جاري تحميل ... ملوك الطبخ | وصفات طبخ | منوعات | games | cooking

موقع ملوك الطبخ يقدم أشهى وأسهل وصفات الطبخ من جميع وصفات طبخ سريعة و شهية الاصناف . سواء الاطباق الرئيسية او الحلويات الغربية والشرقية وغيرها

إعلان الرئيسية

إعلان في أعلي التدوينة

تطوير الذاتمفالاتمقالاتمنوعات

8 خطوات نحو أن تصبح قائد ناجح

8 خطوات نحو أن تصبح قائد ناجح

الإلهام ، الدافع ، المساعدة الذاتية ، النجاح ، تحسين الذات ، الهدف ، التصور ، السعادة




جزء مهم من النجاح في الحياة هو القدرة على القيادة. من المهم ألا نكون قادرين على قيادة الآخرين فحسب ، بل أن نكون مستعدين لقيادة أنفسنا. لا أحد ينجح في الحياة بمجرد اتباع الآخرين. في بعض الأحيان يجب علينا ببساطة أن نسلك طريقًا جريئًا جديدًا لأنفسنا.
كونك قائدًا جيدًا هو أكثر من مجرد كونك في طليعة الجماهير. يجب أن يتصرف القائد. في كثير من الأحيان في أمريكا ، نقبل ببساطة أن شخصًا ما يبدو أو يبدو كزعيم ، ونادراً ما ننظر إلى الأفعال التي يؤديها القائد - وهذا هو الاختبار الحقيقي للقيادة.
ومع ذلك ، لكي نصبح قادة جيدين ، نحن بحاجة إلى التركيز على الأعمال بدلاً من المظاهر البسيطة. يشير عنوان هذه المقالة إلى ثماني خطوات ، لكن لا تفكر في هذه الخطوات كخطوات تقدمية مثل وصف العديد من الوصفات أو أدلة التعليمات. بدلاً من ذلك ، فكر في هذه الإجراءات التي يجب عليك اتخاذها بشكل منتظم.

أولا ، كن في حالة تأهب لإمكانات جديدة. "الواقع" ليس مطلقًا ولكنه يخضع للتغيير المستمر. فكر في المخترعين والمستكشفين ووكلاء التغيير الاجتماعي الذين حققوا العظمة. قد يقول البعض ببساطة أن بعض الأشخاص ينجحون لأنهم محظوظون لأنهم في المكان المناسب في الوقت المناسب. ربما كان الأمر كذلك ، لكن إذا لم تكن عيونهم مفتوحة للفرصة ، فلن يكون الأمر مهمًا إذا كانوا في المكان المناسب.
ثانياً ، تقبل الإلهام من أي مكان يأتي ؛ حتى خصومك. أذكى القادة يدرسون باستمرار منافستهم. في الحرب والسياسة والأعمال نرى باستمرار أمثلة على هذا البحث والاستطلاع. في كثير من الأحيان على الرغم من دراسة معينة ، يركز الكثير منها على إيجاد نقطة ضعف للاستغلال. إذا كنت تريد أن تكون قائد التغيير الإيجابي لا تقع ضحية لهذا الاتجاه. بدلاً من ذلك ، إذا وجدت نقطة ضعف ، فتأكد من تجنب ذلك الوضع. إذا وجدت القوة ، فابحث عن طريقة لتقوية الصفات الخاصة بك لتتناسب معها.


ثالثًا ، تعلم شيئًا جديدًا وشجعه بطرق جديدة كل يوم. هذا يعني أنك يجب أن تسعى باستمرار لتوسيع آفاقك ، داخليا وخارجيا. تغذي عقلك مع الدروس والمعرفة الجديدة ، ولكن باستمرار توسيع آفاقك الاجتماعية كذلك. ابحث عن أشخاص جدد واجتمع معهم وانغمس في مواقف اجتماعية جديدة. أنت لا تعرف أبدا متى ستساعدك هذه التجارب الجديدة في دورك القيادي.
الرابعة ، والبحث عن وإيجاد إجابات في أدلة خفية. انظر تحت السطح واستفسر باستمرار. هذا امتداد للخطوة الثالثة من حيث أنك تبحث عن معرفة جديدة. ولكن هذا يعني أيضًا أنك ستحتاج إلى التنحي عن مسارات المعرفة التقليدية. لا تقم ببساطة بقراءة الكتب في الشريعة الأدبية أو قائمة الكتب الأكثر مبيعًا. خذ ندوات بدلاً من الفصول حيث يوجد مجال أكبر للاستجواب والنقاش. ابحث عن المفكرين والمدرسين والكتاب غير التقليديين.
خامسًا ، ارتجال إذا لم تكن هناك حلول متوفرة. لا اعذار. الحاجة أم الإختراع. كيف تعرف أنه لن ينجح إذا لم تجربه من قبل؟ تذكر ، ليس كل المناهج يجب أن تأتي من الجبهة. انظر إلى مشكلتك من جميع الجوانب وحاول بشكل منهجي إيجاد حلول مختلفة في مجموعات مختلفة.


ستة ، اجعل شخصًا واحدًا على الأقل يهمك سعيدًا كل يوم. إذا جعلت من نقطة أن تكون مدروسًا ورعاية شخصًا واحدًا كل يوم ، فسيصبح هذا السلوك المدروس والعاد عادةً وسوف تنتشر هذه العادة إلى الآخرين من حولك. جعل شخص آخر سعيدًا يغذي أيضًا سعادتك الشخصية. فقط تخيل كم سيكون العالم أفضل لو فعلنا جميعًا المزيد لنشر السعادة.
سابعًا ، قدم المساعدة ، حتى لو لم تكن هناك ميزة واضحة لك. هذا يعني أكثر من مجرد كتابة شيك. وهذا يعني إعطاء وقتك والطاقة نفسك. في بعض الأحيان ، يعني ذلك مساعدة شخص لا تعرفه ، وأحيانًا يكون إجراءً شخصيًا للغاية.
أخيرًا ، لا تدع السلبية هي الكلمة الأخيرة في الموضوع. إذا كانت كلماتك الأخيرة سلبية ، لا يهم كم كنت متفائلًا بشأن إمكانات مشروع أو إجراء ، فإن الانطباع الدائم الذي تعطيه للآخرين هو السلبية. أكِّد الإيجابية وأنت أكثر عرضة لرؤية نتيجة إيجابية.
الإلهام ، الدافع ، المساعدة الذاتية ، النجاح ، تحسين الذات ، الهدف ، التصور ، السعادة

إذا اتبعت خطوات العمل الثمانية ، فلن تكون قائدًا أفضل فحسب ، بل ستقودك أيضًا إلى حياة أكثر نجاحًا.

ملخص:
جزء مهم من النجاح في الحياة هو القدرة على القيادة. من المهم ألا نكون قادرين على قيادة الآخرين فحسب ، بل أن نكون مستعدين لقيادة أنفسنا. لا أحد ينجح في الحياة بمجرد اتباع الآخرين. في بعض الأحيان يجب علينا ببساطة أن نسلك طريقًا جريئًا جديدًا لأنفسنا.
كونك قائدًا جيدًا هو أكثر من مجرد كونك في طليعة الجماهير. يجب أن يتصرف القائد. في كثير من الأحيان في أمريكا ، نحن ببساطة نقبل أن يبدو شخص ما أو يبدو وكأنه زعيم ونادراً ما نرفض فعلاً ...

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

مدونة عربية مصرية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا والالعاب وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,