منوعات

آخر المقالات

منوعات
جاري التحميل ...

طريقة استخدام بديل برنامج معرض الصور الموجود فى نسخة الويندوز


طريقة استخدام بديل برنامج معرض الصور الموجود فى نسخة الويندوز

يعد برنامج معرض الصور الموجود فى نسخ ويندوز Microsoft Photos من افضل برامج تشغيل الصور حتى الان ولكنه بسيط للغاية ويرجع ذلك الى ان شركة مايكروسوفت ترغب فى جعل البرنامج سريع جدآ فى عملية فتح الصور وتحريكها، حيث تجد أن البرنامج به خيارات بسيطة جدآ ولكنها أساسية مثل عمل زوم للصورة او انتقال إلى الصورة الأخرى من اليمين او اليسار، كما سوف تجد زر التدوير والذي يمكنك من تدوير الصورة بألكامل لأن بعض الصور عندما يتم التقاطها تكون مقلوبه عندما يتم عرضها فى الحاسوب.

لذلك قد يرغب القليل منا فى استخدام برنامج بديل لمعرض الصور الافتراضي المثبت على نسخة الويندوز بغرض إجراء الكثير من التعديلات على الصور بعد فتحها مباشرة وبدون الحاجة إلى استخدام برنامج لتعديل الصور، لقد ظهرت الكثير من البرامج التى تسمح لك بتعديل الصور ولكن برامج تعديل الصور معظمها لا يقبل جعل الصور تعمل من خلالها معرض صور بل تتطلب منك ان تقوم بتشغيل البرنامج ثم تقوم باختيار الصورة المراد إجراء التعديلات عليها  ولكننا سوف تخبرك بأفضل بديل لمعرض الصور فى ويندوز ويقبل إجراء التعديلات على الصور ولكن من خلال الضغط على التعديل على الصورة.

طريقة استخدام بديل برنامج معرض الصور الموجود فى نسخة الويندوز

يعد برنامج FastStone Image Viewer من افضل معارض الصور البديلة لمعرض الصور الافتراضى الخاص بالشركة مايكروسوفت ولكنه أكثر تعقيدآ، حيث تجد داخل هذا البرنامج الكثير من الخيارات المعقدة و التى لن يستطيع المستخدم العادى أن يفهمها إلا بعد مرور فترة طويلة من استخدام واستكشاف البرنامج ولكنه مع ذلك يعد بديل حقيقي لبرنامج عرض الصور الافتراضي.
https://www.faststone.org/FSIVDownload.htm

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

موقع ملوك الطبخ

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

jquery