منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

كيفية تعيين حد تأمين الحساب على accounts Windows 10 للحسابات المحلية


كيفية تعيين حد تأمين الحساب على accounts Windows 10 للحسابات المحلية

أصبحت كلمات المرور ضرورية لقفل الأجهزة سواء كانت أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو الهواتف الذكية. يمكن تخمين كلمات المرور للأجهزة ، خاصةً إذا كان شخص ما قادرًا على مشاهدتك لإدخال كلمة مرور أو يعرفك جيدًا بما يكفي للقيام ببعض التخمينات وتصحيحها. للحماية من ذلك ، يمكنك قفل Windows 10 بعد تجاوز محاولات تسجيل الدخول الفاشلة رقمًا معينًا عن طريق تعيين حد تأمين الحساب. يتوفر مقياس الأمان هذا ، لسوء الحظ ، فقط إذا كنت تستخدم حسابًا محليًا على نظام التشغيل Windows 10.

  تأمين الحساب:-
يتطلب قفل Windows 10 بعد محاولات تسجيل الدخول الفاشلة تعيين حد تأمين الحساب والذي يمكن تعيينه من كل من "نهج المجموعة" ومن "موجه الأوامر". نظرًا لعدم توفر "نهج المجموعة" على نظام التشغيل Windows 10 Home ، سنعرض لك كيف يمكنك تعيين حد تأمين الحساب من موجه الأوامر بحيث يكون لديك عملية واحدة تعمل في كل مكان.

ستحتاج إلى حقوق المسؤول لتعيين حد تأمين الحساب.

افتح موجه الأوامر باستخدام حقوق المسؤول وقم بتشغيل الأمر التالي. سيظهر ما إذا تم تعيين حد تأمين الحساب على أي شيء. إذا لم يتم ضبطها / تهيئتها من قبل ، فستقول "أبدًا" في مقابل دخولها.

net accounts



لتعيين العتبة ، قم بتشغيل هذا الأمر واستبدال الرقم في النهاية بعدد المحاولات الفاشلة التي يجب أن تؤدي إلى إقفال الحساب. سيقوم الأمر أدناه بتعيينه إلى عشر محاولات تسجيل دخول.

net accounts /lockoutwindow:10

سيعود الأمر بنفس القيمة "أبدًا" لإدخال الحد الأدنى ، ولكن إذا قمت بتشغيل الأمر net accounts مرة أخرى ، فسوف يعرض الحد الصحيح الذي حددته للتو.



هذا كل ما عليك القيام به. في أي وقت تريد إعادة تعيينه إلى 0 ، قم بتشغيل الأمر نفسه ولكن استبدل الرقم في النهاية بالرقم 0.

نظرًا لأن هذا لا يعمل مع حسابات Microsoft ، يجب أن تعلم أن هناك طرقًا أخرى للحفاظ على أمان نظامك. لأحدهم ، حاول استخدام رمز PIN افتراضيًا واستخدم رقمًا أبجديًا رقميًا بدلاً من أربعة أرقام فقط . إذا فشل شخص ما في تخمين رقم التعريف الشخصي عدة مرات ، فإن نظام التشغيل Windows 10 سيقترح استخدام طريقة تسجيل دخول بديلة. بالإضافة إلى ذلك ، تعلم كيف يمكنك قفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل بنظام Windows 10 عن بُعد عند الحاجة. من الجيد أيضًا إعداد مصادقة ثنائية لحساب Microsoft ، في حالة ما إذا كان شخص ما يستخدمه لتسجيل الدخول وتغيير إعدادات حسابك على موقع Microsoft على الويب ، فمنعت من تسجيل الدخول.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email