جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

السماء تمطر شيكولاتة على مدينة سويسرية

السماء تمطر شيكولاتة على مدينة سويسرية




قد لا تمطر السماء ذهبًا أو فضة أو حتى أموال ولكنها تمطر شيكولاتة  وتغرق أهل بلدة في سويسرا، استيقظ سكان مدينة أولتن السويسرية على أمطار من حبيبات الشيكولاتة التي غطت المدينة بأكملها من سيارات ومباني.
وقع خلل وتعطل نظام التهوية والتشغيل في إحدى مصانع الشيكولاتة المشهورة عالميًا  وهي شركة "ليندت" مما أدى إلى أن تبعثر حبيبات الشيكولاتة وتساقطت كرات الثلج فوق الرؤوس سكان المدينة والمباني والسيارات.


وأوضحت الشركة  أن هناك خللا حدث في نظام التبريد والتهوية  الخاص بخط حبيبات الكاكاو المطحونة في المصنع، حيث يعتبر الكاكاو هو المادة الأساسية لتصنيع الشيكولاتة، بحسب ما نشرت صحيفة "الجارديان" البريطانية. 
كما أشارت الشركة إلى أن الرياح أثرت بشكل كبير في انتشار حبيبات الكاكاو في الهواء وسقوطه على أنحاء المدينة، كما أعلنت الشركة عن نيتها لتنظيف الأماكن التي تأثرت بحبيبات الكاكاو وتحمل تكلفتها.
فيما أوضحت الشركة أن هذه الحبيبات المنتشرة من الشيكولاتة لا تشكل أي ضرر على الناس أو البيئة، كما أشارت إلى أنه  تم إصلاح نظام التهوية الخاص بهذا الخط من الإنتاج.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,