جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالمعلوماتمفالاتمقالاتمنوعات

طريقة تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11؟

 طريقة تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows 11؟

Windows 11
Windows 11

بدأت مايكروسوفت رسميًا في طرح دعم تطبيقات أندرويد لبناء Windows 11 Insider Preview، حيث يتم طرح الدعم حاليًا للمستخدمين المسجلين في برنامج Windows Insider Beta.

وتتوفر تطبيقات أندرويد على برنامج Windows Insider عبر Amazon App Store وحتى الآن، لا يتوفر سوى 50 تطبيقًا في الكتالوج، فيما أكدت مايكروسوفت أنها ستضيف المزيد من التطبيقات على مدار الوقت إلى إصدارات Insider المستقبلية.

كيفية تشغيل تطبيقات أندرويد على Windows

لذلك، إذا كنت مهتمًا بكيفية تشغيل تطبيقات أندرويد وأدائها على Windows، فإليك الخطوات التي تحتاج إلى اتباعها:

1.انضم إلى قناة Windows Insider Program Beta
إذا لم تكن جزءًا من برنامج Windows Insider، فسيتعين عليك التسجيل فيه من خلال التوجه إلى الإعدادات -> التحديث والأمان -> برنامج Windows Insider
وبمجرد التسجيل في البرنامج، سيُطلب منك ربط حساب مايكروسوفت الخاص بك واختيار القناة، لذا، أدخل تفاصيل حسابك وحدد قناة تجريبية.

2.أعد تشغيل الكمبيوتر وقم بتثبيت التحديث
بمجرد التسجيل، أعد تشغيل الكمبيوتر ثم توجه إلى التحديث والأمان لتلقي أحدث إصدار من Windows 11 beta. قم بتثبيته ثم انتظر حتى تكتمل العملية.

3. افتح متجر تطبيقات أمازون وقم بتنزيل تطبيقات أندرويد
أعد تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى، ثم انقر فوق متجر Windows. قم بتنزيل Amazon App Store واختر تطبيق أندرويد الذي تريد تنزيله.

هذا كل شيء، جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 11 يدعم الآن تطبيقات أندرويد، مع ملاحظة إن اختيار التطبيق محدود للغاية في الوقت الحإلى الذي نتوقع أن تقوم مايكروسوفت بإصلاحه بمجرد وصول الميزة في الإصدار النهائي.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,