جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلوماتشروحاتمقالات

طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب اونلاين Photoshop Online بدون تحميل


طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب اونلاين Photoshop Online بدون تحميل

الكثير منا يرغب فى تعديل الصور او إجراء بعض التغييرات الطفيفة على الصور ولكن لا نستطيع أن نقوم بشراء برنامج فوتوشوب الشهير بالرغم من أنه الأفضل حتى الآن فى تصميم وتعديل الصور، قد يقول البعض ان نقوم بأستخدام النسخة التجريبية من البرنامج، بالفعل قد نستطيع أن نقوم بأستخدام البرنامج لعدة أيام ولكن بعدها لن نستطيع أن نستكمل عملنا على البرنامج بسبب اننا لم نقم بشراء ترخيص استخدام للبرنامج حتى الان.

لهذا عليك ان تفكر فى استخدام بديل للفوتوشوب ولكن لماذا تقوم بتحميل برنامج بديل للفوتوشوب بينما انت تستطيع أن تستخدم الفوتوشوب اون لاين وبدون الحاجة إلى أن تقوم بتحميل وتثبيت اى برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدون استهلاك سعة التخزين او الذاكرة العشوائية.

طريقة استخدام برنامج الفوتوشوب اونلاين Photoshop Online بدون تحميل

يعد موقع Pixlr Editor من افضل أدوات تعديل الصور اون لاين حتى الان وما يميز هذا الموقع أنه يمتلك عدد كبير من الأدوات الموجودة فى الفوتوشوب داخله ولا يقوم بتغيير أسمائها او طريقة استخدامها وهذا الشىء سوف يلاحظه كل من استخدام برنامج Photoshop حتى ولو لدقائق قليله، وما يميز هذا الموقع أنه مجانى بالكامل ومصدر دخل هذا الموقع يكون من خلال الإعلانات التى تظهر فى الموقع أثناء عملك عليه.

المشكلة الوحيدة التى قد تواجهك أثناء عملك على هذا الموقع هو فى حالة كان اتصال الانترنت لديك غير مستقر فقد يؤدى ذلك إلى توقف صفحة الموقع عن العمل وفقدان المشروع بالكامل لذلك عليك أن تكون حذر وتقوم بعمل حفظ للمشروع على الجهاز كل فترة تحسبآ لاى أمر طارئ قد يحدث أثناء عملك على هذا الموقع.

كما ننصح بعدم فتح عدد كبير من النوافذ فى المتصفح لأننا نعلم أن المتصفح قد يتوقف عن العمل وبالتالى سوف تفقد مشروعك الذي قمت بتنفيذه داخل هذا الموقع الرائع، لذلك عليك أن لا تقوم بعمل شيء يجعل المتصفح يتوقف عن العمل مثل استهلاك الرامات عن طريق إجراء عملية تحميل الملفات او عمل فحص كامل لجهاز الكمبيوتر لان تلك الأجراءات تستهلك سعة الذاكرة العشوائية او الرامات.
https://pixlr.com/editor

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,