منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

تفسير رؤية البول في المنام


تفسير رؤية البول في المنام

وكثيراً ما يرى هذا الحلم بين  الناس ، وخاصة مما يعانون من مشاكل التبول اللاإرادي ، وبالتالي يتساءل الرائي عن التفسير الوارد لمثل هذا الحلم ، وهنا نؤكد على توضيح أكثر التفاسير صحة لمثل هذا الحلم والتي جاءت عند الإمام محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية التبول

تأويل رؤية البول

أكد الإمام ابن سيرين أن البول في المنام دليل كسب المال بالحرام ، فمن رأى أنه يتبول على الأرض ، فإنه ينفق في ذاك المكان نفقة تربوا وتزيد ، ولصاحبها الأجر ، مصداقاً لقوله تعالى ” وَمَاْ تُنْفِقُوْا مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يَخْلُفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرّاَزِقِيْنْ ” .

ومن رأى أنه بال في مكان مجهول لا يتعرف عليه ، فإنه ينكح أحد نساء ذاك المكان ، فيتعرف على أهله من جراء تلك المصاهرة ، وإن بال في بئر ، فهو الإنفاق من مال طيب حلال ، وإن بال على طعام فهي رؤية شر وخسارة .

والتبول في المسجد دليل الرزق من الولد ، وكذلك إن بال في محرابه ، فيولد له بذلك ولد وجيه فقيه في أمور دينه ودنياه ، والبول على المصحف هو الولد الذي يولد له فيكون فقيهاً في التفسير وحافظاً لكتاب الله .

فمن رأى أنه يبول مع جماعة ويختلط البول في بعض ، فهو اختلاط انسابهما بالزواج ، وقطع البول للغني فقر ، وللفقير دين فوق فقره ، فهي دلالة على ذهاب النعم ، ومن رأى أنه يبول بعض حاجته ويكتم بعضها الأخر فهو دليل ذهاب جزء من المال قد يكون الجزء المكتسب بالحرام منه .

وإن رأى أن الناس تتبرك ببوله لتمسح بها وجهها ويديها ، فهو دليل أن الله سيرزقه بولد صالح يقتدي به كل من تعرف به ، أو لربما يكون ذاك الولد وجيه قومة وسائسهم ، فيولونه الولادة والإمارة عليهم .

وحاقن البول في المنام هو الرجل الكاره لزوجته الغاضب عليها ، وإن رأى أن شخصاً يبول عليه فهو إنفاق الرائي على ذاك الشخص ، وبول المرأة في المنام شهوتها للرجال ، وإن رأت تلك المرأة أنها تشرب بول أحد الرجال فهي محبتها له .

وتدل رؤية إدرار البول وكثرته على الغنى والرزق القادم الوفير ، وأما الحاقن لبوله فهو شخص متعجل في اتخاذ قراراته المصيرية المتعلقة بحياته ، وإن تبول الرائي التراب فهو دليل عدم اسباغ الوضوء .

تأويل رؤية لون البول

ومن رأى أنه تبول ماء لونه أصفر ، دلت رؤيته على أنه يولد له ولد ضعيف البنية أو ضعيف العلم ، كما وقد تدل على مرض الرائي أو موته ، وكثرة التبول الأصفر للفقير فرج وغنى له ، وإن كثرة تبول الغني في خسارة المال والفقر والحاجة بعد الغنى .

ومن رأى أنه تبول دماً أو لون البول كان احمرا ، فهو دليل الرزق القادم للرائي ، أو لربما هو دليل الهموم الكثيرة التي سيقع فيها .

تأويل التبول في مكان العبادة

وإن رأى الشخص انه يبول في المحراب ، يولد له ولد يكون إمام الأمة في صلاتها ، وربما دلت على ولادة الرئيس أو الخليفة حيث أن الرجل الذي في المحراب هو خليفة المسجد في الصلاة وإمامها .

ومن بال في مكان للعبادة غير انه ليس بمسجد ، كان يبول في أرض معدة للصلاة ، دلت رؤيته على ذهاب الهم والغم التي تعتريه ، والبول على المصحف دليل الولد الحافظ لكتاب الله المتدبر لآياته فهو يعلمه للناس تقرباُ إلى الله به ، وبول الدم دليل الزرق بولد فيه إعاقة ونقص في بعض الجوانب .

والبول في المسجد دليل ادخار الكثير من الأموال ، فإن بال في ثيابه وهو في المسجد ، دلت رؤيته على أنه ينفق ماله على عياله وأهل بيته ،

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery