جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية حادث السيارة في المنام

تفسير رؤية حادث السيارة في المنام
تفسير رؤية حادث السيارة في المنام

تفسير رؤية حادث السيارة في المنام

سبق وأن وضحنا بعض التفسيرات الواردة لركوب السيارة وقيادتها ، ونبيّن في هذا الموضوع المعنى الوارد لشراء السيارة وتعطلها واصطدامها كما ورد في كتاب التفسير للشيخ العلامة محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية حادث السيارة

تأويل حادث السيارة

ورؤية السيارة في المنام دليل استقامة الحياة أو هي الطريقة التي يسلكها الرائي في حياته ، والحادث دليل المشاكل التي سيعيق مجرى هذه الحياة ، فقد يدل على تعرقل سير العمل بالشكل المناسب ، ولربما هو دليل الخسارة في العمل .

وإن رأى الشخص انه أوشك على الاصطدام إلا أنه لم يصطدم ونجى منه ، فهو النجاة من كرب عظيم يدبر لك ، أو هو استقامة مجريات الحياة ، فإن كان يعاني من مشاكل اجتماعية أو مشاكل تتعلق بالعمل والرزق فسوف تنتهي بإذن الله .

وإن رأت الفتاة اصطدام السيارات في المنام ، فهو دليل تنازع العديد من الرجال على التقدم لخطبتها ، وهي بذلك في حيرة من أمرها فيما تختار ، والحادث هنا دليل المشاحنات التي تجري بين الرجال من أجلها .

والحادث في المنام هو خبر محزن يخص أحد الأشخاص الغائبين المنتظر عودتهم ، أو لربما دليل تأخر وقت عودتهم إن كان الاهل على موعد مع اللقاء .

تأويل تعطل السيارة

وإن كانت السيارة دليل نظام الحياة المتبع ، فإن رؤية تعطلها هو مواجهة بعض المشاكل أو العوائق التي سوف تواجه الرائي في بعض شؤون حياته ، فقد يتوقف عمله أو قد يواجه بعض المشاكل الزوجية والأسرية .

كما وتدل تعطل السيارة على توقف العلاقات المحببة للشخص الرائي ، فهو إما فقدان صديق عزيز أو زوجة محببة ، أو لربما فقدان الأولاد وغيرهم .

تأويل شراء السيارة

وبيّن الإمام ابن سيرين أن شراء السيارة دليل الرفعة والمكانة التي سوف يحظى بها صاحب الرؤية ، وذلك لأنها لا يستطيع شراءها واقعياً إلا ذو المكانة الرفيعة ، أو لربما تحقق ما رأيته من الشراء .

ومن رأى أنه يبيع سيارته الخاصة ، فهو فقدان المركز العالي أو المكانة الرفيعة التي يحظى بها في عمله أو بين أصدقائه ومعارفه ، كما وقد تدل على تعثر المخططات المستقبلية وفشل تحقيق الأهداف ، فشراؤها خير وبيعها غير محمود .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,