جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

مفالاتمقالاتمنوعات

لجام المرأة السليطة











‏اللجام (The Scold’s Bridle)


كان هذا الجهاز يستخدم قبل 500

عام في أسكتلندا و بريطانيا

كعقاب للمرأة الثرثارة كثيرة الكلام


فتلبس المرأة هذا القناع بالقوة

حتى لا تتكلم نهائيا مجبره علي ذلك

استخدم حتى أوائل القرن ١٩
لجام المرأة السليطة
لجام المرأة السليطة هو واحد من العقوبات التي كان يتم عملها، في فترة العصور الوسطى، حيث يتم عقاب النساء بوضع اللجام في حالة معرفة زوجها بأنها كانت تشارك في الثرثرة مع نساء أخريات، فكان هذا اللجام وسيلة لتعذيب المرأة .

يتكون اللجام من أشرطة حديدية هذه الأشرطة تكون موجودة على كمامة، وكان يتم تعذيب المرأة بوضع قطعة مصنوعة من الحديد مليئة بالأشواك بداخل منطقة الفم لمنعها من التحدث.
كما كان الزوج يربط زوجته المقنعة بسلسلة ويأخذها في جولة ذل حول البلدة لاهانتها، واحيانًا كانوا يقومون بوضع جرس في لجام المرأة و هذا الجرس الغرض منه هو تنبيه عدد أكبر من الناس لزوجته.
و بدأت فكرة العقاب باللجام تتلاشى، حتى توقف الناس عن استخدامها كعقاب للمرأة الثرثارة، و يتم الاحتفاظ بأقنعة ترجع للعصور الوسطى داخل متحف من المتاحف حتى الآن .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,