بسهولة، كما يمكنك إضافة روابط التجارة الإلكترونية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,