جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تفسير الاحلام

تفسير حلم رؤية الملك و السلطان في المنام


تفسير حلم رؤية الملك و السلطان في المنام
ورؤية السلطان في المنام خير إن كان على هيئته المعروف عليها ، بلا غضب أو نصب ، وتأتي شر هذه الرؤية في حال غضب السلطان في المنام وعبوسه ، ورؤيته في المنام هي دلالة على الله سبحانه وتعالى ، فهو وحده السلطان المالك ، فإن رأى أن السلطان راضي فهو رضى الله وغضبه هو غضب الله عز وجل .

رؤية السلطان

رؤية تولى الخلافة

من رأى في منامه أنّه قد أسند إليه أمر خلافة الأمة ليصبح الوالي والسلطان ، وكان أهلاً لتلك الولاية فقد نال عزاَ وشرفاً عظيمين ، وإن أخذ الخلافة وهو يعلم أنّه غير مؤهل لها ، نال الذل والهوان ، وتفرق أمره وأسند لنفسه .

ومن رأى أنّه تحول إلى ملك عظيم أو سلطان جليل ، نال عزاً في الدنيا مع فساد في الدين وضعف فيه ، أو هو اقتراب موته ، وإن رأى أنه أصبح سلطانا ثم ناله المرض فهو الموت أيضاً ، لأن المرض نهاية السلطان ، وإن رأى العبد أنه أصبح سلطاناً أعتق لوجه الله .

رؤية موالاة  السلطان

ومن رأى أنه والى إماماً في المنام وتقرب منه لحب السلطان له فهو عز وشرف لصاحب الرؤية ، وعتاب السلطان للرائي بكلام جميل صلاح للأمر بين السلطان والرعية ، وعتاب الرائي للملك بطريقة حكيمة هي تحقيق للغايات .

والمشي مع السلطان هو اقتداء به ، والتصادم معه أثناء المشي هو الخلاف بينهم ، والاكل مع السلطان فهو شرف للرائي يناله بقدر ما اكل مع السلطان ، والنوم مع الإمام في فراشه هي مساواه للمكانة بينهم والعزة .

ودخول بيت السلطان فهو رياسة للرائي على شيء عظيم يولد له العزة والمال الكثير ، ومن ضاجع حرم الإمام فهو غيبة لحرمه ، وهدية الإمام للرائي هي جارية أو امرأة جميلة تهدى له من السلطان .

رؤية ظلم السلطان

ومن رأى أن الإمام أو السلطان يمشي بين قومه وينثر عليهم السكر فهو الكلام الجميل من السلطان للرعية ، وإن أعاطهم المال من الدينار والدرهم فهو إسماعهم للملك ما يكره سماعه ، وإن رمى الناس السلطان بالنبال والأسهم فهو ظلم الملك ودعاء القوم عليه بالشر، وإصابته بإحدى النبال هو استجابة الدعوى عليه  ، ورميهم الملك بالحجارة هو قسوة الملك بحق الرعية ، ورمي القوم ملكهم بالنار هو دعوى ذلك الملك للقوم باتباع الظلال والمحرمات ،

ومن رأى القوم يسجدون للملك أو السلطان في منامه ، هو حسن الطاعة من الرعية للملك ، فهو عادل بحقهم محبوب لديهم ، وصراع الملك مع اسد متوحش فهو غلبه لملك عظيم جائر او ظالم .

وقتال السلاطين فيما بينهم هو الغلبة لأحدهم ، وهو المغلوب في المنام المنتصر على الواقع ، ومرض الإمام ظلمه وموته في المنام ظلم في حكمه .

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,