جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

 بيج رامي

بيج رامي
بيج رامي

بيج رامي
بيج رامي

بيج رامي
بيج رامي

بيج رامي
بيج رامي

  • بيج رامي 
  • فوز بيج رامي 
  • بيج رامي مستر اولمبيا
  • بيج رامي يتدرب 
  • بيج رامي يستعرض عضلاته 
  • بيج رامي يفوز بمستر اولمبيا
  • لحظة تتويج بيج رامي

بيج رامي 

ممدوح محمد حسن السبيعي أو رامي السبيعي، يُعرف بلقب بيج رامي (بالإنجليزية: Big Ramy)‏ هو لاعب كمال أجسام محترف مصري، يلعب في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام واللياقة البدنية (IFBB)، ويُقيم في الكويت. وُلِد في السادس عشر من سبتمبر 1984 بمركز البرلس محافظة كفر الشيخ. هو بطل كمال أجسام مستر أولمبيا لعام 2020 وعام 2021 

سيرة بيج رامي 

تخرج ممدوح السبيعي من معهد الخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ وعمل سمّاكاً حيث تعمل أسرته، وكانت الرياضة موضع اهتمامه منذ صغره؛ وكان يسعى لأن يكون صاحب بطولات في هذه الرياضة، وكان يتدرب بصالة رياضية بـبلطيم، وحقق شهرة وحاز العديد من الشهادات على مستوى مدينته، ولكن لقمة العيش دفعته للسفر إلى الكويت ليعمل مع أفراد عائلته في تجارة الأسماك ومن هنا بدأت عالميته.

إنجازات بيج رامي 

فاز السبيعي ببطولات وشهادات على الصعيد المحلي، وعالمياً حقق العديد من الألقاب، فقد أحرز المركز الأول ببطولة الكأس الذهبية بالكويت عام 2012، وحاز المركز الأول ببطولة أوليمبيا للهواة في نفس العام، وتوالت ولم يتوقف مشوراه عند ذلك بل نال المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في عام 2013.

بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 و المركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولومبيا مرتين على التوالي

بيج رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي


توج لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي" بلقب بطولة "مستر أولمبيا"، التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، مساء السبت.
واستطاع بيج رامي الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في البطولة التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم، وحصل على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.
وبيج رامي من مواليد 16 سبتمبر/أيلول من عام 1984، ويُعد أبرز لاعب كمال أجسام مصري في الفترة الأخيرة، ويمتلك شهرة واسعة في بلاده وخارجها.
وعقب الإعلان عن فوز بيج رامي تصدر هاشتاغ يحمل اسمه مواقع التواصل الاجتماعي حيث احتفى الكثيرون بالإنجاز الرياضي الذي حققه، وكان من أبرز المهنئين الممثل المصري محمد هنيدي الذي كتب عبر حسابه بموقع تويتر: "مبروك رامي مستر أولمبيا للمرة الثانية ... مبروك لمصر".

كم ينفق بيغ رامي على عضلاته شهريًّا؟


كشف عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري والعربي والإفريقي، نائب أول الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، عقب فوز "بيغ رامي" بلقب مستر أولمبيا 2020 عن المبلغ الذي ينفقه على بناء عضلاته.
وقال إن الاتحاد المصري لكمال الأجسام لا ينفق على "بيغ رامي"، بل ينفق على أنشطة وبطولات الهواة، وليس المحترفين، خاصة أن اللعبة مكلفة جدًّا.
وأوضح أن مصروفات الاتحاد المصري تبلغ نصف مليون جنيه مصري، وهو مبلغ لا يغطي مصاريف شهرين من إنفاق بيغ رامي على بناء عضلاته من مكملات غذائية، وفيتامينات، وأطعمة وتدريبات، مشيرًا إلى أن هذا المبلغ الضخم تغطيه شركات كبرى.

سيرة بيج رامي 

- من أبناء قرية السبايعة، وُلد عام 1985 بمركز بلطيم بكفر الشيخ، وبدأ مسيرته التدريبية فى ''أوكسجين جيم'' بالكويت عام 2010، وحقق وزن 200 رطلا عام 2011.

رامى السبيعى من سن الـ5 حتى سن الـ33

- الكويت إعترفت بموهبته ووفرت له الرعاية الكاملة فى صالات التدريب بنادى "أوكسجين جيم"، ليبدأ مشوار تألقه فى رياضة كمال الأجسام، التى لا يتابعها الكثير فى مصر.
- رغم توفير دولة الكويت كافة الإمكانيات التى جعلت ''بيج رامى'' يصل إلى ما عليه الآن، أصر السبيعى على تمثيل اسم مصر فى جميع البطولات التى يشارك فيها.

- سجل رامى أول ظهور له على مسرح ''مستر أوليمبيا للهواة'' عام 2012 وكان وزنه 286 رطلا، وحقق المركز الأول، كما فاز ببطولة ''New York Pro'' عام 2013.

- سجل رامى أول ظهور له فى البطولة الأكبر ''Mr. Olympia'' فى عام 2013، وتمكن من إحراز المرتبة الثامنة بين العديد من النجوم، ليتم تصنيفه ضمن أفضل 10 لاعبين.

- شارك السبيعى فى مستر أوليمبيا للمحترفين أعوام: 2014 (مركز سابع)، و2015 (مركز خامس) و2016 (مركز رابع)، حتى تفوق العام الحالى ووصل إلى المركز الثانى.

- عمل رامى تحت توجيهات مدربه الأمريكى دينيس جيمس منذ أربعة أعوام، وعمل بعدها تحت إشراف المدرب جورج فرح حتى عام 2016.

- بيج رامى هو أول لاعب مصرى وعربى يحرز المركز الأول فى بطولة "أرنولد كلاسيك" الشهيرة التى استضافتها البرازيل عام 2015، بحضور الممثل الأميركى الشهير آرنولد شوارزينجر وحصل وقتها على جائزة مالية بلغت 130 ألف دولار، بالإضافة إلى سيارة "هامر" وساعة ماركة "روليكس"، حيث تتفوق "أرلوند كلاسيك" على "مستر أوليمبيا" فى الهيبة والشعبية. 

- بدأ ممدوح منافساته في مستر أولمبيا في عام 2013، فحلّ بالمركز الثامن في مسابقة مستر أولمبيا 2013، والسابع في مسابقة مستر أوليمبيا 2014، وتمكن أيضاً من تحقيق المركز الأول في بطولة نيويورك للمحترفين في نفس العام، وحاز السبيعي المركز الخامس ببطولة مستر أوليمبيا 2015، والمركز الرابع ببطولة مستر أوليمبيا 2016، والمركز الثاني ببطولة مستر أولمبيا 2017، والمركز الأول ببطولة آرنولد كلاسيك أوروبا 2017، والمركز السادس مستر أولمبيا 2018، والمركز الأول في مستر أولمبيا 2020 و المركز الأول مره أخرى في مستر أولمبيا 2021 ليكون أول لاعب مصري وعربي يحقق لقب مستر أولومبيا مرتين على التوالي

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,