جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

المعلوماتمفالاتمنوعاتموضة

هل تتخيل أن ملامح الوجه لها دلالة على نسبة نجاحك؟


هل تتخيل أن ملامح الوجه لها دلالة على نسبة نجاحك؟ فقد أثبتت العديد من التجارب العلمية التى أجراها الخبراء فى هذا الصدد أنه يمكنك تحديد نسبة نجاحك من خلال إلقاء نظرة على ملامح الوجه، وسنعرض ـ حسب موقع ويكى هاو ـ لك بعض المميزات التى تشير إلى النجاح الهائل لصاحبها والأفراد الذين لديهم هذه المميزات سيكون لهم شأن ومكانة مرموقة مستقبلا .
الفم الكبير
نظرًا لأن الفم يعتبر رمزًا للتمتع بالغنى والثروة مدى الحياة، فإذا كان لدى الفرد فمًا كبيرًا بشفاه سميكة وأسنان بيضاء ومرتبة، فسوف يعكس ذلك أن الفرد جريء وشجاع ونشط وفعال وحاسم بطبيعته، ويرمز أيضًا إلى البلاغة الجيدة والمهارات الاجتماعية والقدرة على التواصل التي ستساعدهم في الحصول على مهنة ناجحة.

الأذن الكبيرة

يٌقال إن الأذن الكبيرة هي علامة على حسن الحظ، ومن المعروف أن الأفراد الذين لديهم آذان كبيرة يكونوا موضع ثقة وشديدى الحرص وأشخاص مسئولين ويتمتعون بكرم بالغ، كما أنه من المعروف أن هؤلاء الأفراد يحققون شيئًا رائعًا فى حياتهم ويميلون للحصول على مساعدة من أصحاب الخبرات والمكانة العالية في حياتهم المهنية، وهم دائما حريصون على النضال كثيراً وتحقيق مستقبل مهني عظيم دون بذل الكثير من الجهود.

الأنف المستقيمة

يكون لصاحب الأنف المستقيمة حظًا كبيرا فى لثروة والحياة المهنية فصاحب هذه الأنف يكون شخص ناجح لأنه بطبعه مٌحب للعمل الشاق وبذل جهد بالغ فى تحقيق أهدافه، لذلك سيصبح حتمًا إنسانا ناجحا ومُلهم.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,