جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

كيف تقصى شعرك فى البيت؟

كيف تقصى شعرك فى البيت؟
كيف تقصى شعرك فى البيت؟


تتخوف الكثيرات من زيارة صالون التجميل عند حاجتها إلى إجراء تقليم بسيط أو عمل تسريحة بسيطة للشعر خوفًا من أن يقص الشعر أكثر من اللازم، وفى الوقت نفسه تتخوف من النتيجة إذا قامت بالأمر بنفسها أمام المرآة. 

موقع "goodhousekeeping" أوضح عدة حيل بسيطة لقص الشعر في المنزل بنفسك بنجاح والحصول على نتائج مثالية: 

اولاً نوع المقص:

استخدمى مقصاً مخصصاً لقص أطراف الشعر، ولا تقومين باستخدام مقص المطبخ تحت أى ظروف، حتى لا تكون فروة شعرك عرضة للبكتريا المنتقلة من المطبخ، كما يجب أن يكون المقص ذات أطراف حادة ومستقيمة.

ثانياً تحديد طول الشعر:

عند اتخاذك قرار قص شعرك يحب أن تبدأى بتحديد الطول الذى ترغبين فيه، ثم قص أقل منه ببضعة سنتيمترات حتى لا تتفاجئين بقص جزء كبير من شعرك، خاصة وأن قمتى بقص شعرك وهو مبلل تذكرى أنه سيبدو أقصر عندما يجف.

ثالثاً نوع الشعر:

عليكِ قص الشعر عندما يجف إذا كان شعرك مجعدا أو مموجا حتى تتمكنى من الحصول على فكرة أفضل عن الشكل النهائى. إذا كان شعرك أملسًا ، قصيه وهو مبلل أو بلليه بزجاجة رذاذ أولاً للحصول على أنظف وأدق القصات الممكنة.

رابعاً طريقة القص:

إذا كان شعرك مفرودًا، يمكنك استخدام هذه الطرق الثلاث للتأكد من أن قصتك لطيفة ومتساوية، اجلبى شعرك إلى الأمام وقصيه بزاوية أو بشكل مستقيم، اعتمادًا على ما إذا كنت تفضلين شكلًا مستديرًا أو غير حاد.

أما إذا كنتى ترغبين فى إزالة التقصف يجب عليكى تحديد الأطراف بين أصابعك بعد تقسيم الشعر لنصفيين متساويين وإزالة كل الأطراف المقصفة.

خامساً القصة المتساوية:

إذا كنت متوترًة بشأن الحصول على قصة متساوية تمامًا، فإن هذه الطريقة المجربة والصحيحة لتحقيق الطبقات متفاوتة الطول فى المنزل تعد رائعة للمبتدئين. قومى بجمع الشعر على شكل ذيل حصان فى الجزء العلوى من خط الشعر بالقرب من الجبهة  ثم شد الشعر إلى الأمام، وقص الأطراف.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,