جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياالتكنولوجياالمعلوماتشروحات

طريقة إخفاء واجهة ميترو Metro فى نسخة ويندوز 8.1


طريقة إخفاء واجهة ميترو Metro فى نسخة ويندوز 8.1


عندما تم إطلاق ويندوز 8.1 قد انبهر الكثير من مستخدمى هذا النظام من سرعة واستقراره والذي تفوق على ويندوز 7 فى تلك النقطة، كما ان عملية اقلاع الويندوز اسرع لكثير من الإصدارات السابقة والسبب فى هذا الأمر هو القيام بتغيير نواة التشغيل بألكامل وإضافة التحديثات الجديدة التى كانت الشركة تعمل عليها فى كل هذه السنوات السابقة، ولكن بالرغم من كل هذا إلا أن النسخة قد اتت بعيب فى المظهر لم يكن المستخدم مستعد له بعد وهذا التغيير هو تغيير قائمة ابدأ او ستارت الموجودة فى الويندوز واستبدالها بواجهة Metro والتى تكون على شكل مربعات وقد يراها البعض جذابه ولكن النسبة الأكبر من مستخدمي النسخة يرون انها سيئة لأنهم منذ إصدار نسخة ويندوز الأولى وهم معتادون على قائمة ابدأ البسيطة.

ولهذا سوف نعرض لك طريقة رسمية تقلل من ظهور تلك الواجهة الغير محببة لدى الكثيرين، ولكن ليس لإخفاء قائمة ابدأ بل للوصول إلى سطح المكتب مباشرة عند تشغيل الجهاز بدون فتح واجهة ميترو السيئة.  

طريقة إخفاء واجهة ميترو Metro فى نسخة ويندوز 8.1
طريقة حذف واجهة ميترو Metro فى الويندوز:
قم بفتح سطح المكتب ثم اضغط كليك يمين علي شريط المهام Taskbar باستخدام الماوس ستجد قائمة قد ظهرت قم باختيار Properties فى أسفل القائمة.
ثم بعد ذلك تقوم باختيار نافذة الـ Navigation ، ثم بعد ذلك تقوم بوضع علامة صح بجوار خيار "Go to the desktop instead of Start when i sign in" وهذا الخيار يعني انك سوف تقوم بالوصول الي سطح المكتب مباشرة بعد تسجيل الدخول بدون فتح واجهة مترو الجديدة.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,