جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

اخبار التكنولوجياشروحاتمقالات

كيفية تعطيل استعراض InPrivate في Microsoft Edge على نظام التشغيل Windows 10


كيفية تعطيل استعراض InPrivate في Microsoft Edge على نظام التشغيل Windows 10

جميع المتصفحات لديها وضع التصفح الخاص. يوفر وضع التصفح الخاص بعض الخصوصية الأساسية للغاية لأنه لا يخزن سجل التصفح الخاص بك. يحتوي Microsoft Edge على وضع استعراض خاص يسمى InPrivate ومثل Chrome و Firefox ، يمكنك تعطيل استعراض InPrivate في Microsoft Edge من خلال تحرير السجل.

نظرًا لأن هذا يعمل عن طريق تحرير السجل ، فستحتاج إلى حقوق المسؤول.

استخدم اختصار لوحة المفاتيح Win + R لفتح مربع التشغيل. في مربع "التشغيل" ، أدخل "regedit" ، ثم انقر فوق "إدخال".

في محرر التسجيل ، انتقل إلى الموقع التالي.

HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Policies\Microsoft
تحت مفتاح Microsoft ، ابحث عن مفتاح يسمى MicrosoftEdge. إذا لم يكن هناك ، عليك إنشاء ذلك بنفسك. انقر بزر الماوس الأيمن فوق مفتاح Microsoft ، وحدد جديد> مفتاح من قائمة السياق. اسم المفتاح MicrosoftEdge.

يجب عليك إنشاء مفتاح آخر تحت المفتاح الذي أنشأته للتو. انقر بزر الماوس الأيمن فوق مفتاح MicrosoftEdge ، وحدد جديد> مفتاح. اسم هذا المفتاح الرئيسي.
الآن ، مع تحديد المفتاح الرئيسي في العمود على اليسار ، انقر بزر الماوس الأيمن داخل الجزء على اليمين. حدد قيمة جديدة> DWORD (32 بت) من قائمة السياق. اسم هذه القيمة AllowInPrivate. تأكد من تعيين قيمته على 0.

إذا كان لديك Microsoft Edge مفتوحًا ، فأغلقه وافتحه مرة أخرى. سيتم اختيار خيار InPrivate في قائمة Edge. سيظل مدرجًا هناك لكنه سيكون غير نشط. سيتم تعطيل اختصار لوحة المفاتيح أيضًا.

بخلاف Chrome و Firefox ، فإن هذا التعديل لا يزيل الخيار من قائمة Edge. لا يزال هناك وحتى يمكن للمستخدمين تخمين أنه تم إلغاء تنشيطه.

لتمكين وضع استعراض InPrivate ، كل ما عليك القيام به هو حذف مفتاح AllowInPrivate الذي قمت بإضافته. يمكنك أيضًا تغيير قيمتها إلى 1. إذا اخترت حذف قيمة DWORD ، فيمكنك ترك المفاتيح التي قمت بإنشائها في السجل. انهم غير ضارة.

من السهل عكس هذا التغيير ، كما يمكنك تخمينه ، إذا كان لدى المستخدم القدرة على تغيير السجل ، أي وصول المسؤول ، ويمكنه اكتشاف أن تصفح InPrivate قد تم حظره عن طريق السجل. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدامه كشكل من أشكال الرقابة الأبوية ومنع الأطفال الصغار من التصفح في الوضع الخاص.

يمكن إعادة تعيين هذا الإعداد إذا قام أحد المستخدمين بإلغاء التثبيت وإعادة تثبيت Edge ، ومع ذلك ، يعد Microsoft Edge تطبيقًا أساسيًا على نظام التشغيل Windows 10 ، لذا فإن إلغاء التثبيت ليس سهلاً ويتطلب بالتأكيد حقوق المسؤول التي ، إذا كان المستخدم لديه ، يمكنها عكس التغيير من التسجيل.

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,