جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلوماتمفالاتمقالاتمنوعات

الصين تطلق القمر الصناعي جوانجمو للتنمية المستدامة

 الصين تطلق القمر الصناعي جوانجمو للتنمية المستدامة

قمر صناعي
قمر صناعي

أرسلت الصين قمرًا صناعيًا لعلوم الأرض إلى الفضاء من مركز تاييوان لإطلاق الأقمار الصناعية في مقاطعة شانشي الشمالية، وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن القمر الصناعي المسمى جوانجمو أطلق بواسطة صاروخ حامل من طراز لونج مارش -6 في الساعة 10.19 صباحا (بتوقيت بكين) ودخل المدار المخطط له.

وقال مركز الإطلاق إن هذه هي الرحلة 395 لسلسلة صواريخ لونج مارش، فيما يعد القمر الصناعي (SDGSAT-1) ، الذي طورته الأكاديمية الصينية للعلوم ، أول قمر صناعي لعلوم الفضاء في العالم مخصص لخدمة جدول أعمال الأمم المتحدة 2030 للتنمية المستدامة.

ويمكن للقمر الصناعي الذي يحتوي على ثلاث حمولات بصرية أن يوفر بيانات رصد فضائية لرصد وتقييم ودراسة التفاعل بين الإنسان والطبيعة والتنمية المستدامة ، بحسب الأكاديمية.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,