جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اشغال فنيةمقالاتمنوعات

فن الرسم على الحجارة - Stone art

 فن الرسم على الحجارة - Stone art





























الأرقام أو اللوحات على الحجارة كنوع من الفنون الجميلة نشأت في فجر الجنس البشري. الناس البدائية رسمت على الحجارة من الحيوانات الغامضة أو الظواهر الطبيعية، معتقدين أنها سوف حمايتها. لذلك ظهرت واحدة من الاتجاهات الأولى في الفن. في مجتمع حديث حيث الأدوات والشبكة العالمية هي النوع الأكثر شعبية من الترفيه والفن، بما في ذلك اللوحة، ويبدو أن انحسرت في الخلفية. ولكن على الرغم من هذا المبدعين والموهوبين أعطى حياة ثانية واحدة من أجمل الأنشطة - اللوحة على الحجارة. وكل يوم تكتسب شعبية شعبية بين خبراء من صنع الإنسان المهارة.



اللوحات على الحجارة. كيف تبدأ؟ خصائص مفيدة للدرس

لهذا الدرس تحتاج الحجارة مع سطح أملس. يجب غسلها جيدا بالصابون. في محلول الصابون، يمكنك إضافة القليل من الصودا. هذا سيعد الحجر ل "اجتماع 9راقو؛ مع الطلاء. ثم تحتاج إلى السماح لها الجافة. لأن الأحجار هي مسامية، فإنها تحتاج إلى أن تكون مستعدة. من أجل ملء المسام، وعادة ما تستخدم بفا الغراء أو التمهيدي السائل المعتاد.
 
لوحات على الحجارة دفع شخص للعمل، وفتح مواهبه في الرسم.

هذا الدرس يناسب كل من البالغين والأطفال. الاطفال، والرسم على الحجارة، وتظهر الخيال وتطوير خيالهم. وسوف يساعد أيضا على تطوير الأحاسيس اللمسية والوظائف الحركية لليدين. اللوحات على الحجارة مثالية لتصميم المناظر الطبيعية. ولكن ليس فقط بالنسبة له. ويمكن استخدامها في أي مكان: يتم التأكيد على تصميم الحمام أو رف الموقد الجميل.
مثل جميع الإبداعات التي أدلى بها أنفسهم، فإن لوحات على الحجارة نفرح المؤلفين لسنوات عديدة. من أجل جعل الرسومات جميلة، يجب أن نعرف تقنية تطبيق الطلاء. هناك العديد من الطرق التي تسمح لك لجعل لوحات على الحجارة:
 
1) واحدة من الخيارات الأكثر شيوعا هو ديكوباد. مع مساعدة من هذا الأسلوب أعلى مستوى من الجودة والجمال من الرسم يمكن أن يتحقق حتى من قبل الشخص الذي لم يأخذ الفرش والدهانات في حياته. تعليمات خطوة بخطوة لأداء ديكوباد هي كما يلي: أي ورقة أو منديل مع نمط المطبوعة يؤخذ. ثم، باستخدام الحديد الساخن، يتم تسويتها طيات منديل. يتم وضعه على وجه السيلوفان (يمكنك استخدام سطح البولي ايثيلين خاص) وسكب الماء البارد. يبقى فقط لربط الصورة إلى حجر معد مسبقا، وعمل فني خلقت في المنزل على استعداد! يبقى فقط إلى مستوى الحواف وتطبيق الورنيش لمتانة.

2) تسمى الطريقة التالية تقنية تشويه مزدوجة. جوهر هذا الأسلوب هو أن الفرشاة تكتب لونين في آن واحد. وهكذا، فإن الرقم يكون ملحوظا "double9raquo. تأثير: مزيج من الأحمر والوردي، أو الأخضر والأصفر. هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة لرسم بتلات والزهور أولا. أيضا في النهاية يمكنك تغطية الحجر مع الورنيش.

3) يمكنك استخدام الاستنسل كطريقة ثالثة. هنا، على الاطلاق أي شخصية، مثلا، من كتاب التلوين للأطفال، وسوف تفعل. يتم تطبيق ملامح الحيوان أو واحد الذي يخطط المؤلف لطلاء مع قلم رصاص بسيط. هنا، يمكن للون المائية أو الغواش استبدال الطلاء الأيروسول. لذلك الجداريات على الحجارة تتحول إلى أن تكون مذهلة و "alive9raquo؛.

الحجارة الطلاء مع الدهانات الاكريليك
من أجل البدء في رسم الحجارة مع الدهانات الاكريليك، رسم أولا كفاف من الرسم في المستقبل.

وينبغي أن يتم ذلك بقلم رصاص ملون أو قلم مشرق. في الداخل من الحجر محاطة يتم تطبيق طلاء الاكريليك الأبيض. على هذا السطح الأبيض أن خلق جديد سوف تظهر. يمكنك رسم أي شيء. كل شيء يعتمد على خيال وخيال الفنان. يجب أن تأخذ في الاعتبار السمة الرئيسية: اللوحة من الحجارة مع الدهانات الاكريليك لا ينبغي أن تبدأ إذا كان الفنان يحب فقط ألوان معينة. من المهم جدا الجمع بين القوام المختلفة. على سبيل المثال، أولا يتم تطبيق الطلاء الأزرق الزاهي على الحجر، ويتم تطبيق اللون الأزرق الداكن أكثر من ذلك، الطبقة الثانية. وهذا هو، هناك لون متعدد الطبقات.

كل شخص في مرحلة ما في حياته يريد أن يحاول أن يفعل نوعا من الفن. اللوحة على الحجارة للمبتدئين سوف تأتي في متناول اليدين. هذا النوع لا يتطلب تكاليف مالية كبيرة ومهارة خاصة في امتلاك تقنية الرسم، وما إلى ذلك كل شيء يحتاج المبتدئين هو الخيال الغني والحماس. مصدر الإلهام سيكون العديد من الأعمال من سادة، صور من هذه الحجارة الجميلة التي يمكن العثور عليها بسهولة. الهواة يمكن أن تتعلم شيئا من هناك، لا ننسى لإضافة القليل من نفسه. عادة في مثل هذه الحالات، يتم رسم الحيوانات والزهور والخضروات والفواكه والمناظر الطبيعية أو الظواهر الطبيعية فقط. من المواد الاستهلاكية المبتدئين الفنان سوف تحتاج:

 
1) الحجر (الحصى)؛

2) زوج من الفرش (سمكها ليست مهمة جدا).

3) أقلام بسيطة وملونة.

5) الطلاء - الألوان المائية أو الغواش.
 
6) المذيب المشترك لتصحيح الخطأ.

على قطعة أرض أو في دتشا، يحاول كل شخص لتزيين الفضاء المحيط بها. سوف اللوحة من الحجارة للحديقة تكمل تماما المشهد الصيف. لا يمكن أن تتحقق الأفكار الإبداعية وغير العادية إلا على بضع مئات من أجزاء من إقامة الصيف. هنا يتم منح الخالق حرية كاملة للعمل. الطلاء على الحجر يمكن التأكيد على الجمال الطبيعي للنباتات، تكمل تصميم فلوربيد. أيضا هذا النوع من الديكور هو مناسبة لأي ركن من أركان الحديقة. في هذه الحالة، يجب أن تكون موضوعات الرسومات على الحجر مناسبة: النحل، والزهور، والشمس، وما إلى ذلك. قد يكون الحل المشرق الخيار التالي: الحجارة مع لوحة لتغطية جذور جميع النباتات دون استثناء.

درجة الماجستير، عن، تصوير زيتي، عن، حجر
بعد أن يتم غسل الحصى (الحجارة)، يجب عليك حماية الملابس من الحصول على الطلاء: يمكنك رسم في الملابس الجاهزة مسبقا أو في ساحة خاصة. شكل الحجر نفسه سيكون دليلا ممتازا على مسألة ما يجب رسمه. لا تبحث عن الحجارة مع شكل مثالي. على العكس من ذلك، الحصى مع الرقم الخطأ يمكن أن تعطي الإبداع للصورة كاملة. لرسم التفاصيل الصغيرة، وفرش رقيقة هي الأكثر ملاءمة. سميكة - لخلق نسيج عام.
 
كطلاء، يمكن استخدام الألوان المائية العادية وغير المكلفة والغواش. ولكن إذا كان المؤلف يريد تحقيق سطوع أكبر من رسمه، وقال انه يمكن تطبيق الألوان الاكريليك.
بعد التعرف على التقنيات القياسية للرسم على الحجارة، يمكنك بدء التجارب مع لوحة: بدء خلط ألوان مختلفة لإعطاء المزيد من التشبع من تكوين. يجب الانتهاء من الرسم الانتهاء بالفعل مع الورنيش، إذا كان هذا المقال سوف الاتصال مع أشعة الشمس المباشرة وتكون في الهواء الطلق ككل. وهذا هو، إذا كنت تزيين الفناء أو حديقة اللوحة الخاصة بك على الحجر. وهناك فئة الماجستير التي تسمح لك لمعرفة كل الخفية من هذا الفن يمكن القيام به من قبل المتخصصين في الرسم.

المواد الاستهلاكية للطلاء على الحجر
يمكن العثور على أحجار مناسبة للرسم على شاطئ البحر أو شراؤها في متجر متخصص. أولا وقبل كل شيء، لوح من الخشب الذي يبلغ قطره أكثر من 25 سم هو مناسبة، ويمكن فقط متخصص يرسم على الحجارة مع قطر أصغر. يمكن شراء الدهانات لهذا النوع من المهن في أي متجر مكتب أو صالون فني تقريبا. وفقا لخصائصه، ويعتبر طلاء الاكريليك ليكون أفضل. يذوب بسرعة في الماء، يمزج بسهولة ويترك أي شرائط على السطح. ليس الخام ويعطي مشرق، تأثير اللون الغنية. الميزة التالية من هذا الطلاء هو أنه يجف بسرعة ويخلق لمعان لامع.


 
للرسم على حجر الاكريليك فرش الاصطناعية التي لا تعطي في لتدمير التفاعل مع هذا الطلاء سوف الاقتراب. للحصول على تفاصيل أصغر، تحتاج إلى قلم هلام أسود أو قلم رصاص بسيط مع الجذع السميك. لذلك، لوحة من الحجارة بأيديكم هو متاح حتى لفنان مبتدئ أو الطفل.

اختيار الكائنات للطلاء على الحجر غير محدود. يمكنك رسم أي شيء على الاطلاق. الأصلي جدا سيكون لوحة فنية من الحجارة، إذا كان سيد يتحول حصاة عادية في بيضة عيد الفصح. هدية لا تنسى جدا يمكن أن يكون تحية عيد ميلاد أو إعلان الحب، رسمها على الحجر. فمن الضروري فقط لإيجاد حجر وإعطاء تنفيس لخيالك. والنتيجة ستكون دائما ممتعة جدا للأقارب والأصدقاء. بعد كل شيء، هدية من نفسه، في حالتنا - لوحة على الحجارة، سيكون مليون مرة أفضل من ما تم شراؤها في مخزن شيء عادي وكل يوم.

الرسم على الحجارة أو الحصى احياء

وكان الحجر، وربما، أول شيء أن الشخص أخذت في يد بوعي. لاستخدامه كأساس للإبداع كان الناس أيضا طويلة جدا. اللوحة على الحجارة تحظى بشعبية كبيرة اليوم، على سبيل المثال، في البلدان الشرقية.

انها فكرة جيدة لإعطاء صديق مقرب لعيد ميلاد حجر مزينة الرسم للمؤلف. وبالإضافة إلى ذلك، الحجارة، مثل كل ما يحيط شخص، لديها الطاقة الخاصة بهم. انها ليست لشيء أن كل علامة من البروج لديه الحجر الخاصة بها، والتي تحميها من المتاعب.

ولكن هنا نحن نتحدث عن الحصى المعتادة ملقاة على الأرض. ليس كل حجر يمكن أن تصبح أساسا للصورة. هناك الحجارة مسامية جدا، أخذ بعيدا كل الطلاء، وهناك الحجارة قليلا مع حواف حادة. لذلك، للإبداع، فمن الضروري لتحديد الحجارة على نحو سلس مع نسيج كثيف.

نصائح للمبتدئين


مؤلف هذه اللوحة على الحجارة هو الفنان الإيطالي إرنستينا غالينا

وبما أن مادة العمل بالمعنى الحرفي للكلمة كانت تكذب تحت قدميك، قبل بدء العملية، يجب غسل الحجارة المختارة جيدا وتجفيفها.
مجال الإبداع صغير جدا، لذلك يجب أن تتدفق الطلاء على لوحة قليلا جدا.
ألوان الاكريليك الجافة بسرعة كبيرة، وتحويل الفرشاة إلى مكشطة الصلبة، وذلك أثناء الرسم، يجب أن الفرشاة العودة باستمرار إلى كوب من الماء. وللسبب نفسه، عند تغيير الألوان، يجب غسل الفرشاة جيدا وتجفيفها بمنشفة أو منشفة ورقية.
الاعتماد على الحجر عملية محددة جدا. من أجل تجنب مفاجآت غير سارة تتعلق بدخول الطلاء على الملابس، ورسم الحجارة بأيديكم هو الأفضل القيام به في تي شيرت والجينز القديم، أو وضعت على ساحة كبيرة تغطي كل شيء. حتى قطرة صغيرة من الطلاء، المجففة على السراويل، على الفور غنائم الشيء. يمكنك، بطبيعة الحال، في محاولة لمسح قبالة جديدة، مسلحة مع فرشاة أسنان قديمة، ولكن من الأفضل استبعاد مظهر نفسه.
وينطبق الشيء نفسه على مكان العمل بأكمله. مساعد قديم في حماية سطح الطاولة من الاجتماعات مع الطلاء والمياه هي صحيفة قديمة.
ولكن فقط لتصحيح الخطأ - الطلاء هو غسلها بسهولة من سطح الحجر إذا لزم الأمر، أو أنها رسمت مع لون مختلف بعد التجفيف.
المواد اللازمة للطلاء
هذا يمكن أن يكون مجموعة ألوان مائية، الجرار مع الغواش أو أنابيب مع طلاء الاكريليك.


 
كل فنان يعمل بالطريقة التي يحب، على الرغم من الرسم على الحجارة للمبتدئين يعطي فرصة لمحاولة يده في جميع الأنواع. السادة ذوي الخبرة يفضلون التعامل مع كل نفس مع الدهانات الاكريليك. لوحة كاملة من الألوان الزاهية تسقط تماما على سطح أونبريميد. وإذا كنت تستخدم طلاء الاكريليك مثل "لامع"، ثم الصور سوف تحصل على تألق لينة لطيفة.

يمكن أن تصبح الحصى أكثر مشرقة وبراقة وبعد الطلاء الدهانات المخصصة للخزف أو السيراميك. يمكنك إصلاحها عن طريق وضع الحجارة رسمت في الفرن العادي لتحميص. ولكن حتى من دون هذا الإجراء الصور الحصول على نظرة جميلة.

بالإضافة إلى الدهانات، واليوم هناك الكثير من الأدوات في شكل ملامح وعلامات، وتوفير زخرفة اللوحة مع السكتات الدماغية إضافية والتفاصيل.

يتم طباعة الزهور مع كفاف الحجمي

عدد قليل يمكن تصوير تصاميمها دون إعداد. حتى الفنانين من ذوي الخبرة رسم أولا رسم تخطيطي للصورة. لهذا الغرض، تم تطوير أقلام رسم خاصة للحجارة الداكنة والخفيفة، على التوالي الأبيض والأسود.

الطلاء على الحجر مستحيل دون وجود أنواع مختلفة من الفرش - من أكبر، لتلوين الخلفية، إلى تلك المصغرة، قادرة على ترك أرقى السكتات الدماغية على السطح. مجموعة من الفرش يمكن شراؤها في المخزن المناسب.

مطلوب مصغرة خلق لحماية، حتى تتمكن من التمتع بها لسنوات عديدة. لهذا، يتم تلميع الحجر. وكمثال توضيحي - لوحة على الحجارة تحت عنوان "صاحب الغابة" ليونارد بوبوف:

الحجر، ملمع، لديه تألق جميلة مميزة
 
أولا، يتم حل المسألة مع التمهيدي - لتطبيقه أم لا.

ثم يتم تحديد مؤامرة من الصورة. أخبر مؤلفه ليس فقط الخيال، ولكن أيضا الشكل واللون والملمس من الحصى المستخدمة.

قبل العمل، يتم غسلها جيدا الحجارة وتجفيفها.

على السطح المستعد (إذا تم اتخاذ مثل هذا القرار)، يتم تطبيق خلفية النمط.

رسم قلم رسم تخطيطي ملامح المستقبل لهذه المؤامرة.

عند ملء الشظايا مع الطلاء، وهناك خيارات - رسم أولا كفاف مع فرشاة، ومن ثم ملء الرسم مع الطلاء. أو يمكنك رسم الصورة كاملة في اللون، ثم حدد كفاف مع فرشاة غرامة.

اليد يمكن أن يهز والفنان المهنية. لتصحيح خط متفاوتة أو لمحو وصمة عار إضافية تساعد أي مذيب.

الخطوة الأخيرة في خلق تحفة حجر هو ورنيش كامل سطح الحجر رسمت. فقط في هذه الحالة سيتم الحفاظ على الصورة في كل مجدها، حتى لو كان المقصود من اللوحة من الحجارة للحديقة، وليس كهدية.
صحيح، إذا كان نمط فقط تحتل جزءا من حصاة، فمن الممكن للحفاظ على مظهرها الطبيعي، طلى فقط المنطقة الملونة داخل كفاف.
بعد إنهاء العمل مجال تطبيق الحصى رسمت هو مختلف. يمكن أن يكون هدية رائعة للأصدقاء المقربين. سوف إبريق زجاج مليئة الحجارة الملونة تزيين التصميم الداخلي. لصقها المغناطيس حصاة سيخلق تكوين فريد من نوعه على باب الثلاجة. بشكل عام، ليس هناك حد لرحلة التفكير الإبداعي.

درجة الماجستير على اللوحة من الحجارة للمبتدئين
لتوحيد الدروس الإبداعية، وتقدم اللوحة الحجرية الأصلية، فإن الطبقة الرئيسية تساعد على التعامل معها دون صعوبة كبيرة.
لخلق عائلة ممتعة سوف تحتاج الحجارة من شكل وحجم معين. أساس تكوين سيكون بمثابة شقة كبيرة عارية. في دور الكتاكيت كبيرة العينين، ممدود، سوف تظهر الحصى رقيقة.
يتم لصق جميع العصي الحجرية بدقة عموديا على قاعدة مسطحة مع أي مقاومة للرطوبة الغراء.

في الأطراف العليا من الأعمدة، يتم رسم نقطتين أبيضتين كبيرتين بطلاء مقاوم للرطوبة.
على هذه كروغلياشي البيضاء يتم وضع نقاط أقل الأسود.
والآن، من العشب الأخضر، عينيك تمسك، وليس الطيور، أو الأقزام. تكوين جاهز لتزيين نفسك مع أي المزارع الخضراء، حتى على النافذة، على الرغم من في الحديقة في دتشا. ولا رعاية إضافية!
إذا كنت تخيل أكثر من ذلك، ثم بالإضافة إلى اللوحة إلى الحجارة، يمكنك إضافة تفاصيل ثلاثية الأبعاد، على سبيل المثال، من الورق المقوى. ثم الحرف سيكون في شكل 3D))
وهنا هو مثال على كيفية الحجارة، رسمت تحت البوم، تتحول إلى المعلقات الأصلية - عمل المؤلف من آنا موتينا:
الرسم على الحجارة أو الحصى إحياء: 7 تعليقات
أعرف الآن ما سأفعله كل الشتاء!
 
وأي التمهيدي هو أفضل للاستخدام؟ شكرا لك

نادية، وأود أن استخدام التمهيدي الاكريليك أو حتى الطلاء. أنها تجف بسرعة، لا رائحة. ولكن بعد ذلك تحتاج إلى تغطية الحجارة مع الورنيش أو ببساطة لا تسمح الماء للحصول عليها!

بفضل المؤلف، وهي مادة ملونة وغنية بالمعلومات ومفيدة جدا! وضع موضوع، على سبيل المثال، علامات وكيانات يمكن للشركات الحصول عليها بشكل أفضل، وما هي الآثار الممكنة وما يمكن عمله، والطبقات الرئيسية القصيرة للتقنيات الفردية، والأمثلة، والأفكار، وما إلى ذلك.

جوليا، شكرا ل غيض! تؤخذ جميع الرغبات في الاعتبار!) إذا طلب القراء، ثم سنقوم كتابة مقال جديد!))
 
شكرا لك. مادة مثيرة للاهتمام.

مساء الخير! موجه، ما الورنيش لاستخدامها لربط الرسم؟

عبر غرزة وأنواع أخرى من الإبرة
 
يحظر وضع مواد الموقع على موارد أخرى!

من خلال إرسال أي نموذج على الموقع، فإنك توافق على ذلك

الرسم على الحجارة للمبتدئين
إذا كان لديك رغبة حرق على الطلاء على الحجارة، ثم سوف تتساءل بلا شك ما هي الألوان فمن الأفضل أن ترسم وما هي أفضل الفرش.
 
دعونا نبدأ مع أهم - سننظر الألوان الاكريليك. لماذا الاكريليك؟ لماذا لا أستطيع استخدام الدهانات الزيتية أو الألوان المائية أو الغواش؟ بالطبع، يمكنك استخدامه، ولكن الاكريليك الألوان هي أفضل للرسم على الحجارة.

الدهانات الاكريليك هي عالمية وسهلة للتعامل معها، أنها تجف بسرعة، بعد التجفيف أنها تأخذ شكل مرنة، طلاء مقاوم للبلاستيك. هذه الدهانات تمتلك قدرة تغطية جيدة و سطوع رائع للون - فهي لا تحترق في الشمس (مثل الألوان المائية) ولا تتلاشى مع الزمن (مثل الزيت)، فهي لا تغسل بالماء (مثل الغواش).

وبالإضافة إلى ذلك، فهي عديم الرائحة وغير سامة، وبعد التجفيف، يتم تحويل الدهانات الاكريليك إلى فيلم مرونة قوية غير قابلة للذوبان في الماء، ومقاومة لحرق خارج، والتغيرات في درجة الحرارة والرطوبة، وأنواع مختلفة من التأثيرات الميكانيكية.

هذا هو السبب الدهانات الاكريليك هي مريحة جدا للرسم على الحجر.


 
هناك كمية كبيرة من الدهانات الاكريليك من الشركات المصنعة المحلية والأجنبية. في هذه المقالة سوف ننظر في بعض المتاحة (حسب السعر وتوافر) العلامات التجارية من الدهانات الاكريليك التي يمكنك استخدامها في عملك.

دعونا نبدأ بأكثر الألوان شيوعا، والتي يمكن العثور عليها بسهولة في المتاجر العادية مع القرطاسية وفي محلات الفن.

الفن الاكريليك للعلامة التجارية "غاما" (روسيا). غير مكلفة، وبأسعار معقولة، ومناسبة لأول عينات من الرسومات على الحجارة. من السحر، ويمكن ملاحظة أنه عندما تجف الألوان، والألوان على الرسم تصبح أكثر قتامة في ظلال قليلة.
 
التين. 1. الدهانات الفن الاكريليك "ستوديو". "غاما"

الدهانات الفنية الاكريليك "ديكولا" لامع (نيفسكايا باليترا، روسيا). أيضا مثالية للمبتدئين، والألوان مشرق، والألوان تتحول العصير - هم أفضل لرسم الزهور والنباتات. اللمعان في الصورة سوف ينعش أوراق و براعم الزهور، ولكن صور الحيوانات انه (لمعان) قد تكون مدلل قليلا، والحجر المطلية سوف الحريق.

Fig.2. الدهانات الفنية الاكريليك "ديكولا" لامع.

الدهانات الفن الاكريليك "سونيت" و "لادوغا" (نيفسكايا باليترا، روسيا) هي نسبة جودة السعر العادية للمبتدئين.

الشكل (3). الدهانات الفنية الاكريليك "سونيت"

في سلسلة "لادوغا"، زادت الدهانات التصاق (الالتزام، التصاق الطلاء والقاعدة)، وبالتالي فإن اللوحة على الحجر ستكون قوية ومقاومة للتغيرات درجة الحرارة المعتادة. ويلاحظ بعض الفنانين أيضا أنه بعد تجفيف الألوان تصبح أكثر قتامة، لذلك يجب أن تؤخذ هذه الميزة بعين الاعتبار عند الرسم.

الشكل (4). الدهانات الفنية الاكريليك "لادوغا"

لخلق تأثيرات إضافية، يمكنك الجمع بين الدهانات لامعة "ديكولا" والدهانات غير لامع "سونيت" و "لادوغا".

الدهانات الفنية الاكريليك "بيبيو" (فرنسا، الصين)، والألوان دسم الاكريليك "فيفاس" (إيطاليا) - المستوى التالي من الدهانات الاكريليك، والتي غالبا ما توجد في محلات للفنانين. تطبق بشكل جيد، لا تعميق عند التجفيف. مريحة وسهلة الاستخدام.

الشكل (5). الدهانات الفنية الاكريليك "بيبيو"
الشكل (6). الدهانات الفنية الاكريليك "فيفاس"
 
العلامات التجارية المقبلين من الدهانات (منقوشة، ميميري) هي أكثر تكلفة وأكثر صعوبة لشراء في المتاجر. عند اختيار هذه العلامات التجارية بحاجة الى الالتفات الى ما يحدث أو أن سلسلة من (الرسم على الزجاج والنسيج، والمعادن، الخ - هذه السلسلة لا تناسبك) وعلى ما يعمل (داخلية أو خارجية). منذ، إذا كنت ترغب في رسم حجر لحديقة، فمن الأفضل لاستخدام الدهانات للعمل في الهواء الطلق. يجب أن تكون التعليمات مكتوبة بالضرورة أن الطلاء هو مناسبة للطلاء على الحجر (الاسمنت).

ألوان الفن الاكريليك "الفن الشعبي منقوشة" (الولايات المتحدة الأمريكية) - ألوان جيدة، ولكن سيكون لديهم ليتم أمر من خلال المخازن على الانترنت. لوحة كبيرة من الألوان، لا تتغمق بعد التجفيف، العديد من وسائل مختلفة (وسائل المؤثرات الخاصة).
الرقم 7. الدهانات الفنية الاكريليك "الفن الشعبي منقوشة"
الاكريليك الألوان "ميميري" سلسلة "بوليكولور" (إيطاليا) - مشرق، والألوان المشبعة، هي سهلة للعمل مع. خيار كبير إذا كنت ترغب في خلق شيء تحفة.
الرقم 8. الدهانات الفنية الاكريليك "ميميري"

ناقشنا مسألة الدهانات، يمكننا الانتقال إلى فرش.

فمن الأفضل أن ترسم على الحجر الراتنج الاصطناعية مناسبة أو النايلون. فرش الخشن هي الخشنة جدا، وفرش مصنوعة من المواد الطبيعية (البروتين والأعمدة، وما إلى ذلك) هي لينة جدا وهشة.
الرقم 9. بسبب، الفرش، ب، تصوير زيتي، عن، ستون

دعونا ننظر إلى الفرش هو مبين في الشكل.

فرشاة # 8 - لطلاء الأحجار الكبيرة (من 4-5 كجم)

فرشاة # 7 - للطلاء الأحجار الكبيرة، فمن المريح لرسم الزهور ويترك في تقنية واحدة بروشستروك.

فرشاة # 6 - للطلاء الحجارة الكبيرة، فمن المريح لرسم الزهور ويترك في تقنية واحدة بروشستروك.

فرشاة # 5 - للطلاء الأحجار الكبيرة والصغيرة، وفرشاة عالمية ومريحة.


 
فرشاة # 4 - للرسم الأحجار الصغيرة، وفرشاة عالمية ومريحة.

فرشاة # 3 - للرسم الأحجار الصغيرة، لرسم التفاصيل على الحجارة الكبيرة

فرشاة رقم 2 - الأكثر شعبية لرسم التفاصيل (الشعر، الزغب، عيون، السداة، وأنماط، وما إلى ذلك)

فرشاة # 1 - لتأثيرات خاصة (على سبيل المثال، في قائمة نقطة)

لذلك، يتم حل السؤال مع الدهانات والفراش، والآن للعمل!

الإلهام والنجاح الإبداعي!

ورشة عمل الإبداعية دس أرتستون

اللوحة على الحجر.الحيل الصغيرة لبدء الفنانين.

في فئة الماجستير اليوم سنتحدث عن بعض الجوانب الفنية للرسم على الحجارة. منذ أن نرسم مع الدهانات الاكريليك، قررنا أن نقول بعض الحيل التي تبسيط العمل معهم.

ليس سرا أن يجف الاكريليك بسرعة، لذلك الكثير من الماجستير بداية لديهم هذه الصعوبة. اتضح، تحتاج إلى رسم بسرعة، مضيفا باستمرار أجزاء جديدة من الطلاء. أو استخدام أدوات خاصة لإبطاء تجفيف طلاء الاكريليك. ولكن هذا ليس مريحة تماما، وليس عملي وليس اقتصاديا. 🙂

الطلاء الاكريليك يجف بسرعة، تتحول إلى كثيفة، مادة مرنة. لذلك، أولا، للعمل بوتيرة بطيئة، غمس الفرشاة في جرة مفتوحة من الطلاء لم تنجح - كما أن يجف الطلاء وكان لديك لرمي جرة كاملة أو أنبوب. وفي الوقت نفسه، فإن استخدام لوحة التقليدية هي أيضا ليست مريحة للغاية، لأن استهلاك الطلاء هائل.
ماذا علي أن أفعل؟ نقترح استخدام لوحة أعدت خصيصا من شأنها أن تسمح لك لا تكون عصبية، وليس التسرع، في نفس الوقت للحفاظ على الإلهام الخاص، للاستمتاع عملك، وفي الوقت نفسه لإنقاذ الدهانات الاكريليك.

ولتحقيق ذلك، نحتاج إلى:

حاوية بلاستيكية مع غطاء
المناديل أو ورق التواليت
ماء
ورقة الخبز
خذ الحاوية، أي حجم، في عملية العمل يمكنك تحديد حجم مناسب لك.

وفقا لذلك، في وعاء كبير (حاوية واسعة)، سوف تحصل على لوحة كبيرة، والتي يمكنك طلاء العديد من الألوان والظلال المختلفة.
سنأخذ صغيرة، كافية لرسم حجر صغير أو حصاة البحر. نحن بطانة الجزء السفلي من الحاوية مع المناديل أو ورق التواليت. مدبب قليلا.
بعد ذلك، صب الماء على المناديل، حتى أنها مشربة جيدا. في نفس الوقت، نحن لسنا بحاجة إلى الرطوبة الزائدة - يجب عدم تدفق المياه بحرية على الحاوية.
الخطوة التالية هي أن تأخذ ورقة مشمع للخبز، وقطع قطعة مناسبة لحجم الحاوية ووضعه على الجزء السفلي من الحاوية، على مناديل مبللة.
لذلك، لدينا لوحة خاصة جاهزة للاستخدام. الطبقة العليا من لوحة - ورقة الخبز يحتفظ تماما الرطوبة - لذلك لدينا الدهانات لن تجف. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان قد تم تأجيل عملية الرسم لبضعة أيام (وعادة ما تتأخر :))، يمكنك إغلاق الحاوية لوحة مع غطاء ووضعها في الثلاجة أو في مكان بارد - ستبقى الطلاء الهدوء في مثل هذه بضعة أيام، دون أن تفقد خصائصها.

ما هو سبب شعبية الرسومات على الحجارة؟ 

والحقيقة هي أن الحجر، على عكس الجبس والخرسانة والبلاستيك والمواد الاصطناعية المماثلة، وقد عاش لفترة طويلة جدا. يعيش - حجر يولد، شكلت، مصقول ويأخذ شكل على مدى ملايين السنين. إنه يمتص طاقة الشمس، العناصر، طاقة الأرض. فهو يحمل آثار العصور القديمة والحضارات. ولذلك، فإن الفنان، واختيار حجر للرسم، هو مجرد وسيط، دليل، والسماح للحجر أن يأتي في الحياة ونقل طاقته للشخص الذي يحتاج إليها.

الحجارة الفنية تبدو كبيرة في المنزل، ويجري التفاصيل الحصرية من الداخل. الحجارة لتصميم المناظر الطبيعية خلق جو فريد من نوعه، فريدة من نوعها في الحديقة. القطط يمكن أن كرة لولبية مريح تلبية ضيوفك على الشرفة أو شرفة، الكبيرة، جاحظ من النمور العشب، والأسود والدببة وسوف يتسبب نظرات الاعجاب من الجيران والمنازل خرافية، zveryata ستسعد ومفاجأة الأطفال والأحجار رسمت بالورود في كل الفصول تزيين جميل أي الحديقة، شرفة، نافذة أو تسليط الضوء تماما على تفرد السرير زهرة الخاص بك. سوف الحجارة رسمت الطوطم والتمائم حماية منزلك من الطاقة السلبية، والحجارة تاليسمانز تجلب الحظ الجيد والنجاح.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,