منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

أبل تطور أول هاتف أيفون بشاشة قابلة للطى


أبل تطور أول هاتف أيفون بشاشة قابلة للطى


كشفت براءة اختراع تم تقديمها إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية هذا الأسبوع، أن شركة أبل تطور إصدارا جديدا قابلا للطى من هاتف أيفون، إذ تصف براءة الاختراع، التى تحمل عنوان "الأجهزة الإلكترونية ذات الشاشات والمفصلات المرنة"، الهاتف الذكى بشاشة مرنة يمكن طيها إلى نصفين، وتُظهِر براءة الاختراع طريقة فريدة لحل مشكلة شائعة فى أجهزة الشاشة القابلة للطى، وهى كميات الضغط المختلفة التى يتم تطبيقها على الشاشة اعتمادًا على ما إذا كانت مفتوحة أو مغلقة، إذ يمكن أن تؤدى هذه الاختلافات إلى تجعد الشاشة، وتتسبب مشاكل جودة الصورة عند نقطة الطي.
ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانى، للتغلب على هذه المشكلة، أنشأت أبل آلية فريدة من نوعها ستسحب الشاشة بزاوية حول المفصل، وعندما يكون الجهاز مفتوحًا بشكل مسطح بدلاً من طيه، فإن المفصل يطلق لوحين دعم داخليين يدوران فى مكانهما أسفل الشاشة لإبقائها مشدودة، وتعمل هذه اللوحات بشكل فعال كدعامات معدنية صغيرة تمسك الشاشة وتمنعها من الترهل.
جدير بالذكر كشف مينج تشى كو، محلل أبل الشهير، عن تخفيض توقعاته لشحنات أبل لهواتف أيفون خلال 2002 بسبب سلاسل الإمداد التى توجد فى الصين، والخوف تفشى فيروس كورونا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

Follow by Email