منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

كيفية تمكين وضع الظلام فى Facebook Messenger

كيفية تمكين وضع الظلام فى Facebook Messenger
كيفية تمكين وضع الظلام فى Facebook Messenger

كيفية تمكين وضع الظلام فى Facebook Messenger


يحتوي Facebook Messenger على وضع مظلم ولكن بخلاف ميزة عادية ، يجب عليك إلغاء قفله بقليل من الحيلة البسيطة. من المحتمل أن تتم إضافة الوضع المظلم في أحد التحديثات الحديثة للتطبيق (يتم تحديث التطبيق مرة كل أسبوعين). تحقق من أنك تقوم بتشغيل أحدث إصدار من التطبيق وقراءة لتتعلم كيف يمكنك تمكين الوضع المظلم Facebook Messenger على كل من iOS و Android.

وضع الظلام ل Facebook Messenger:-

افتح Facebook Messenger وحدد أي موضوع دردشة للتفاعل معه. يمكنك إرسال رسائل بنفسك على Facebook Messenger والتي ستعمل بشكل مثالي لهذه الخدعة.

في سلسلة المحادثات ، انقر فوق رمز الوجه المبتسم داخل مربع إدخال الرسالة. انتقل إلى علامة التبويب رموز تعبيرية وابحث عن رمز تعامل القمر الهلال. انها في فئة الحيوان / الطبيعة. تحتاج إلى إرسالها عبر سلسلة الدردشة.

عندما تفعل ذلك ، سترى رسمًا متحركًا يظهر على رموز تعبيرية الهلال وهي تمطر من أعلى شاشتك ، إلا أنها تبدو مخيفة بعض الشيء ولا تشبه الرموز التعبيرية التي أرسلتها.



عندما تنتهي الرسوم المتحركة ، سترى زر "جربه في الإعدادات" مصحوبًا بلافتة "لقد وجدت وضع مظلم" في الأعلى. اضغط عليه ، وستنتقل إلى إعدادات التطبيق حيث يمكنك تشغيل الوضع المظلم.

إذا لم تشاهد الرسوم المتحركة عند إرسال رمز تعامل الهلال ، قم بالخروج من التطبيق على هاتفك ثم فتحه مرة أخرى. إرسال الرموز التعبيرية الهلال مرة أخرى ويجب أن تعمل هذه المرة.

تعطيل وضع الظلام Facebook Messenger:

لتعطيل الوضع المظلم ، انقر فوق الصورة المصغرة لصورة ملفك الشخصي في الجزء العلوي الأيسر للانتقال إلى إعدادات التطبيق. سترى نفس مفتاح الوضع الداكن كما كان من قبل. قم بإيقاف تشغيله وستعود إلى وضع الإضاءة.

يكون الوضع المظلم متاحًا لجميع المستخدمين ، وربما سيوضح Facebook Messenger في النهاية كيف يمكنك تمكينه.

الوضع المظلم لـ Facebook Messenger ليس سيئًا. انها ليست خالية من كل لون. يتم استبدال الواجهة البيضاء بلون أسود غامق ولكن اللون الذي حددته للدردشة لا يتغير. النص ليس أبيضًا حادًا. إنه أبيض أقل وبعض النص والأزرار رمادية فاتحة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery