جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 لعبة World’s End Club أحدث ألعاب Apple Arcade




تعد لعبة World’s End Club واحدة من أشهر ألعاب الغموض، والتى وصلت أخيرا إلى منصة ألعاب أبل Apple Arcade، فهي في الأساس مشروع من قبل "أوتشيكوشي" مبتكر سلسلة Zero Escape و "كوداكا" مُبتكر سلسلة Danganronpa تحت مظلة الشركة الجديدة التي قاما بتأسيسها Too Kyo Games ومن نشر Izanagi Games.
تضم اللعبة 12 شخصية مختلفة وهي خليط بين طريقة اللعب الجانبية والسرد القصصي الروائي المُعتاد من هؤلاء المصممين، أما قصة اللعبة فتدور حول رحلة مدرسية يتعرض فيها الأوتوبيس الذي يقل الطلاب لحادث ليجدوا أنفسهم بعد ذلك في منتزه مائي غريب تحت قاع المحيط مجبرين على خوض "لعبة القدر" من أجل أرواحهم، وخلال ذلك تبدأ مجموعة من الحوادث الغامضة بالوقوع في مختلف أرجاء كوكب الأرض.

وقد أصبحت اللعبة متاحة الآن للمشتركين فى Apple Arcade، إلا أنها ستصدر أيضًا على منصة نينتندو سويتش في ربيع 2021، وفيما يتعلق بمستخدمي منصة ألعاب Apple Arcade، فيمكن للمستخدمين معرفة المزيد حول جميع الألعاب الجديدة وتنزيلها من خلال الانتقال إلى علامة تبويب Arcade في متجر التطبيقات، ثم اسحب لأسفل حتى النهاية واضغط على "مشاهدة جميع الألعاب"، حيث يتم عرض أحدث الألعاب في الأعلى.
فيما تقوم شركة أبل حاليا بتحويل استراتيجيتها في خدمة ألعاب Apple Arcade في محاولة للاحتفاظ بالمشتركين، كما أن الشركة قد ألغت عقود بعض الألعاب التي لا تزال قيد التطوير، في محاولة للوصول إلى أعلى معايير الجودة في إنتاج الألعاب.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,