منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

الاحتفال بذكرى رحلة أبولو للقمر الـ50 بعرض لصاروخ ضخم



تم تحويل نصب واشنطن التذكاري إلى صاروخ كجزء من الاحتفالات بالذكرى الخمسين لمهمة أبولو 11 للقمر، حيث تم عرض صاروخ Saturn V الذي حمل نيل أرمسترونغ وبز ألدرين ومايكل كولينز خارج الغلاف الجوي للأرض في مهمتهم التاريخية.
ووفقا لما ذكره موقع "مترو" البريطانى، يعد صاروخ Saturn V أكبر وأقوى صاروخ تم بناؤه على الإطلاق، والذى يشارك فى الذكرى  للاحتفال بالإطلاق الذي حدث في 16 يوليو 1969.
فقد قام متحف سميثسونيان الوطني للطيران والفضاء في واشنطن بعرض نموذج بالحجم الكامل على نصب واشنطن التذكاري الشهير، ويصل الصاروخ المعروض لـ363 قدمًا من ارتفاع واشنطن البالغ 555 قدمًا. 
وقالت إلين ستوفان مديرة المتحف الوطني للطيران والفضاء: "نصب واشنطن التذكاري هو رمز لإنجازاتنا الوطنية الجماعية، وما يمكننا وما سنحققه في المستقبل"، مضيفة "نأمل أن يلهم نموذج صاروخ أبولو المعروض أجيال أصغر من أن تكون قد شاهدت الهبوط الأول بنفسها.
 

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery