جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير رؤية البول في المنام


تفسير رؤية البول في المنام

وكثيراً ما يرى هذا الحلم بين  الناس ، وخاصة مما يعانون من مشاكل التبول اللاإرادي ، وبالتالي يتساءل الرائي عن التفسير الوارد لمثل هذا الحلم ، وهنا نؤكد على توضيح أكثر التفاسير صحة لمثل هذا الحلم والتي جاءت عند الإمام محمد ابن سيرين رحمه الله .

رؤية التبول

تأويل رؤية البول

أكد الإمام ابن سيرين أن البول في المنام دليل كسب المال بالحرام ، فمن رأى أنه يتبول على الأرض ، فإنه ينفق في ذاك المكان نفقة تربوا وتزيد ، ولصاحبها الأجر ، مصداقاً لقوله تعالى ” وَمَاْ تُنْفِقُوْا مِنْ شَيْءٍ فَهُوَ يَخْلُفُهُ وَهُوَ خَيْرُ الرّاَزِقِيْنْ ” .

ومن رأى أنه بال في مكان مجهول لا يتعرف عليه ، فإنه ينكح أحد نساء ذاك المكان ، فيتعرف على أهله من جراء تلك المصاهرة ، وإن بال في بئر ، فهو الإنفاق من مال طيب حلال ، وإن بال على طعام فهي رؤية شر وخسارة .

والتبول في المسجد دليل الرزق من الولد ، وكذلك إن بال في محرابه ، فيولد له بذلك ولد وجيه فقيه في أمور دينه ودنياه ، والبول على المصحف هو الولد الذي يولد له فيكون فقيهاً في التفسير وحافظاً لكتاب الله .

فمن رأى أنه يبول مع جماعة ويختلط البول في بعض ، فهو اختلاط انسابهما بالزواج ، وقطع البول للغني فقر ، وللفقير دين فوق فقره ، فهي دلالة على ذهاب النعم ، ومن رأى أنه يبول بعض حاجته ويكتم بعضها الأخر فهو دليل ذهاب جزء من المال قد يكون الجزء المكتسب بالحرام منه .

وإن رأى أن الناس تتبرك ببوله لتمسح بها وجهها ويديها ، فهو دليل أن الله سيرزقه بولد صالح يقتدي به كل من تعرف به ، أو لربما يكون ذاك الولد وجيه قومة وسائسهم ، فيولونه الولادة والإمارة عليهم .

وحاقن البول في المنام هو الرجل الكاره لزوجته الغاضب عليها ، وإن رأى أن شخصاً يبول عليه فهو إنفاق الرائي على ذاك الشخص ، وبول المرأة في المنام شهوتها للرجال ، وإن رأت تلك المرأة أنها تشرب بول أحد الرجال فهي محبتها له .

وتدل رؤية إدرار البول وكثرته على الغنى والرزق القادم الوفير ، وأما الحاقن لبوله فهو شخص متعجل في اتخاذ قراراته المصيرية المتعلقة بحياته ، وإن تبول الرائي التراب فهو دليل عدم اسباغ الوضوء .

تأويل رؤية لون البول

ومن رأى أنه تبول ماء لونه أصفر ، دلت رؤيته على أنه يولد له ولد ضعيف البنية أو ضعيف العلم ، كما وقد تدل على مرض الرائي أو موته ، وكثرة التبول الأصفر للفقير فرج وغنى له ، وإن كثرة تبول الغني في خسارة المال والفقر والحاجة بعد الغنى .

ومن رأى أنه تبول دماً أو لون البول كان احمرا ، فهو دليل الرزق القادم للرائي ، أو لربما هو دليل الهموم الكثيرة التي سيقع فيها .

تأويل التبول في مكان العبادة

وإن رأى الشخص انه يبول في المحراب ، يولد له ولد يكون إمام الأمة في صلاتها ، وربما دلت على ولادة الرئيس أو الخليفة حيث أن الرجل الذي في المحراب هو خليفة المسجد في الصلاة وإمامها .

ومن بال في مكان للعبادة غير انه ليس بمسجد ، كان يبول في أرض معدة للصلاة ، دلت رؤيته على ذهاب الهم والغم التي تعتريه ، والبول على المصحف دليل الولد الحافظ لكتاب الله المتدبر لآياته فهو يعلمه للناس تقرباُ إلى الله به ، وبول الدم دليل الزرق بولد فيه إعاقة ونقص في بعض الجوانب .

والبول في المسجد دليل ادخار الكثير من الأموال ، فإن بال في ثيابه وهو في المسجد ، دلت رؤيته على أنه ينفق ماله على عياله وأهل بيته ،

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,