جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

عبارات وكلمات بمناسبة عيد المعلم 5 أكتوبر 2021م

 عبارات وكلمات بمناسبة عيد المعلم 5 أكتوبر 2021م

عيد المعلم 5 أكتوبر
عيد المعلم 5 أكتوبر


يوم المعلم العالمي، هو يوم دولي يقام سنويًا في 5 أكتوبر. تأسس في عام 1994، للاحتفال بتوقيع عام 1966 على توصية اليونسكو / منظمة العمل الدولية بشأن وضع المعلمين،   والتوصية كانت أداة لوضع معايير تتناول وضع وحالات المعلمين في جميع أنحاء العالم. وتحدد هذه التوصية المعايير المتعلقة بسياسة موظفي التعليم والتوظيف والتدريب بالإضافة إلى التعليم المستمر للمعلمين وتوظيفهم وظروف عملهم.

ويهدف يوم المعلم العالمي إلى التركيز على "تقدير وتقييم وتحسين المعلمين في العالم" وإتاحة الفرصة للنظر في القضايا المتعلقة بالمعلمين والتدريس.

اليوم العالمي للمعلم

اليوم العالمي للمعلم عبارات وكلمات بمناسبة عيد المعلم 5 أكتوبر 2021، هذا ما يبحث عنه الكثير من الطلبة والتلاميذ في جميع أنحاء العالم، يوم نستدرك ونتذكر فيه الدور الهام للمعلم في سيرورة حياتنا، ومدى تأثيره المباشر على تقدم الأمم وتطورها، وتربية الجيل الصاعد وتزويده بسلاح العلم والمعرفة، والكم الهائل  من جهد والتعب والسهر الذي يبذله لمواكبة ومسايرة الطالب، لهذا يستحق منا كل عبارات الشكر والتقدير والحب والثناء، إليكم أجمل وأفضل عبارات يوم المعلم العالمي:

كلمات بمناسبة عيد المعلم :

  • تعجز كل كلمات المودة عن إعطاءك حقك، أشكرك على تعبك معنا طوال هاته السنين.
  • لك مني سلاما يا معلمي الغالي، والسلام على كل حرف، وكل فقرة، وكل جملة درستنا إياها.
  • معلمي انت النور الذي أنار وينير دربي، ودرب أجيال كثيرة غيري، لا أقول سوى دمت لنا نورا وقمرا على مر الأيام.
  • كنت ولا أزال لك شاكرا يا معلمي، كنت ولا أزالت شاكرا لمعروفك الكبير وجهدك العظيم الذي بذلته في سبيل نجاحي ووصولي لأرفع الدرجات وأعلى المستويات.

عبارات اليوم العالمي للمعلم

ومن أجمل عبارات اليوم العالمي للمعلم  المتنوعة، التي يمكن إرسالها للمعلم:

معلمي أنت نور في قلبي انت قمري، أنت أملي، دمت في يومك ودام وقارك تاجا على رؤوسنا.
أيها المربي الفاضل للأجيال ، شكرا لك على عطائك وصبرك ومرافقتك لنا في مسيرتنا الدراسية .
معلمي أنت من يقال عنه القدوة الحسنة، ويظرب به المثل الأعلى والأسمى، دمت لنا مدى حياتنا ودام فضلك علينا بالحب والخير.

عبارات الفخر وأفضل كلمات بمناسبة عيد المعلم

يوم المعلم العالمي 5 من أكتوبر، هو اليوم الذي نتذكر فيها كل ما قدمه المعلم من جهد وتعب وإخلاص، في تقديم المعلومة ومرافقة الطلاب إلى مبتغاهم الدراسي، فيستحق منا أعظم واجمل عبارات الفخر:

  • أنني  و والله فخور بك يا معلمي،فخور بك وأنت تجهد  نفسك من أجل أن يصلني نور المعرفة بالعلم والهدى.
  •  فخري بك لا يوصف بل ويتعدى الحدود، ومحبتي لك طالت على كل موجود، معلمي الغالي دمت لنا نورا نستضيء به.
  • بعدد ألوان الزهر، وبعدد قطرات الندى المطر، وبعدد جميع عبارات الثناء والفخر، أقدم لك تحياتي وفخري يا أجمل اب معطاء معلمي الفاضل.

عبارات حب لليوم العالمي للمعلم

أقدم لك يا معلمي أعظيم ود لا يعادله شيء في الدنيا، أقدم لك بعض العبارات الجميلة المعبرة:

  • يومكم هو الأجمل في السنة،يومكم هو اليوم الذي نسعد به لإنسان  كريم، أفنى نفسه ليبلغنا كافة العلوم  وليلحقنا إلى أرفع المناصب وأسمى الدرجات.
  • منك تعلمنا معنى الإبداع و النجاح، ومعك تعلمنا معنى الإتقان  والجد والمثابرة، ومعك تعلمنا أنه لا مستحيل في سبيل الرقي الفكري والمعرفي، دمت لنا قلبا وحبا ومعلما وأبا.
  • لا يكفيك معلمي يوم واحد لشكرك والثناء عليك، يومك طيلة أيام السنة، لا يسعني معلمي الفاضل إلا أن أقول، كنت و ستظل معلمي الذي أحبه وأذكره بالخير، وسأبقى ممتنًا لك مدى الحياة.
  • مني إلى معلمي الذي أعطانا الكثير من جهده ووقته وعلمه الثمين،معلمي الغالي، لك مني كل مشاعر الود والوفاء .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,