جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 دعاء شامل



اللَّهُمَّ لك الحمد حمداً أبلغ به رضاك .  أُؤَدِّي به شكرك وأستوجب به المزيد من فضلك .  اللَّهُمَّ لك الحمد على حلمك بعد علمك .  ولك الحمد على عفــوك بعــــد قدرتك .  اللَّهُمَّ لك الحمد كما أنعمت علينا نعماً بعد نعم .  اللَّهُمَّ لك الحمد بالإِسلام. ولك الحمد بالقرآن .  ولك الحمد بالأهل والمال والمعافاة .  ولك الحمد فى السرَّاء والضرَّاء .  ولك الحمد فى الشدة والرخاء .  ولك الحمد على كل حال .  اللَّهُمَّ لك الحمد كما أنت أهله ووليُّه .  وكما ينبغي لجلالِ وجهك وعظيم سلطانك . اللَّهُمَّ لك الحمـد حمـداً لا ينفد أوله ولا ينقطـع آخـره .  اللَّـهُمَّ لك الحمد فأنت أهـل أن تُحـمد وتُعبد وتُشكر .  اللَّهُمَّ لك الحمـد فى اليسـر والعسـر .  اللَّهُمَّ لك الحمـد على نعمـك التى لا يُحصيها غيرك .
اللَّهُمَّ لك الحمـد حمـداً لا ينبغي إِلا لك .  لا إِله إِلا أنت أنا السائل الذي أعطيت فلك الحمد .  وأنا الخاطىء الذي عفوت عنه فلك الحمد . وأنا المريض الذي شـفيت فلك الحمـد .  وأنا المهموم الذي فرَّجت فَلَكَ الحمـد . سبحانك اللَّهُمَّ  وبحمدك لا إِله إِلا أنت .  أسألك إجابة الدعاء والشُكر في الشدة والرخاء .  سبحانك لا إِله إِلا أنت .  لا تحرمني رحمتك ولا تُعذبني وأنا أستغفرك. سبحان الذي فى السماء عرشه . سبحان الذي فى السماء عظمته .  سبحان الذي لا منجا ولا ملجأ إِلا إِليه .
سبحان الذي لا يموت .  سبحان الذي لا تخفى عليه خافيةٌ في الأرض ولا فى السماء . لا إِله إِلأ أنت مُفَـرِّج كل مكـروب . قاضي كل حاجة منتهى كل رغبة. دافع كل بليّة . عالم كل خفيّة . أشهد أن لا إِله إِلا أنت وحدك لا شريك لك . شهادةً أرجو بها النجاة من النار .  شهادةً يشهد بها سمعي وبصري ولحمي ودمي . شهادةً أرجو أن يُطلق الله بها لساني عند خروج نفسي حتى تتوفاني وقد خُتم لي بخير عملي . اللَّهُمَّ و أسألك أن تصلي على محمد وعلى آل محمد .
وأسـألك اللَّـهُمَّ بمقاعـد العـز من عرشـك . ومنتهى الرحمـة من كتابـك . وباسمك الأعظم يا ذا الجلال والإِكرام . أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً . اللَّهُمَّ يا من بيده ناصيتي .  يا عليماً بضري ومسكنتي .  مُنّ علي بحسن إجابتك. وأقلني عثرتي .  واغفر لي زلتي .  فإنك خلقت عِبادك لعبادتك . وأمرتهم بدعائك وضمنت لهم الإِجابة .  فإِليك يارب نصبت وجهي .  وإِليك يارب مددتُ يدي . فبعزتك استجب لي دعائي .  وبلّغني مناي .  ولاتقطع من فضلك رجائي . واكفني شر الجن والإِنس من أعدائي . يا سريع الرضاء اغفر لمن لا يملك إِلا الدعاء . فإِنك فعَّال لما تشاء .  يا من ذكـرُه شفاء وطاعتُه غنىً .  ارحـم من رأس مـاله الرجَاء وسلاحه البكاء . اللَّهُمَّ إِني أسألك برحمتك التي وسِعَتْ كل شئ . وبعظمتك التى ملأت كل شيء .  وبوجهك الباقي بعد فناء كل شئ . وبعملك الذي أحاط بكل شيء .  وبنور وجهك الذي أضاء له كل شيء أن تغفر لي الذنوب التي تُغيّر النعم وتحبس الدعاء وتُـنزل البـلاء .  اللَّهـُمَّ إني أسألك سـؤال خاضـعٍ متذللٍ خاشـعٍ أن
 تسامحني وترحمني وتجعلني بقسمَتك راضياً قانعاً .  اللَّهُمَّ إني أدعوك دعاء من ضعفت وسيلته .  وانقطعت حيلته . وكثرت زلّتهُ وعثرتهُ . اللَّهُمَّ ارزقني القوة ما أبقيتني .  والشكر فيما آتيتني والبركة فيما رزقتني .  اللَّهُمَّ لا تقطـع رجـائي ولا تُخيب دعائي . اللَّهُمَّ إِني أسألك باسمك العظيم الذي تُفتح له أبواب سماواتك . وأدعوك دعاء ضعيف مضطر .  أن ترزقني رضاك .  وأن تفتح لي يارب باب كل خير فتحتهُ لأحدٍ من خلقك .  ولا تسدّه عني أبدا حتى ألقاك و أنت عني راضٍ . ونِفِّسْ كربتي وارحم عبرتي وآنس وحشتي واستر عورتي .  واستجب دعائي وأعطني مسألتي .  ولا تحرمني وأنا أسألك ولا تعذبني وأنا أستغفرك يا أرحم الراحـمين . اللَّهُمَّ أنت الخـالق وأنا المخلوق .  وأنت الـرازق وأنا المرزوق . وأنت المـالك وأنا المملوك .  وأنت المعـطي وأنا السـائل . وأنت الرازق وأنا المرزوق .  وأنت القادر وأنا العاجز .  وأنت القوي وأنا الضعيف .  وأنت المغيث وأنا المستغيث .  وأنت الدائم وأنا الزائل .  ارحم ذُلي بين يديك وتضرعي إِليك . اللَّهُمَّ إِليك توجّهت .  وبك اعتصمت .  وعليك توكلت .  اللَّهُمَّ أنت ثقتي ورجائي .
فاكفني ما أهمَّني وما لا يَهُمّني .  وما أنت أعلم به مني . عـزّ جارك وجلّ ثنائك ولا إِله غيرك . اللَّهُمَّ فما قضيت عليَّ من قضاء . أو قدَّرت عليَّ من قدر. فأعطني معه صبراً .  اللَّهُمَّ وما أعطيتني من عطاء فأعطني معه شـكراً .  اللَّهُمَّ لا تُـرني أعمالي حـسرات .  ولا تفضحني بسيئاتي يـوم أَلقاك .  واجعـل قلبي يذكُـرك ولا ينساك .  ويخشاك كأنه يراك .  حتى ألقاك . اللَّهُمَّ بابُك مفتوح للراغبين . وخيرُك مبذول للطالبين . اللَّهُمَّ فاهدني هدى المهتدين . ولا تجعلني من الغافلين . واغفر لي يوم الدين .
اللَّهُمَّ أنت العلي العظيم .  وأنا عبدك البائس الفقير .  أنت الغني الحميد وأنا العبد الذليل . امنن بغناك على فقري . وبحلمك على جهلي . وبقوتك على ضعفي. يا قوي يا عزيز . واكفني ما أهمني من أمر الدنيا والآخرة . اللَّهُمَّ يا ذا المنن السابغة . والرحمة الواسعة . والقدرة الجامعة . يا من تَوَحَّدَ بالملك فلا ندَّ له في ملكوت سلطانه . يا من عنَت الوجوه لهيبَته .  وخضعت الرقاب لعظمته . اللَّهُمَّ إِني أسألك إِيماناً تباشر به قلبى .  ويقيناً صادقاً حتى أعلم أنه لن يصيبني إِلا ما كتبت لي . ورضني من العيش بما قسمت لي يا أرحم الراحمين . اللَّهُمَّ إني وقفت بين يديك فاسمع ندائي .  وأقْبِلْ على متضرع إِليك راجٍ لما لديك فإنك تعلم ما فى نفسي وتعلم حاجتي ولا يخفى عليك ما أريد أن أتفوَّه به من طلبي .  فاقبل دعائي ولا تخيب ولا تقطع رجائي وأملي .  فقد لُذت ببابك فلا تُخيب ظني من رحمتك فلا تطردني عن جنابك يا ذا الجلال والإِكرام . اللَّهُمَّ أنت السميع العليم . وأنت الواحد الكريم .  وأنت الإِلهُ الصمد .  يا من لا تخفى عليه خافية فى السموات السبع والأرضين السبع يا من لا يموت ولا يبقى إِلا وجهه الجليل الجبار .  ثَبِّت رجاءك فى قلبي واقطع رجائي عن خلقك .  حتى لا أرجو أحداً غيرك يارب العالمين . اللَّهُمَّ وفي سفري وأهلي فاخلفني .  وفيما رزقتني فبارك لي .  وفي أعين الناس فعظِّمني .  وإِليك يارب فَحببِّني .  وفي صالح الأعمال. فقوِّني . اللَّهُمَّ بيدك مقادير الغنى و الفقر .  وبيدك مقادير الخذلان والنصر . اللَّهُمَّ بارك لي فى ديني ودنياي. وبارك لي فى آخرتي و أولاي. وبارك لي فى سمعي وبصري. وبارك لي فى أهلي ومالي وولدي .  وبارك لي فى عقلي وفهمي وعلمي وعَمَلي .
اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من أهوال الدنيا والآخرة .  ومصيبات الليالي والأيام .   و أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت به السموات والأرض من أن يحل بي سخطك . لك العتبى حتى ترضى وإذا رضيت وبعد الرضا ، ولا حول ولا قوة إِلا بك .
اللَّهُمَّ إِني أمسيت لك عبداً داخراً . لا أملكِ لنفسي نفعاً ولا ضراً ولا أصرف عنها سوءاً . أشهد بذلك على نفسي . وأعترف لك بضعفي وقلة حيلتي . فصلِّ يارب على محمد وعلى آل محمد .  وأنجز لي ما وعدتني وجميع المؤمنين والمؤمنات من المغفـرة 0 وأَتِمَّ عليَّ ما آتيتني .  فإني عبدك المسكين فارحمني يا الله . اللَّهُمَّ لا تجعلني ناسياً لذكرك ولا يائساً من إِجابتك وإِن أبطأت عني في سـراء أو ضـراء . أو شـدة أو رخـاء . أو عافيـة أو بـلاء . أو بؤس أو نعمـاء . إِنك سميع الدعاء .
اللَّهُمَّ يا ذا العرش الكريم والسلطان العظيم . يا خير من خلوتُ به وحدي . ويا خير من مددت إليه بكَفّي . أسألك اللَّهُمَّ أن تُلهمني الخير وتعطيني إِياه . وأن تصـرف عني الشـر وتكفيني إِياه .  وأن تدْحَـر عني الشيطان .  وأن تـرزقني الفردوس الأعلى .  وأن تُسقيني من حوض سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم شربة لا أظمأ بعدها أبداً .  اللَّهُمَّ إِني أدعوك تضرعاً وخفية . ورغبةً ورهبة وخوفاً وطمعاً .  إِنك سميع الدعاء .
اللَّهُمَّ اغفر لي ذنبي واهد قلبي .  واشرح صدري ويسر أمري .  وخفف وِزري وآمِنْ خوفي وثَبِّت حُجَّتي .  وبيِّض وجهي .  وارفع درجتي وجاهي . وصدِّق قولي .  وعافني في عمري .  وبارك لي فى منقلبي واعصمني فى جميع أحوالي ، ووسِّع علىِّ فى رزقي ، وسهِّل عليّ مطالبي . وأعطني من جزيل عطائك .  وتجاوز عن جميع ما عندي بلطفك الذي عندك .  اللَّهُمَّ لا تُشمت بي عدوي .  ولا تفضحني في نفسي .  وهَبْ لي عطيةً كريمةً رحيمةً من  عطائك الذي لا فقر بعده .  فاجعل يا مولاي فيما قضيت تعجيل خلاصي من جميع ما أنا فيه من المكروه والمحذور والمشقة .  وعافني منه كلَّه يا كريم .
وامنن علي بذلك وعلى كل داعٍ دعاك به يا الله من المؤمنين .  اللَّهُمَّ إِنك أمرت بالدعاء .  وضمنت لمن شئت بالإجابة .  و وعدك الحق . اللَّهُمَّ فاسـتجب الدعاء يا رحيم .
اللَّهُمَّ اكفني ما أهمني .  واجعل لي من أمري فَرَجاً ومخرجاً . ولا تُفرِّق بيني وبين العافية أبداً ما أبقيتني .  وعند وفاتي إذا توفيتني يا رحيم . اللَّهُمَّ أَخْرِجْني من الدنيا سالماً وأدخلني الجنة آمناً .  اللَّهُمَّ وأسألك باسمك الأعظم الذي إذا سألك به السائلون أعطيتهم سؤالهم . وإذا دعاك به الداعون أجبتهم . وإِذا استجارك به المستجيرون أَجَرْتَهم وإِذا دعاك به المضطرون أنقذتهم . إِذا ناداك به الهاربون سمعت ندائهم وأَعَنْتَهُم .  فإني أسألك به يا حي يا قيوم بذلك الإسم العزيز العظيم .  أدعوك لذنب لا يغفره غيرك .  وها أنا أتيتك خاطئاً مذنباً قد ضاقت علىَّ الأرض بما رحبت وضاقت علي الحيل . ولا ملجأ ولا مُلتجأ إِلا إِليك . فها أنا ذا بين يديك قد أصبحت وأمسيت مذنباً فقيراً محتاجاً لا أجد لذنبي غافراً غيرك .  ولا لكسري جابراً سواك .  فرجائي أن تعجّل لي الفرج من عندك في أتم نعمة وأعظم عافية وأوسـع رزق .  وترزقني الشـكر على ما آتيتني .  وبارك لي في ديني ودنياي وآخرتي .  وبارك لي فى جميع أموري .  اللَّهُمَّ إِني أسألك اليسر بعد العسر .  والفرج بعد الكرب . والرخاء بعد الشدة .  وامدد لي في عمري في يسرٍ وعافية .  وأتمم علي نعمتك .  وأصلح لي نيتي وذريتي . ولا تشمت بي الأعداء .  ولا تكلني إلي نفسي طرفة عين .
اللَّهُمَّ أنت خير مطلوب وخير مدعُوِّ وخير مسؤول .  أسألك اللَّهُمَّ  بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك وباسمك الأعظم أن ترزقني رضاك والجنة .  وأن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاُ .  وأن توسِّع علي رزقي . وأن تتفضَّل علي وعلى المؤمنين والمؤمنات بالشفاء والصحة. وعلى أحياء المؤمنين والمؤمنات باللطف والكرامة .  وعلى أموات المسلمين بالغفران والرحمة .برحمتك يا أرحم الراحمين . اللَّهُمَّ يا مُفرِّج كل هم ويا مُنَفِّسَ كل كرب ويا صاحب كل وحيد ويا كاشف ضر أيوب وسامع صوت يونس المكروب وفالق البحر لموسى وبني إسرائيل ومنجي موسى ومن معه أجمعين .  أسألك أن تصلي على محمد وآل محمد وأن تُيسّر لي في هذا اليوم وفي هذه الساعة كل ما أخاف عُسره. وأن تجعل لي من جميع أمري فرجاً ومخرجاً ويُسراً عاجلاً يا أرحم الراحمين .
اللَّهُمَّ يا مُجيب دعوة المضطرين ويا كاشف كرب المكروبين ويا غياث المستغيثين .  يا من هو أقرب إليِّ من حبل الوريد .  يا من يحول بين المرء وقلبه يا من هـو الرحـمن الرحـيم على العرش اسـتوى .  يا من يعلم خائنـة الأعـين وما تُخـفي الصدور . ويا من لا يخفى عليه خافية .  يا من لا تشتبه عليه الأصوات . ويا من لا تغالطه الحاجات .  ويامعطي السؤالات .  ويا كافي المهمات .  يا من يكفي من كل شيء ولا يكفي منه شيء .  اكفني ما  أهمنّي وتقـبّل دعـائي برحمتك يا أرحـم الراحمين .
اللَّهُمَّ إِني أشهد بأنك واحدٌ أحد فرد ٌ صمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كُفُواً أحد . أسألك يا الله رحمةً واسعةً جامعة ً أبلُغ بها خير الدنيا والآخرة . وأسألك بأسمائك الحسنى أماناً من عقوبات الدنيا والآخرة برحمتك يا أرحم الراحمين .
اللَّهُمَّ أنت السميع العليم وأنت الواحد الكريم .  يا من لا تخفى عليه خافيةٌ في السموات السبع ومن فيهن والأرضين السبع ومن فيهن .  يا من لا يموت ولا يبقى إِلا وجهه الجليل الجبار . اغفر لي وارحمني واعف عني إِنك الغفور الرحيم.
يا من هو في سُلطانه قديم .  يا من هو فى جلاله عظيم .  يا من هو على عباده رحيم .  يا من هو بكل شىء عليم .  يا من هو بمن عصاه حليم .  يا من هو بمن رجاه كريم .  يا من لايُرجى إِلا فضله .  يا من لا يسأل إلا عفوه .  يا من لا يَدُومُ إِلا ملكه .  يا من لا سلطان إِلا سلطانه .  يا من وسعتْ كل  شيء رحمتهُ .  يا من سبقت رحمتُه غضبَه .  يا من أحاط بكل شيء علمه .  يا من ليس كمثله شيء . يا فارج الهم يا كاشف الغم .  يا غافـر الذنب يا قـابل التوب .  يا خالق الخـلق . يا صادق الوعد .  يا موفي العهد يا عالم السر .  ياذا الرحمة الواسعة يا بديع السموات يا راحم العبرات .  يا مُقيل العثرات يا ساتر العورات . يا مُحيي الأموات يا منزل الآيات .  يا مضاعف الحسنات .  ياماحي السيئات .  يا شديد النقمات . اللَّهُمَّ إِني أسألك بأسمك يا مصور يا مقدر يا مدبِّر يا ميسّر يا مقدّم يا مؤخّر . يارب البيت الحرام يارب الركن والمقام . أسألك رضاك والجنة و أعوذ بك من سخطك والنار . وأن تستجيب لي دعائي وقدره لي ويسّرهُ وبارك لي فيه وتفضَّل علي به وأسعدني بما تعطيني منه .
وزدني من فضـلك الواسـع يا قـادر يا كـريم .  اللَّهُمَّ إِني أسـألك باسمك يا كافي يا شافي يا معافي يا من كل شيء خاضع له .  يا من كل شيء خاشع له . يا من كل شيء يُسبح بحمده يا من كل شيء هالك إلا وجهه .  يا من لا مَنْجًى منه إلا إليه. اللهم إني وجهت وجهي إليك . اللَّهُمَّ إني فوّضت أمري إليك .  فبعزتك استجب لي دعائي وبلغني مناي .
ولا تقطع من فضلك رجائي .
اللَّهُمَّ يا فالق الأصباح. وجاعل الليل سكناً. والشمس والقمر حسباناً يا عزيز يا عليم يا ذا المَنِّ والطولِ والقوة والحولِ والفضلِ والإنعام يا ذا الجلال والإكرام يا الله يا رحمن. يا الله يا فرد .  يا الله يا ظاهر. يا الله يا باطن .  يا حي يا قيـــــوم .   لا إله إلا أنت .  لك الأسماء الحسنى والأمثال العليا والكبرياء والآلاء والنعماء . أسألك باسمك الله الرحمن الرحيم أن تُصلي على محمد وآل محمد .  وأسألك من كل خير خزائنه بيدك .  وأعوذ بك من كل شر خزائنه بيدك .  وأسألك إيماناً يباشر قلبي .  حتى أعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي .  ورضني من العيش بما قسمت لي .  اللَّهُمَّ إني أسألك أن تُكمل لي الثواب بأفضل ما أرجو من رحمتك . وتصرف عني كل سوء فإني لا أستطيع دفع ما أُحاذر إلا بك .  فيا من لا يكشف الضر إلا هو اكشف ما بي من ضر وحوّله عني .  وانقلني من ذل المعاصي إلى عز الطاعة يا أرحم الراحمين .
اللَّهُمَّ ارحم فى هذه الدنيا غربتي .  وعند الموت كربتي .  وفى القــبر وحدتي . وفي اللحد وحشتي .  وإذا نُشرتُ للحساب بين يديك ذل موقفي .
يارب العالمين يا الله يا أرحم الراحمين .  عبدك ببابك بين يديك يقرع باب إحسانك بدعائه ويستعطف جميل عطائك ورجائك .  اللَّهُمَّ فلا تُعرض بوجهك الكريم عني واقبل مني ما أقول .  فقد دعوت بهذا الدعاء وأنا أرجو أن لا تردني خائباً يقيناً مني برأفتك ورحمتك .
اللَّهُمَّ إني أسألك صبراً جميلاً وفرجاً قريباً وقولاً صادقاً وأجراً عظيماً . وأسألك يارب من الخير كله ما علمت منه وما لم أعلم .  وأسألك من خير ما سألك منه عبدك ورسولك محمد وعبادك الصالحون .  يا خير من سئل وأجود من أعطى أعطني سؤالي .  وأصلح جميع أحوالي  .  واجعلني ممن أطلت عمره وحسنت عمله وأتممت عليه نعمتك ورضيت عنه وأحييته حياة طيبة . اللَّهُمَّ واجعلني لك من الخاشعين .  اللَّهُمَّ أعطني السعة فى الرزق والأمن فى الوطن .  وقرة العين فى الأهل والمال والولد .
اللَّهُمَّ إني أسألك أن تملأ قلبي حباً لك وخشية منك وتصديقاً لكتابك وإيماناً بك وشوقاً إليك يا ذا الجلال والإكرام . اللَّهُمَّ واختم عملي بأحسنه واجعل ثوابي منه الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين  . اللَّهُمَّ أعطني بصيرة في دينك وفهماً فى حٌكمك .  اللَّهُمَّ أعطني يا رب جميع ما سألتك وزِدْني من فضلك يارب العالمين .
 اللَّهُمَّ إني أسألك بجلالك وعظمتك ونورك .  وأسألك اللَّهُمَّ بأسمائك الحسنى . وأسألك بقدرتك التي استطعت بها على كل شيء .  أن تجعلني من أوفر عبادك نصيباً من كل خير أنزلتهُ فى هذا اليوم وفى هذه الساعة .  وأن تدفع عني البلاء يا كريم يا أرحم الراحمين .
اللَّهُمَّ رضِّني بما قسمت لي حتى لا أسأل أحداً شيئاً.  وارحمني رحمةً لا تُعذِّبني بعدها أبداً فى الدنيا والآخرة. وارزقني من فضلك الواسع رزقاً حلالاً طيباً ولا تُفقرني إلى أحد بعده سواك.
اللَّهُمَّ يسّر لي ما أخاف تعسيره .  فإنَّ تيسير ما أخاف تعسيره عليك سهل ويسير .  واصرف عني ما أخاف بَليَّتَهُ يا أرحم الراحمين .
اللَّهُمَّ إني أسألك بجميع أسمائك أن تصرف عني بِهِنَّ كُلَّ سوء .  اللَّهُمَّ لا تكلني إلى نفسي فأعجز ولا إلى الناس فأضيع .  ولا تخيِّبني وأنا أرجوك ولا تعذِّبني وأنا أدعوك .
اللَّهُمَّ إني أدعوك كما أمرتني فأجبني كما وعدتني .  فأنت ملاذي فَبكَ ألوذ. وأنت عياذي فبك أعوذ .  أعوذ بك من خزيك وكشف سترك ومن نسيان ذكرك والإنصراف عن شكرك يا أرحم الراحمين .
يا من ذكره شرفٌ للذاكرين .  يا من شُكرهُ فوز للشاكرين .  يا من حمده عِزٌ للحامدين .  يا من طاعته نجاة للمطيعين .  يا من بابه مفتوح للطالبين .  يا من رحمته قريب من المحسنين .  يا من تبارك اسمه .  يا من تعالى جده . يا من لا إله غيره .  يا من جل ثناؤه .  يا من تقدست أسماؤه .  يا من يدوم بقاؤه .  يا من لا شبيه له ولا نظير .  يا كاشف الضر والألم . يا عالم السر والهمم .  يا من لم يتخذ صاحبة ولا ولداً .  يا من جعل لكل شئ قدراً .  يا من لا يُشرك فى حكمه أحداً .  يا من هو لمن دعاه مجيب .  يا من هو بمن رجاه كريم .  يا من هو بمن عصاه حليم .  يا من هو فى عظمته رحيم .  يا من هو فى حكمه عظيم يا من هو فى إحسانه قديم .
  اللَّهُمَّ إني أعوذ بك من خزي  يوم المحشر ومن شر ما بقي من الدهــر . ومن شـر الأعـداء .  ومن عضال الـداء .  وخيبة الرجـاء .  وزوال النعمـة . وفجاءة النقمة .  اللَّهُمَّ اجعل لي قلباً يخشاك كأنه يراك إلى يوم يلقاك .
اللَّهُمَّ يا مجيب دعوة المضطرين .  يا أرحم الراحمين .  يارب العالمين . اغفر لي الذنوب التي تُورث الندم .  واغفر لي الذنوب التي تورث السقم .  واغفـر لي الذنوب التي ترد الدعاء .  واغفر لي الذنوب التي تُعجل بالفناء . واغفـر لي الذنوب التي تجلب الشقاء .  واجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً ويسراً . وأنزل يقينك فى صدري ورجاءك فى قلبي حتى لا أرجو غيرك .  اللَّهُمَّ احفظني وعافني. واصحبني فى ليلي ونهاري .  ومن بين يدي ومن خلفي .  وعـن يميني وعـن شمالي .  ومن فوقي ومن تحتي ويسر لي السبيل .  وأحسن لي اليسير .  ولا تخذلني في العسير .  واهدني يا خير دليل .
اللَّهُمَّ لا تجعلني من الأشرار .  ولا من أصحاب النار . ولا تحرمني صحبة الأخيار . وأحيني حياة طيبة .  وتوفني وفاة طيبة تلحقني بالصالحين الأبرار وارزقني مرافقة الأنبياء فى مقعد صدقٍ عند مليك مقتدر .
اللَّهُمَّ إني أسألك حسن الظن بك على كل حال .  وصدق النية والتوكل عليك .  اللَّهُمَّ إياك أرجو  وإياك أدعو .  فبلغني أملي وأصلح لي عملي .  اللَّهُمَّ إني أسألك تعجيل عافيتك وصبراً على بليّتك وخروجاً من الدنيا إلى رحمتك . اللَّهُمَّ إني أسألك لا إله إلا أنت باسمك العظيم .  وألجأ وأتوكل وأستعين وأتضرع إليك بذلك الإسم .  وأسألك بكرمك ومجدك وجودك وفضلك ومغفرتك ورحمتك وجلالك وعزتك وعظمتك .  وأتقرب إليك .  وأرغب إليك .  وأسألك اللَّهُمَّ بوجهك الكريم .  أن تستجيب دعائي وترحم تضرعي وشكواي .  وأسألك أن ترحمني وترضى عني وتستجيب لي آمين يارب العالمين .
اللَّهُمَّ أنت الله لا إله إلا أنت الحي الذي لا يموت .  والدائم الذي لا يَفنَى . والملك الذي لا يزول .  ذي الطول لا إله إلا هو إليه المصير .  شديد المحال . سريع الحساب .  القائم بالقسط .  إذا قضى أمراً فإنما يقول له كن فيكون .  افتح لي يا الله الباب الذي فيه الفرج والعافية والخير كله والرزق الواسع الحلال .
اللَّهُمَّ إني أسألك خير ما عندك .  وأَفِض عليَّ من فضلك .  وانشر علي من رحمتك .  وأَنزل علي من بركاتك .  اللَّهُمَّ ابسط علي من بركاتك ورحمتك ورزقك . اللَّهُمَّ إني أبرأُ إليك من حولي وقوتي  .  وألجأ إلى حولك وقوتك . أحمدك إذ أوجدتني من العدم .  وفضلتني على كثير من الأُمم  .  اللَّهُمَّ فخذ بيدي فى المضائق واكشف لي وجوه الحقائق . ووفقني لما تُحب واعصمني من الزلل . ولا تسلب عني ستر إحسانك .  وقِنِي مصارع السوء  واكفني كيد الحاسد وشماتة الأضداد . والطف بي في سائر متصرفاتي .  واكفني من جميع جهاتي .  وكن لي مؤيداً وناصراً .  وكن بي رؤوفاً رحيماً .  ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين برحمتك يا أرحم الراحمين.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,