منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

هل تتخيل أن ملامح الوجه لها دلالة على نسبة نجاحك؟


هل تتخيل أن ملامح الوجه لها دلالة على نسبة نجاحك؟ فقد أثبتت العديد من التجارب العلمية التى أجراها الخبراء فى هذا الصدد أنه يمكنك تحديد نسبة نجاحك من خلال إلقاء نظرة على ملامح الوجه، وسنعرض ـ حسب موقع ويكى هاو ـ لك بعض المميزات التى تشير إلى النجاح الهائل لصاحبها والأفراد الذين لديهم هذه المميزات سيكون لهم شأن ومكانة مرموقة مستقبلا .
الفم الكبير
نظرًا لأن الفم يعتبر رمزًا للتمتع بالغنى والثروة مدى الحياة، فإذا كان لدى الفرد فمًا كبيرًا بشفاه سميكة وأسنان بيضاء ومرتبة، فسوف يعكس ذلك أن الفرد جريء وشجاع ونشط وفعال وحاسم بطبيعته، ويرمز أيضًا إلى البلاغة الجيدة والمهارات الاجتماعية والقدرة على التواصل التي ستساعدهم في الحصول على مهنة ناجحة.

الأذن الكبيرة

يٌقال إن الأذن الكبيرة هي علامة على حسن الحظ، ومن المعروف أن الأفراد الذين لديهم آذان كبيرة يكونوا موضع ثقة وشديدى الحرص وأشخاص مسئولين ويتمتعون بكرم بالغ، كما أنه من المعروف أن هؤلاء الأفراد يحققون شيئًا رائعًا فى حياتهم ويميلون للحصول على مساعدة من أصحاب الخبرات والمكانة العالية في حياتهم المهنية، وهم دائما حريصون على النضال كثيراً وتحقيق مستقبل مهني عظيم دون بذل الكثير من الجهود.

الأنف المستقيمة

يكون لصاحب الأنف المستقيمة حظًا كبيرا فى لثروة والحياة المهنية فصاحب هذه الأنف يكون شخص ناجح لأنه بطبعه مٌحب للعمل الشاق وبذل جهد بالغ فى تحقيق أهدافه، لذلك سيصبح حتمًا إنسانا ناجحا ومُلهم.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email